مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احبه كثييييرا...لكن...ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،اولا رمضانكم مبارك كريم اخواتي واتمنى ان تكونو في صحة جيدة والله يتقبل منا ومنكم سائر الاعمال والان اقدم نفسي:انا طالبة ادرس في الجامعة ابلغ من العمر 21 سنة من عائلة محافضة، اعزبة،اريد ان اطرح عليكم اليوم قصتي بعدما اتعبتني ولم اجد حلا يحل المحل الحالي لحالتي اليوم واتمنى اتمنى ان تفيدوني بارائكم ونصاحئكم...انا يا اخواتي قصتي غير كل القصص فقد شاء القدر ان احب شخص بعيد لا اراه اجل لااراه...وبامكانكم تسميته حب وهمي لانه شبه دالك،ففي يوم من الايام وانا اتصفح صفحتي على الفايسبوك كالعادة... ابهرني فيديو لصديق على صفحتي يغني في احدى الحفلات وبجانبه شاب وسيم يغني معه لفت انتباهي دالك الشاب وانتابني الفضول فدخلت على صفحته في الفايسبوك وعلى اليوتوب وشاهدت اغانيه وفيديو كليباته انجدبت اليه كثيرا ورايت كم هائل من المعجبات لديه فقلت عادي اي فتاة يمكنها ان تعجب بفنان فحاولت ان اتجاهل الامر ومرت ايام والامر على حاله وفي كل مرة ارى صورته او استمع لاحدى اغانيه تشهق انفاسي فقررت ان اكلمه فارسلت له رسالة من حساب غير حقيقي (رغم علمي انه لايجيب على الرسائل)لكن كنت ادعو الله كثيرا ان يرد علي فرد وتبادلنا السلام وتحدثنا قليلا واخبرته ان اغانيه تعجبني وكدا وبدا ضريف كثيرا...حتى بدات اشك انه ليس هو الدي يكلمني فاخبرته انني اشك بالامر فاقسم لي انه هو وارسل الي رقمه وبعد دالك تحدثت معه في الهاتف وطبعا كان هو وتطور الحديث بيننا واصبحنا شبه اصدقاء ودالك كان مرادي فعلا استطعت ان اتعرف اليه اكتر وشخصيته وقلبه الطيب افضل بكتير من صوره وكل شئ،انسان مثقف خلوق مادب لايحب التلاعب بالفتيات صريح كثيرا وكل صفاته تلك تتمناها اي امراءة ففعلا في كل مرة كنت احدثه اعجب به اكتر فاصبح صديقي المفضل على الواتساب لكن ابدا لم اخبره بحقيقة مشاعري وضل الامر كدالك وفي يوم ما سالني هل تحبي احدا (نزلت دمعة من عيني) وقلت لا احب احدا بعد فلمحت له بانه يعجبني قليلا فاخبرني انه معجب باسلوب حديثي وادبي وطيبتي وكل شئ لكنه لايستطيع ان يدخل في علاقة معي لانه غير مستعد للارتباط ولايريد التلاعب بمشاعري واخبرني انني عزيزة على قلبه...ازددت تعلقا به وبطيبته لكن في يوم ما حاولت ان اكلمه بحسابي الحقيقي لكنه لم يرد وارسلت له من حساب اخر ايضا لم يرد فبقيت احدثه على الهاتف وانا امثل دور الصديقة حتى انه ضن اني فتاة اخرى الدي هي صديقتي فانبني ضميري يوما واخبرته انني كدبت عليه وانا لست...ومند دالك الحين يتجاهل رسائلي وبعد دالك ارسل لي رسالة بانه سامحني ويريد ان يرى صورتي فارسلت له صورة لايستظع ان يميزني فيها فاخبرني بانني جميلة ولمادا كدبت...وتلك كانت اخر رسالته لي (ندمت لانني اعترفت له بانني كدبت لان حديته معي توقف ولم اعد استطع ان اعرف اخباره) فقررت ان امسح رقمه وكل شي وانقطع حديثي معه نهائيا ومرت ايام وانا لم انساه وابكي في كل مرة اشتاق اليه لكن مابيدي حيلة...ونحن نقطن في نفس المدينة وتفرقنا مسافة قريبة جدا ويوما دهبت عند عائلتي قرب مكان الدي يسكن فيه لكنني لم اره للاسف و اصبحت كل امنيتي رايته... وحلمي الدي اريد تحقيقه تمر الايام وقلبي يحترق ويحترق وانا صامتة احاول ان اتجاهل الامر وانسى لكن للاسف لم استطع فالدموع كانت صديقتي في كل يوم واتر دالك على دراستي كثيرا،وقعت في غرامه دون ان اشعر فانقلبت حياتي وكل شي بدى لي اسودا بدونه،واصبحت ابحت عن اي شئ يجمعني به المهم يبقى يقربي،فقررت ان اتعرف الى صديقه الي لايفارقه!فعلا تعرفت عليه وتحقق ماكنت اريد ويوما ما عزمني على جلسة بين اصدقئه وصديقاته في المقهى لكي يتعرف علي اكتر وطبعا انا لم افوت الفرصة وقبلت عزيمته فقد كنت اعلم انه سيكون موجود فدهبت انا وصديقتي الى هناك وقد جاءت اللحضة الحاسمة ونبضات قلبي تتسارع دخلت للمقهى وتعرفت على اصدقائه لكنه لم يكن موجود لم اجده فجلست قليلا مع اصدقائه وحل الضلام في المقهى حيث انقطع الضوء وفي كل لحضة كنت اتمنى ان ياتي لاراه قبل رحيلي وحاولت قدر المستطاع ان لااحسس احدا بمشاعري فكل شي بيني وبين نفسي وفجاة لمحت شخص اتي وبسبب الضلام لااستطيع ان اميز كثيرا ادا به هو!اجل هو بعد كل الشوق والانتضار بعد كل تلك المدة وانا انتضر لحضة تجمعني رحب بي واعطاني يده لاسلم عليها لااستطيع ان اصف تلك اللحضة فقد احسست بعروقي تتمزق جلس بقرب فتاة وضمها اليه طلعت حبيبته اجل حبيبته انصدمت احترق قلبي في مكانه لم اكن اعرف ان حبيبته موجودة حاولت ان لا احسس احدا بشئ لم يستطع ان يميزني بين الضلام وكانه لم يراني اصلا وانا جالسة امامه فغادرت المكان وانا شبه ميتة المكان الدي حلمت به طوال حياتي اخده غيري فلامكان لي الان ومند دالك اللحضة وانا مصدومة ابكي بحرقة كرهت نفسي وكل شي فصديقه والمشكلة ان صديقه داك طلب مني ان اصبح حبيبته فرفضت الامر بشدة واخبرته انني لا اريد ان ارتبط وبانني اريد ان نبقى اصدقاء فقط فتقبل فغضب قليلا وتقبل الامر لكن الحديث اصبح قليل بيننا بعدما رفضته وهكدا لا استطيع ان اراه ارجوكم ساعدوني مادا افعل انا اعلم انه لايحبها لانه اخبرني بكل شي سابقا..واريد ان ابقى قريبة منه هل اقبل ان اصبح حبيبة صديقه حتى اتمكن من رايته دائما وان اصبحت حبيبة صديقه كيف سيراني?مادا افعل اقسم لا استطيع لااريد ان اتركه لغيري بعدما فعلت المستحيل لاجله ارجوكم ساعدوني انا جائرة واريد ان اراه مرة اخرى??? اتمنى ان تفيدوني

نوووناااا

السلام عليكم ورحمة الله**
بداية حبيبتي لازم تعرفي ان هذه العلاقات محرمه ....فنصيحتي لك اختي لا تضيعي نفسك الثمينه و قلبك الطاهر بمثل هذه العلاقات التي تجرك من السيئ للأسوأ ....قدري قيمتك ذاتك واتركي هذا الشخص واشغلي نفسك بما يفيدك في دنيااااك واخرتك ...اكثري من الصلاة والدعاء **ليثبت الله قلبك ويرزقك سعادة حقيقية ينسيكي بها هذه التجربه ....وانصحك اختي تقطعي جميع هذه العلاقات نهائياا فمن ترك شيئا لله عوضه الله خيرااا منه .....
تقبلي مروري وردي .....

السلام عليكم ورحمة الله**
بداية حبيبتي لازم تعرفي ان هذه العلاقات محرمه ....فنصيحتي لك اختي لا تضيعي نفسك الثمينه و قلبك الطاهر بمثل هذه العلاقات التي تجرك من السيئ للأسوأ ....قدري قيمتك ذاتك واتركي هذا الشخص واشغلي نفسك بما يفيدك في دنيااااك واخرتك ...اكثري من الصلاة والدعاء **ليثبت الله قلبك ويرزقك سعادة حقيقية ينسيكي بها هذه التجربه ....وانصحك اختي تقطعي جميع هذه العلاقات نهائياا فمن ترك شيئا لله عوضه الله خيرااا منه .....
تقبلي مروري وردي .....
كلام سليم ....
معاك في كل الي حكيتيه اختي نونا

سهام سالم

احمدي الله الف مره المغني وصديقه لم يستغلوك لاغراض غير اخلاقيه لا تقولي انهم ناس محترمه بل قولي دعاء الوالدين اللذي حفظك انزلي للواقع وحبي ناس عاديه وحذاري ان تذهبي للمقهى اللذي قابلتيهم فيه فليس كل مره تسلم الجره

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
ابنتي العزيزه ..
الحب شيء جميل جميل جداًً ..وخصوصاًً عندما يدق قلبك هو شعور لايوصف هو الحياة تفسر بدقة قلب ..ولكن ..؟
هنا رغم هذا الحب الذي تشعرين به وتعشينه الا انك انت المتضرره اكثر ..انت من يشعر بالقهر وبالالم ..انت من اعصابه وقلبه الصغير يستقبل هذا ألكم من الالم ..
والاخر انسان مؤذب محترم نعم والدليل انه لم يستغلك الا انه يستغل انسانه اخرى ..يستغل وقتها وجهدها في ارضائه ..طريق حياة هذا الاخر يجعل منه ان يكون كذلك بدون مسؤليه ..وجود حبيبه في حياته هي صورة شكليه بالنسبه له بحكم عمله والحمدلله انه لم تكوني انت ..ومثل هذا لا ولن يرتبط لانه شخص مركز على عمله وعلى والوصول لأهدافه ..ومهما كنت في حياته فلن تكوني الا شخص شكلي فقط ..
اذاًً دعيني يابنتي ان نحلل كلما يجري ..
انت تحبينه وهذا غير صحيح انت فقط عودتي نفسك عليه بارادتك انت ..احياناًً الانسان يحتاج ان يدخل تجربه ليتقن الحياة ..ان يقوى قلبه فيما بعد ..هذه التجربه التي خضتيها ماهي الا تجربه أعطتك مضاد في الحياة ..ازددت نضجاًً
في هذه المسائل
ماعاشه قلبك رائع والاروع لو توجهين احتياجك والفراغ الذي تشعرين به الي الله ..ابكي شوقك وحرقته بين يديه ..لكن لاتتكلمين عن الاخر تكلمي فقط ماتشعرين به ..راح تذقين طعم الحب معه بنوعٍ اخر وسيشفي جراحك ويذيقك بما لم تذقينه ..

وبالنسبه لسؤالك هل اكون حبيبة صديقه او او ..ابنتي لاتضعي نفسك موضع قد تندمين عليه غداًً ..قد يأتي شخص يستحقك وترمين كل هذا ورائك وسترين انك ستندمين انك أعطيت وقتك لمثل هذه القصة ..شخص يستحق منك هذا ألكم من الحب والأكثر من ذلك يستحقك انت ..
ونصيحتي لك لا تدخلي الى مثل هذه الأماكن فأنت أرقي من ذلك ..ولا ان تلعبي ألعابهم التي يلعبونها مثل صديقته او حبيبته وطالباتهم كوني لي حبيبه ..فمثل هكذا طلب فهو لا يدل الا على فراغ عقلية هؤلاء وعدم جديتها فلا تعيشي هذه اللعبه ولا ان تكوني مثلهم ولا ان تكوني في اماكنهم ..ورددي بينك وبين نفسك اللهم اجعل حبي لك واغفر لي مالا املك وتملك ..وأخلف لي خيراًً منه يارب
ويااااارب وفقك لما يحبه ويرضاه وأتمنى لك كل الحياة السعيده وكوني الفتاة الراقيه التي لاتنظر لسفاسف الامور وتضع نفسها في ارقى مكانه لانها هي كذلك

سهام سالم شكرا على مرورك وعندك الحق اشياء كهده تحدث لكن انا قبل ان ادهب كنت اعلم جيدا مع من ساجلس فلست صغيرة جتى استغل يااختي بل انا من استغليت صديقه لغرض رايت الاخر ودالك الشخص الدي تكلمت عنه دو اخلاق وصفات شبه منقرضة في اغلب الرجال

اختي انثى بعطر الورد شكرا كثيرا على كلامك الجميل وكل ماقلته صائب مئة بالمئة وساحاول ان افعل ماطلبته شكرا كثيرا

soso aldali

والله موضوعك يحير بصرااحه شوفي حبيبتي اشغلي نفسك بأشياء احسن من هيك الحب شي حلوو بس مو مع كل الناس اسئلي انا مجربه الحب حلو بس تعبني كتير انا هلاء متزوجه و عندي بنوته صغيره ماشاء الله و عايشه مبسوطه مع زوجي لقيته احسن من اللي كنت بحبه الحب هادا بس عشان المراهقه ان شاء الله ربي يرزقك بزووج يعوضك بكل شي و تنسي كل اللي فات اهتمي بنفسك و ادعي ربك

butterfly raya

اختي عاشقة حائرة يللي تمرين في مو حب هاد وهم انتي عايشة في وبعد مدة من الزمن تكتشفين هالشي وتعرفين انك ماكنتي عايشة حالة حب وانا عندي قناعة تامة انو في شي جواتك دوم يقلك مو هو يللي يستاهلك وبالنسبة لقصة انو قلك معجب فيك ومايقدر يرتبط هو يتهرب مو اكثر ويقول هالكلام عشان يبغى يكمل تسلايته معك وش يللي يمنعه يرتبط لو كان معجب فيك عنده حبيبة تانية !!!!!زين ليش باقي معاها اذا مايحبها مجاملة ولا شفقة هاد اكيد بيكذب بس مايبي يجرح مشاعرك ويخسر صداقتك بس اكيد هو مايفكر بناحية تانية تجاهك والاحسن انك ماتفكرين بالموضوع وايد تركي القصة واهتمي بشي انتي تحبيه وصدقيني الحب بيجيكي بوقت انتي ماتتوقعيه ورح تصدقي بوقتها انك واهمة نفسك بالحب الحين**

غنج ودلآل

وانتي ليه راكضه وراه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكان الحياه بيده ؟ شوفي نفسك امسحي كل شي متعلق فيه و انسيه وعيشي

العروس الصغيرة

Well-known member
اولا اختي علاقتكم علاقة محرمة**
ثانيا الحب لله ورسوله**
شوفي مقدار حبك لربك ولرسولك**
.....
توكلي علي الله وانسي هذا الحب الوهمي**
مهما اصريتي علي هالحب راح تتعذبي**
وكيف حبيتيه لانه وسيم وما في مثله كثار**
يا اختي فتحي عيونك**
اغلب الشباب بكونو كدا**
حمل وديع مع بداية العلاقة**
بس مع نهايتها ذئب مفترس
......
احمدي الله انه نجاكي هذيك الليلة لما رحتي عالمقهي**
...
احنا يا اختي مو عايشين بالغرب**
عشان نصاحب شباب لحتي نشوف حبيبنا**
...
ديننا ما علمنا هالشي**
ديننا علمنا انه...
ما خلا رجل بامراة الا وكان الشيطان ثالثهما**
. **.
احمدي الله انه سترها معاكي هالمرة**
ولا تعيدي هالشي**
ولا تقولي بحبه**
هالشي مو حب**
ولا تعلقي قلبك بانسان ما بفكر فيكي**
وصداقتكم خلص انهيها**
ولا تراسليه مرة ثانية**
.....
استغفري كثير**
وافردي سجادة الصلاة**
وادعي ربنا**
واستخيري
وربنا راح يعطيكي من فضله
**........
كل اللي عليكي انكي تعبديه كما امركي
وهو راح يرزقك كما وعدكي**
.......
والله يشرح صدرك ويفتح بصيرتك يا رب

اكيد عزيزتي ستعانين وتتالمين اكثر من هذا ....هل تعرفين لماذا لانك بعيدة عن الذي خلق الحب والمودة انه الله سبحانه الجئي اليه وابكي بين يديه في ركتين في جوف الليل لم يراك فيه احد وادعي خالقك ان يساعدك في التخلص من هذا الحب وجربي هذا وبعد فترة ايقن يقين تام بانك ستدخلين الى المنتدى وانتي في شعور لايوصف من الطمأنينة والسعادة ....:32:

أعلى