اجهاضين متتابعين أفيدوني

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
681

النوال نور

معلومات النوال نور
اجهاضين متتابعين أفيدوني
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
أنا أجهضت حملي الاول لأنه كان حمل عنقودي جزئي ( يمكنكن البحث في جوجل لمن لم تسمع عن هذا النوع من الحمل...الله ينجيني و ينجيكن منه) فأجريت لي عملية كحت لاسقاط الحمل ...و أوصاني الطبيب بالحمل بعد ست شهور و الحمد لله حملت حمل طبيعي و سليم بس لما و صلت الشهر الرابع عاني نزيييف شديد دام قرابة الشهر مع سلامة الجنين ...ثم أجهضت ...و لما رحت للدكتور قال لي بسبب عملية الكحت في الاجهاض الاول ...و قال لي لازم ترتاحي ثلاث شهور ...أنا حاليا متخوفة من الحمل خشية ان اقع في نفس المشكل ...أرجوكن ادعولي و أفيدوني من تجاربكن....:30:

معلومات بغدادية ألهوى
حبيبتي ا دام انك اجهضتي بالبداية راح تتعرضين كثير للاجهاض خذي استراحة سنه وسوي تحاليل وفحوصات شاملة قبل لا تحملين ولازم تحرصين ع الراحة التامة وماتتحركين كثير ع الاقل لشهر الخامس وربي يرزقك

النوال نور

معلومات النوال نور
الدكتور وصاني أرتاح ثلاثة أشهر...و عام بحسها مدة طوييلة ...و كمان الضغط من العائلة ...?

انت لي ..

معلومات انت لي ..
الدكتور وصاني أرتاح ثلاثة أشهر...و عام بحسها مدة طوييلة ...و كمان الضغط من العائلة ...?
صحتك اهم من ارضاء العائله ... 
اختي الاجهاض ليس بسهل على المراه لا جسمانيا ولا نفسيا 

النوال نور

معلومات النوال نور
صحتك اهم من ارضاء العائله ... 
اختي الاجهاض ليس بسهل على المراه لا جسمانيا ولا نفسيا 
صدقت أختي الإجهاض عذااااااااب ...??? الله لا يبليكن به ....أدعوا لي من قلبكن ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه