اجواء رومانسيه

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K

ورد الياس

معلومات ورد الياس
اجواء رومانسيه
مرحبا مليون ومايسدن
شخباركم عساكم بخير
بدخل في الموضوع على طول بقيت اشاوركم
زوجي مايهتم بانه يسوي لي اجواء يحتف لي بعيد ميلادي
مايهتم بهذا الشي اطلاقااا
مشورتكم شلون اخليه يهتم وفي النوم ينام عندي وبعيد بعد
شلون اعوده ماينام الابي
ابي مشورتكم

معلومات زوجة تـــوتـــو
والله ياحبيبتي شفت موضوعك داخلينه 16 وحده وما فيه رد عارفه ليش لان احنا ننتقد اللي تقول عيد ميلاد

من متى واحنا نعرف اعياد الميلاد هذي انتم بس يالله معكم معكم عليكم عليكم مع الخير ياشقرابس تقلدون هذول

الاجانب<الغرب> يا اختفي خافي من الله قبل لاتسوين اي شي احنا عندنا عيدين عيد الفطر وعيد الاضحى اذا تبين

اعطيك طريقه لهذول العيدين انا حاضره وكل بنات المنتدى حاضرين بس والله شي يزعل ويقهر لما الوحده تدخل

وتقول ابي افكار لعيد ميلادي استغفر الله العظيم التواب الرحيم صححي افكارك بلا عيد ميلاد بلا هم

وبلا ذكرى زواج وجعل اللي زوجها ما يهتم في عيد ميلادها جعله كذلك يدوم لانه على حق خرابيط غرب

جات لحد عندنا والله شي بيزعل ويرفع الضغط كل هذا الكلام فقط من اجل الغيره على ديننا الاسلامي

معلومات زوجة تـــوتـــو
ايوه واذا كنتي تبينه ينام عندك مو بعيد عوديه على كذا مثلا لما تجين تنامين كوني في كامل نظافتك

وزينتك وبخي احلا عطر في يدينك وانتي اللي قربي منه واجلسي مسحي على صدره واذانه وشعره

مدري احس الرجال يحبون كذا وسوي اي شي تبينه وخليك كذا اسبوعين بعدين انتي بعدي شوي

راح هو اللي يقرب منك لانه افتقد شي هذا ما في جعبتي اتمنى اني وفقت

معلومات احتويني بحنانك
لاحول ولاقوة الابالله اعياد الميلاااااااد حرآآآآآآآآآم

(زوجه توتو )كفت ووفت صح لسانها

استغفرالله واتوب اليهــ

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه