اتمنى القى حل

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
7K
معلومات الفخورة بزوجها
اتمنى القى حل
بعد زواجي بشهرين اكتشفت زوجي يسوي العادة السرية وواجهتة وصار ما يسويهاالا لمن تكون معي الدورة وانا اساعدة على ذلك يعني انا اسويها لة عشان حراما اما ذحين يجا معني صح بس موزي العادة السرية حتى ماتكون معي الدورة واكون متشيكة ونفسي اجامعة اسويلة العادةالسرية وهو ينام ما يدري عني وانا نفسي بهذا الشىء بعض المرات نفسي اقومة من النوم واقولة جامعني ولاكن ما يمنعني الا الحياءواللة دائما ابكي خائفة اسوي العادة السرية عشان افرغ اللة يخليكم ساعدوني بعد اللة واللة صرت ادعي اللة انة يبعد عني الشهوة ويجعلني باردة لاتقولوا واجهيية واجهتة ودائما يزعل يقول ما استطيع ان اسعدك في هذا الشىء وانا احبة موووت

اسم الموضوع : اتمنى القى حل | المصدر : الزوج والزواج
معلومات الفخورة بزوجها
اللة يفرج عليكم الحل الواحد يبعد عن حرمتة يشتاقلها اما زوجي شهر بعدت عنة لمن جيتة متجهزة في الاخير سويتلة العادة السرية ونام واللةقهر الانانية ماهي حلوة

معلومات ياسنين عمري
الله يفرج همك اكثري من الاستغفار فالله سوف يفرجها من عنده وراح تتبدل حالته باحسن انتبهي تسوين العاده السريه دائمارددي اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى صدقيني وحده مجربتها ونصحتها عن العاده السريه وتقول مافاد معي الا هالدعاء اتكلي على الله والجئي اليه اساله رب العرش الكريم ان يبدل حالة زوجك باحسن حال وتنعمين معه بالسعاده يحي ياقيوم

judie

معلومات judie
الله يعينكم ويفرج همكم

أحبه زوجي

معلومات أحبه زوجي
تصدقين انا نفس حالتك...يمكن لاننا تونا متزوجات والرجال متعودين عليها قبل الزواج فمو قادر يستوعب ان عنده زوجه حلاله وانه مفروض يتوقف عن هالشي..

انا مرات اذا زعل علي يعرف اني مشتهية يقوم يسويها قدامي عشان يقهرني ويتلفظ يقول ايح لي من معاكي..

رجال اخر زمن الله يهديهم يارب لنا..

وانا قاعدة احاول ارضيه الان بكل الطرق والله يفرج لي ويفرج لك..

معلومات توتي بيروتي
انا اوقات وهو معى واحنا نمارس يمسكه ويحركه بقوه ومش فاهمه الحركه هذى اوردى فيه اثاره ليش يسوى كذا هى هذى العاده السريه اللى تقولون عنها انا اعرف العاده السريه بس عمرى ماشفتها

أم أمل

معلومات أم أمل
الله يفرج همكم يا خواتي و عليكم بكثرة الاستغفار

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
بنات ..
الي زوجها متعود عالعادة السرية لا تتخليه هو يسوي لنفسه..
هي تسوي له احسن لييييييييييييييييه؟؟ عشان لمن هو يمارسها لنفسه حراااااااااام لكن لمن انت تسويها له ما فيها شي..
لان المرأة حلال يتمتع فيها زوجها ما عدا في الدبر و وقت الدورة مثل ما انتو عارفيين..
وان شا الله مع الوقت يتركها و يحن قلبه.. بس لا تستسلموووووووووون..

LONELYHEART

معلومات LONELYHEART
انا اوقات وهو معى واحنا نمارس يمسكه ويحركه بقوه ومش فاهمه الحركه هذى اوردى فيه اثاره ليش يسوى كذا هى هذى العاده السريه اللى تقولون عنها انا اعرف العاده السريه بس عمرى ماشفتها
يا برائتك ياتوتي كم لك متزوجه ؟
العاده السريه زي مايسوي زوجك يمسك الرجل عضوه بيده ويحرك يده أو يديه عليه الى أن يصل الى النشوه الجنيسه
زوجك يسوي كذا أثناء العلاقه أما لكي يصل الى الدرجة المطلوبه من الأنتصاب لأنه أثناء العلاقه قد يرتخي القضيب قليلا خصوصا إذا طالت مدة العلاقة الجنسيه ولم يصل الرجل للنشوة الجنسيه
وهناك أسباب كثيره تجعل القضيب يرتخي أثناء العلاقة الجنسية سؤا أرتخاء كامل أم جزئي
أو يفعل هذا لكي يثير نفسه أكثر لأرتباط فكرة النشوة الجنسية في ذهنه بالعاده السريه

عيوني الفخوره بزوجها حبيبتي تبغين نصيحه من أخت تحبك في الله
توكلي على ربك وعالجي زوجك عند دكتور نفسي

معلومات عزيزه بالإسلام
حبيبتي الله يفرج عنك كربتك ويحل أمرك ..إلجئي إلى ربك فإنه لن يضيعك..
ودائما رددي (اللهم أكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك..)
وأشتركي في عدد من المجله يتحدث عن العادة السريه ...
الواضح إن زوجك كان يمارسها بكثرة ...
وأهمس في أذنك جهزي ليله رومانسيه وصارحيه بما في
نفسك وإن ما تقدري أكتبي له رسالة شوق وضعيها في مكان يراه
شوفي رسائل الشوق والغرام أكيد البنات منزلين منها ..وأكتبيها له
وأدعي الله أن يصرفه عن العاده ويحببه في الحلال ...
ترى إنتي في بداية حياتك لو سكتي بيتعود ولا يلتفت لك...

معلومات زوجي تاج راسي
الحل انك ماتسويله العاده السريه ,, خليه يسويها لنفسه لأنه لاتزر وازرة وزر اخرى ,, يعني بتعصي ربك سويها ,, بترضي ربك جامعني الجماع الشرعي ,,

هيام2

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هيام2
الاسكندريه وللاتصال بى 0020162624127 وللمراسله على
يا برائتك ياتوتي كم لك متزوجه ؟
العاده السريه زي مايسوي زوجك يمسك الرجل عضوه بيده ويحرك يده أو يديه عليه الى أن يصل الى النشوه الجنيسه
زوجك يسوي كذا أثناء العلاقه أما لكي يصل الى الدرجة المطلوبه من الأنتصاب لأنه أثناء العلاقه قد يرتخي القضيب قليلا خصوصا إذا طالت مدة العلاقة الجنسيه ولم يصل الرجل للنشوة الجنسيه
وهناك أسباب كثيره تجعل القضيب يرتخي أثناء العلاقة الجنسية سؤا أرتخاء كامل أم جزئي
أو يفعل هذا لكي يثير نفسه أكثر لأرتباط فكرة النشوة الجنسية في ذهنه بالعاده السريه

عيوني الفخوره بزوجها حبيبتي تبغين نصيحه من أخت تحبك في الله
توكلي على ربك وعالجي زوجك عند دكتور نفسي
هلا اختى مثل ماقلت اختنا فى الله كلامها صح احيانا قبل الجماع او اثنائه الرجال ماينتصب ويبيكى تحركى فيه حتى ينتصب واذ بيجيب اثناء ذلك يعنى مجرد احتكاك يدك بعضوه هذا مب عاده سريه هذا عنده سرعه قذف وهذى يبالها علاج انتى فاهمه عليه ام لا لكن اذ هالشيئ تسوينه له لمجرد اثارته جنسيا حتى يجامعك ويوصل معاكى مافى شيئ من الحرام هذا مشروع واستمتاع جنسى بين الزوجيين

نبيكى توضحى حتى نقدر نفهمك الصح من الغلط

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه