مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احتاج لمساعدتكم وخبرتكم

السلام عليكم انا احب رجل واتمناه زوج لي...ودائما ادعو الله ان يصبح من نصيبي وانا وهو لا نتحدث ولاتربطنا اي علاقة فهو مرتبط )لديه صديقة) وغير متزوج،لكن المشكلة ان صديقه المقرب يريد ان ارتبط به لكن رفضت الموضوع بتاتا وطلبت منه ان نبقى مجرد اخوات فقط (وصديقه هو طريقي الوحيد لاصبح قريبة منه) مادا افعل افيدوني جزاكم الله خير فبداخلي جمرة تحرقني كل يوم فانا احبه كثيرا واعرف انني لا املك الحق لكن اقسم ليس بيدي ومند مدة طويلة وانا اكتم مشاعري بقلبي لكني اريد حلا وحدا لكل هده المشاعر ساعدوني ارجوكم

خلطات جدتي

آخخ ياقلبي تككشخي ويمكن يشوفك بالغلط ويخطبك >>> كثير زي كيذا
ادعي الله وقوي ايمانك ولاتفقدين الامل وبآذن الله يخطبك والله يتمم عليك على خير
وتفائلي اذا تفائلتي يآتيك الخير , ماعليك ياخت اهم شيء لاتصاريحينه عشان لايقول ذي حقت رجال ومن وين جابت رقمي وتعرفين وش يقولون الرجال
لما تصاريحيه بيعتبرك رخيصه للاسف جهلاء السعودين >> من تجربه ,
ادعي الله وتكشخخخي وخليك سنعه ويمكن يشوفك بالغلط ويخطبك :)
يلا الله يقربكم من بعض ويتمم عليكم

خلطات جدتي

السلام عليكم انا احب رجل واتمناه زوج لي...ودائما ادعو الله ان يصبح من نصيبي وانا وهو لا نتحدث ولاتربطنا اي علاقة فهو مرتبط )لديه صديقة) وغير متزوج،لكن المشكلة ان صديقه المقرب يريد ان ارتبط به لكن رفضت الموضوع بتاتا وطلبت منه ان نبقى مجرد اخوات فقط (وصديقه هو طريقي الوحيد لاصبح قريبة منه) مادا افعل افيدوني جزاكم الله خير فبداخلي جمرة تحرقني كل يوم فانا احبه كثيرا واعرف انني لا املك الحق لكن اقسم ليس بيدي ومند مدة طويلة وانا اكتم مشاعري بقلبي لكني اريد حلا وحدا لكل هده المشاعر ساعدوني ارجوكم
شوفي ياختي انتي تحبينه كثيرا وكتمتي مشاعرك تجاه !
طيب حاولي مره تدخلين بالغلط وانتي بكامل كشختك اذكر وحده من اقاربنا هههه تحب واحد هه وتتكشخ كآنها رايححه لعرس خخ لو تشوفينها يوه الميكب واللبس شيء هههههههه
المهم مره دخلت بالغلط عليه >>> الاخت قاصده هههههههه وبعدها خطبها والحمدالله , جربي طيب ماراح تخسرين شييء
لاني بقولي حاجه "" انا كنت احب زيك بصراحه من اقاربنا وش سويت انا >> مجنونه ههههههههههههههههههههه رحت واعترفت بحبي له هه وصار يعاملني ك رخيصه وندمت اني اعترفت له
اوه ياذي الايام لان الرجال يمكن يشك مدام كلمتني اكيد تكلم غيري ومن هالكلام,,, عالعموم ترا كثيييييييييييييير كثيييييييير انخطبو عشانهم دخلو ع الي يحبونهم بالغلط ><
جربي ماراح تخسرين شيئ وشكرآ مقدما

شكرا كثيرا اختي خلطات جدتي.لم اعرف شنو هي )تككشخي) ?هو هو مستحيل يشوفني ادا ما تكلمت مع صديقه لانه بعيد قليلا ويصعب لقاء به افهمتي انا حائرة كيف ساجعله قريب من حياتي حتى يراني ?! :(

هه شكرا على مرورك عزيزتي عندك الحق ولهدا السبب انا اكتم مشاعري واصمت.لم اعرف مامعنى ادخل بالغلط وانتي في كامل كشخك لم هده الجملة لانني لست خليجية هه

خلطات جدتي

هه شكرا على مرورك عزيزتي عندك الحق ولهدا السبب انا اكتم مشاعري واصمت.لم اعرف مامعنى ادخل بالغلط وانتي في كامل كشخك لم هده الجملة لانني لست خليجية هه
كلمه تتكشخيين يعني وانتي بكامل زينتك ومكياجك >> وشعرك وكذا
ف حاولي تبرزين جمالك وروحي المكان الي يروح فيه وكانك تكلمين اي احد بالجوال وكذا ... ومايحتاج اقولك
انتي عارفه هالامور .
بالتوفيق ياختي >>> ماعندي الا هالحل جربي ماراح تخسرين

نوووناااا

السلام عليكم ....اختي اتوقع انتي نفسهاا الي كاتبه نفس الاستشارة قبل فتره ..اتوقع لو قرأتي التعليقات اختي واخدتي النصائح على محمل الجد وعملتي بها كان تبين لك ما ستفعلي ......وبالنسبه للاخت الي تنصحك انو تتجملي من اجل ان يراكي ويعجب بك ..هذا لا يصح يعني حرااااااااااام .......وقد نبهناكي اختي الي حرمة هذه العلاقات التي تربطي نفسك بهااا .....ودامك بتعرفي انو هالشخص على علاقه ليش بتعلقي حالك فيه ..الله يهديكي اختي والله إنا هنا جميعاااا اخواتك ناصحات لك بالخير ونحب لك ما نحب لانفسنا ....

السلام عليكم ....اختي اتوقع انتي نفسهاا الي كاتبه نفس الاستشارة قبل فتره ..اتوقع لو قرأتي التعليقات اختي واخدتي النصائح على محمل الجد وعملتي بها كان تبين لك ما ستفعلي ......وبالنسبه للاخت الي تنصحك انو تتجملي من اجل ان يراكي ويعجب بك ..هذا لا يصح يعني حرااااااااااام .......وقد نبهناكي اختي الي حرمة هذه العلاقات التي تربطي نفسك بهااا .....ودامك بتعرفي انو هالشخص على علاقه ليش بتعلقي حالك فيه ..الله يهديكي اختي والله إنا هنا جميعاااا اخواتك ناصحات لك بالخير ونحب لك ما نحب لانفسنا ....
الله عليك يانونا
فديتك والله كان هذا الرد ببالي بس ماقدر اكتبه من الكسل

حبيبه الوجد

Well-known member
ياختي خلطات جدتي حرام الي تقولينه تري فيه ملك يكتب كل كلمه تقوليها (ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)
واحنا بشهر فضيل الله يهديك بس
ومثل ماقالت نونا إحنا نصحناكي
واذكر موضوعك قلت لك الي يبغاك يعرف يدق بابك
اتقربي لله وادعيه ولاترضي الشيطان على حساب هواك
يالنسبه لفكره خلطات جدتي انا معاكي مايدري عنها الرجال انها قاصده تتزين وتتكشخ ويشوفها بكامل زينتها زي ماتقولي بس رب السماوات يدري وراح يكتب لها إثم وتنزع ألبركه من حياتها
فا يا عزيزتي عاشقه حايره تقربي لله بها لشهر لو لك فيه نصيب را تأخذيه لو انك جالسه ببيتك وبالبجامه وبدون اي جهد كمان

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
سلمت يداكن اخواتي
على الجواب الحكيم وصدقتن فيما قلتن فلا يجوز ان تظهر المراه زينتها لغير محارمها ومن ترك لله شيئا عوضه الله خيرا منه
اختي نصيبك في هذه الحياه سوف ياتيك فهو من يبحث عنك ولست انتي من تبحثين عنه اتركي عنك كل شي واستخيري ووكلي امرك لله.
وهداك الله اختي خلطات جدتي نحن نعلم انك تريدين الخير للجميع لكن اقول لك تريثي وفكري جيدا فيما تقولين حتى لا يكون عليك سيئه بسبب كلمه عابره.
وجزاك الله خيرا على اهتمامك بااخواتك في المنتدى الجميل واشكرك على طيبة قلبك.

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
الله يهديك حبيبة قلبي ويريح بالك ويرزقك بزوج صالح يعزك ويحطك بعيونه الثنتين ..
حبيبتي ويش لك بهالعذاب كله فوق إنه قاعده تعذبين روحك واللي قاعده تسوينه حراااااااام إشلون تتواصلين وَيَا رجال مو محرم لك لا هو ولا رفيقه !!!!
صدقيني إذا هو من نصيبك وربنا كاتبه لك راح يجي ويخطبك من أهلك بدون لف ولا دوران ولو مو من نصيبك ما راح يتزوجك لو صعدتي القمر عشانه إذا ربنا ما كاتبه لك ما راح تتزوجينه ..
وكلي أمرك لله وتركي عنك هالخرابيط وإدعي ربك يرزقك بزوج صالح وربنا راح يسهل أمورك كلها إن شاء الله ❤

أعلى