اتمنى من كل من عانت من خيانة زوجها الدخول

اي الانماط زوجك الخائن ؟

• مجموع المصوتين
    170
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم البيان

معلومات أم البيان
موضوع شيق ماعندي ولله الحمدخيانه بس متابعه معاكم وعلى بركة الله

معلومات أميرة الالماس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يجزاك الف الف الف خير يالغاية مهاجرة على الجهد المبذول لانجاح الملف وافادة الجمييييع ...

الله يجزاك بيكل حرف الجنان العالية يارب العالميين ...

معلومات أنسام الصباح
اتمنى اتناقش معاكم عن موضوع خيانة زوجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي البلقيسيات أحترت مع زوجي كيف اتعامل معاه مو أول مره أكتشف له محادثات ماسن
وتصارحت معاه ومشيتها وجلست مده وانا أعطيه الثقه وقبل كذا يوم أكتشفت محادثه ماسن والامر والادهى وصلت لمكالمة تلفون وهذا اللي قهرني زياده والله العظيم ماادري كيف أتصرف
أحس عقلي توقف عن التفكير كأني جاهله كل اللي تعلمته من الدروس الخاص بالجنوبيه وقلت يمكن فهمته أرجع لنقطة الصفر خاصه لما لقيت المحادثات والمشكله منها محادثات واليوم تتصل عليه وهو علشان معاي مايرد ومسجل اسمها باسم ولد له علاقه معاه اكثر من شهرين

لك ودي اي استفسار راح ارد عليكم يمكن القى حل عندكم

نمطي جنوبيه شرقيه وزوجي جنوبي غربي

معلومات عذابه وعشقي
الله يجزيكن خيرا اميرة الالماس ، المهاجرة

على هذا التعاون الاخوي الجميلــ ،،

فكرة الموضوع جدا راقية فاين انتن؟

تابعن فإني اتباعكن بصمت

روح تائهه

معلومات روح تائهه
اليوم شفت الموضوع

قرأت الصفحات كلها باوقات متقطعه

استفدت من النصائح

انا زوجي جنوبي غربي وانا شماليه واكتشفت خيانته بعد مرور سنتين تقريبا

اذا طلعنا نتنزه مع بعض يقول انتبهي ولعبي عيالك وهو يبتعد لوين ما ادري بس بعد فتره

حسيت انه يروح يعاكس حسبي الله عليه

وهكذا استمر وتعددت خياناته لاتحتمل الصفحه لذكرها

ولكن اتضح لي انه انسان يشعر بالنقص وانه مريض في نفسه ويبغي كل الاناث تطالع فيه

حاولت اصلاحه لافائده تعبت وسئمت وكدت ان اجن

وفي النهايه تركته وشأنه وتعلقت بربي وهاهو يبدأ في التحسن نوعا وما وبدأيجلس مع عياله

ويلاطفهم واصبح قليلا يختلي بنفسه

والله واعلم بيدوم يتحسن ولا فتره ويرجع

اسأل الله العلي العظيم ان ينتقم لي من اللي يتعلقون برجل متزوج ويشغلهم ربي بارواحهم

تحياتي للجميع

روح تائهه

معلومات روح تائهه
احب اضيف ان قلة الوازع الديني هي السبب في خياناته المتكرره

بالرغم انه اذا تناقش مع اي شخص بالدين يكون بارع جدا ومتأثربكل شي ديني لدرجة ان دمعته تنزل

ولكن ماهي الالحظات وينسى امور دينه ويزاول حياته وطبيعته وللأسف متكاسل في العباده

الله يهديه ومن صفاته المحموده الكرم والحنان الزائد لابنائه

وصفاته اللي أتضايق منها واعتقد هي سبب المشاكل اللي بيني وبينه حبه الغيرطبيعي للجنس

لاحول ولاقوة الابالله احس كتابتي ملخبطه ارجو المعذره

معلومات المجروحه بصدمه
اشكركم على الموضوع الاكثر من رائع واتمنى اتمنى تساعدوني ويجي دوري قريب
مشكلتي بدأت بعد مرور 5 شهور من زواجي عمري ماتوقعت ولا تخيلت الخيانه ابدا زوجي شمالي بس ماعرفت احدد شرقي ولا غربي,,,انا من طبعي ماافتش جواله ابدا لكن مره من غير سابق انذار شي نغزني اني افتح جواله وياريت مافتحنه لقيت مسجات لبنت يقوله ردي عليا مسجله باسم ابو فلان..واتصالات على نفس الرقم وارقام ثانيه كلها طلعت لبنات,,,انصدمت صدمه عمري وبكيت بكيت بس ماواجهته لاني متاكده لو واجهته راح يقلب الغلط عليا ويدخل اهلي لاني فتشت جواله ويطلع نفسه من الغلط لانو عمره مايعترف بغلط
فكرت وكلمته من ايميل تاني اني بنت واستجاب طبعا بس كان معترف انه متزوج وكمل معاها(انا) ضحك ووناسه وصارت شغله الشاغل وزاد همي
كلمت اخويا وحكيته بس المشكله قالي اخويا مافي دليل ضده
وانا دايما المح له اني شاكه فيه وحاسه انه في شي وهو طبعا ينكر ويحلف انه مستحيل يقرب عالحرام....ومازال التفتيش مستمر والاقي ارقام كثير واسماء مختلفه ..
ساعديني يالمهاجره واي اخت تقدر تفيدني ..احس اني بأنفجر احيانا وابغا اقول واتراجع لاني خايفه من رده فعله لانه عصبي نار

معلومات المجروحه بصدمه
طيب ليش كده ؟؟ الصفحات الاخيره محد يرد عليها؟
طيب انا قرأته متأخر هذا ذنبي؟:icon28:
يعني كده انتهى الموضوع؟وانا فرحت لما لقيته:sad_1:
الله يسامحكم

drnk

معلومات drnk
دهليز الحياه اللذي ساجد نهايه طريقه باذن الله
معاناتي مع الجنوبي الخائن

فريت في كل المنتدى حاولت الاقي قصه مشابهه لقصتي لكي استفيد ولكني لم اجد شبيهتها فقصتي معقده جدا ولا ادري هل هذا المكان المناسب لطرحها واكون ممنونة لكل من تساعدني في حلها او تخطيها لاني اعيش الان في صراع مع افكاري حول اتخاذ قراري نحو حياتي المستقبليه فانا في صراع بين كبريائي وبين ان اصبر واستعيد زوجي الذي فقدته :tears:0 انا زوجي جنوبي غربي وانا شماليه غربيه عمر الخيانه ثمان سنوات بعد زواجنا بخمس سنوات لاحظت قلة اهتمامه بي وابنائي وعدم المكوث بالبيت ولكن لم يخطرببالي يوما ان يكون السبب امراة اخرى 0 نعم امراة اخرى 0 ففي احدى الايام وبالصدفه فتحت الرسائل ووجدت ما كانت الصاعقه لدي احسست حينها بالانهيار وبالذل وكانت كل الرسائل تدل على ان العلاقه بينهم منذ فتره طويله 0 فكرت ان اصارحه ولكن قبل هذا يجب ان اتاكد انها امراة وبعد ان تاكدت صارحته انكر في البدايه وقال انها هي من تراسلني وليس بيننا شيئ وانا اكبر من هذي التفاهات ولكنني اكتشف كل يوم شيئ جديد وانهم على اتصال مستمر وانهم وصلو للزنا والادهى من ذلك انه يسافر لها لانها في مدينه ونحن في مدينه اخرى رغم بعد المسافه التي تصل الى اكثرمن الف كيلو في الخميس والجمعه0 وفوق كل ذلك غير من شكله واناقته لاجلها اصبح يسبل ثوبه ويبالغ في العطور بعكس انه كان مهمل في نفسه ولبسه سابقا واذا سالته لماذا كل هذه المبالغه يقول انتي الي حطمتيني اول كنتي تقولين لي ليش الكشخه الزايده الى ان افقدتيني ثقتي في نفسي وماعاد عرفت البس0 لاتعلقون يتبع​

drnk

معلومات drnk
دهليز الحياه اللذي ساجد نهايه طريقه باذن الله
يتبع

مع مرور السنين زاد بعده عني 0 وزاد بعده عن العالم الخارجي 0 فقد كان له اصحاب كثيرون وهو بطبعه اجتماعي جدا 0ولكن اصبح 24ساعه على الكمبيوتر وسار حريص انه مايكون في جواله شيء وعشان اقتنع انه بصل سار يخليه عندي 0 انا في نظري لو له علاقات نساءيه كثيره اهون من لو هيه وحده لان العلاقات الكثيره تدل انه نزوات وطيش لكن لما تكون وحده وتكون سنين طويله لدرجه انه يعتزل العالم عشانها فهي مصيبه ولكن لا اعلم ماالحل 0 وياريت اذا فيه وحده تقدر تعلمني كيف اخترق ماسنجره و ايميله عشان اشوف اش النقاش الي يدور بينهم وش الاشياء الي خلته يتعلق فيها لدرجه انه يبغا ينقل للمدينه الي هيه فيها 00000 بلقيسيات انا في امس الحاجه لمساعدتكم واذا فيه طريقه اكلم فيها احدا المستشارات في المنتدى او ايميلاتهم اوحتى كيف التواصل معهم0 ولكم مني خالص الشكر:sadwalk:

توته99

معلومات توته99
اختي درنك
انا قريت قصتك وصدقيني نفس اللي صار معي زوجي جنوبي غربي بعد خمس سنوات من زواجنا
سمعته يكلم بالغرفه بشويش
ودخلت عليه وخبى الجوال وصار بيننا مشاكل يومها وانكر
وبعدها بشهر فتحت جواله ولقيت صور لوحده ورسايل
وانهرت وواجهته وكذب وقال هذي وحده طفشتني ترسلي
المهم مرت اشهر من الالم والقهر وماصرت اثق فيه لقيت المومري حقه وفتحته ولقيت ملف كامل لها وصور ورسايل
حصل مشاكل وطلبت الطلاق طبعا ماخبرت احد لامن اهله ولا من اهلي الا اختي الكبيره كانت تهديني وتقول هذا طيش ذشباب
المهم هو اعترف وقال هذي نزوات وخلاص انا احبك وماستغني عنك
برغم اني جرحته واخذت المومري عندي وقلت هذا دليل لو يوم اشك فيك او الاقي شي راح افضحك لاهلك واهلي واخليهم يشوفون كل شي
وصار يدللني ويتودد لي لاني قلت
انا عايشع معاك مشان بناتي مو مشانك وانا اكرهك مستحيل ارد احبك
قال انا اخليك تحبيني زي اول
وله فتره اشوفه يلعب رياضه والله اني خايفه طبعا شفت له رسايل ع ايميله وانكشفلي كل شي
وماصرت اثق فيه ابدا
احس اني صرت اقوى من اول
واهم شي عندي نفسي وبس وصرت افكر اكمل الماجستير مابي اكون جالسه بالبيت زي الخادمه له

ع فكره هو عمله بديره بعيده عنا بيننا ساعتنين
يجينا يومين بالاسبوع ممكن هذا الشى ساعده ع الخيانه وهو مهوووس بالنت

ما اقول الا اللهم سخرلنا قلوب ازواجنا واصلحها لنا واجعلهم لايرون احد غيرنا....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه