اتمنى زوجي يتزوج زوجه ثانيه

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
4K

ست البيت

معلومات ست البيت
اتمنى زوجي يتزوج زوجه ثانيه
بسم الله الرحمن الرحيم هذه اول مشاركه لي في المنتدى اكيد استغربتوا من العنوان لاني من اول ما شاركت وانا اقرا للاخوات طرق كسب الزوج ولفت انتباهه بالحركات والدلع لكني انا اتمنى ان زوجي يتزوج زوجه ثانيه تشيل عن شوي من الهم والمسؤليه وارتاح يوم وليله اتفرغ لعباده ربي والاهتمام بنفسي اكيد فهمتوا ليش حابه زوجي يتزوج

معلومات محمد انتة عمري
و لا يهمج اختي خلية يتزوج :crazy:
بس لي شرط اعزميني :sadwalk:ترئ راح انتظر العزيمة
و ناوية ارقص :bye1::bye1:
بس مو تقلبين العرس علي :msn-wink::msn-wink:
راح ادرب من الحين:showoff::showoff: علشان بلعرس عندي قوة ما انضرب منج:msn-wink::msn-wink:
الله يحقق لج الي تبينة :icon26::shiny:

ست البيت

معلومات ست البيت
مشكوره اختي محمح انته عمري لكن زوجي ما عنده نيه زواج لاني ماخليته يحتاج لزوجه ثانيه علشان كذا ودي يتزوج لاني قاطعه قلبي باسعاده وراحته والله يسامح الي فهمت قصدي غلط

معلومات ام رغد وغادة
عشناوشفنا حريم يجيبون الهم لانفسهم والله لوتزوج زوجك لتشوفين الوان العذاب قولي الله يحفظه لي ولاولاده وبعدين
عمرالزاوج ما يمنع احد من العباده الا ماكان تزوج الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابه

لحن الوداع

معلومات لحن الوداع
الله يهديكي ،،ليش ايش اللي يمنعك من عبادة رب العباد ؟!

انتي رتبي حياتك ورتبي يومك في جدول ولا تجعلي زوجك هو كل همك ،،قومي بواجباتك،وعيشي حياتك بالطريقه اللي ترتأيها لنفسك...والله يوفقك

حنون21

معلومات حنون21
المسلمة إذا احتسبت الاجر عند الله في جميع اعمالها فإنها تثاب على ذلك
سواء في الاكل او الشرب اوحتى الاستمتاع فإنها تثاب عليه
فالفطنه التي تجعل نيتها لله وهي في نفس الوقت تسعد زوجها فاحتسبي الاجر وانتي تتعلمين فنون احتواء الزوج والاثارة وغيرها بنية اعفاف زوجك عن الحرام فهذه عبادة وليست فقط الصوم والقيام وقراءة القران
كذلك وانتي تستعدين لزوجك اجعلي لسانك يلهج بذكر الله ويكون دائما رطبا من ذكره
فما احلى هذه الغنيمة !

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
غاليتي علبة شوكولاتة هل تعلمين أن نومك مع زوجك إذا نويتيه بنية إعفافه وإعفافك يحتسب عند الله سبحانه وتعالى عبادة!!!!!

sozeeta

معلومات sozeeta
اختي انا ما فهمت شو الهدف من الموضوع والسموحة

مشاااارق

Active member
معلومات مشاااارق
لكن زوجي ما عنده نيه زواج لاني ماخليته يحتاج لزوجه ثانيهquote]
أختي ...أنا فاهمة قصدك إنتي من كثرمنتي تاعبة نفسك مع زوجك ... تبغين تزوجينه عشان ترتاحي شوية وتلاقي أيام تشوفي فيها نفسك. ... الله يعطيكي على قد نيتك... لكن؟؟؟؟؟؟؟؟
العبارة اللي كتبتيها فوق ..فيها جرح لمشاعر كل زوجة أولى... لأنه موكل رجال يتزوج على مرته معناته إنها كانت مقصرة معاه...بالعكس الشي اللي شايفينه إن الرجل اللي زوجته طيبة ومخلصة هو اللي بيتزوج على مرته لأنه عارف إنها راح تضحي...وتقبل بالوضع ...

*نونه*

Active member
معلومات *نونه*
يا اختي... تلبية رغبة زوجك في حاجته هي عبادة بحد ذاتها و مرضاة للرب....

ان تعفي زوجك عن الحرام و تلبي له رغبته الجنسية المتواصلة فيها ثواب لك و له... !!!!!!

ست البيت

معلومات ست البيت
مشكوره اخت مشاااارق انتي الوحيده الي فهمتيني لاكن زي ما قالوا البنات جزاهم الله خير احتسب الاجر عند الله لكن مشكلتي اني اعطي ولا اخذ يمكن هذا الي خلاني اتمنى زواجه لانه اخذ كل حقوقه وزياده شكرا لكل الي ردو علي

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
لا لاتقولين له تزوج..
انتبهي..كل اللي عليك انك تخففين عن نفسك شوي..و تديرين بالك على روحك قبل ما تديرين بالك عليه..
وابعدي عن الاشياء المملة في حياتك عشان تتجدد نفسيتك..يمكن انت ضاغطة على نفسك شوي و يبغى لك تريحين..الله يوفقك و يفتح عليك..

قلبي يحب

معلومات قلبي يحب
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انتبهي تسوينها راح ينجرح منك جرح ماينساه هذا الشي له تفسير واحد عند الرجال وهو انك ماتحبينه ولا تغارين عليه ومليتي منه ويمكن لاسمح الله لو تزوج راح يندفع بمشاعره كلها لزوجه الثانيه وقتها بتندمين اختي فكري زين وعطي نفسك حقها كامل ولا تخلين عنايتك بزوجك واطفالك وبيتك تطغى على عنايتك بنفسك00000

ست البيت

معلومات ست البيت
مشكوره اختي بيالة شاي لكن من قال ان فيه مشكله هذا شي بداخلي وحبيت اقوله لكم واخذ رايكم ولاتخافين يا اختي ندم انا عمري ما قلت له تز وج ولا بينت له

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
علبة شوكلاته يم يم ممكن آخذ وحده منج؟:shiny:

عيني عليج بارده ماشاءالله تبارك الرحمن كل شي فيج تمام لا تفكرين جذي ياقلبي... والهون أبرك مايكون

وعلمنا نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم بأن لا يكون الرفق في شئ إلا زانه ومانزع من شئ إلا شانه

ارفقي بحالج وابدأي بنفسج حتى تقدرين تواصلين العطاء ولا تفكرين انج تيبين له انتي طاري الزواج إلا

اذا هو فتح الموضوع بنفسه ولازم تناقشينه على سبب الزواج واذا وصلتي معاه لحل يناسبكم هذيج الساع

بقول لج توكلي على الله .. بس حالياً فكري بنفسج وريحيها ودلليها ورفهيها انتي اولى بهذا كله

تقبلي مروري:icon26:​

معلومات عصافير الجنة
أختي علبة شوكولاته.أنا عندي نفس الأحساس ,من كثر قعدته في البيت ولاهو ما في اطيب منه بعد عمري بس نفسي أشتاقله مره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه