مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى الاقي الحل عندكم بعد الله اتمنى ماتردوني محتاجه لكم

كيفكم بنات صباح الخير على احلى بلقيسات
انا كم مره اعرض عليكم مشكلتي وما الاقي منكم اي رد يعطيني حل يعني كثير يدعون ليه واحب الاقي حل بس مع الاسف زووجي شمالى شرقي متسلط سليط السااااان
يدخل يسب يخرج يسب على كل شي نكددد
والله على كل شي
يعني جالسه ليش جالسه تطالعين مسلسل ليش تطالعين
على النت ليش تتروشين ليش تتروشين ليش تدخلين الحمام كثير
يعني كل شي مشكله كلشي نكد يعني يسال وهوه يسب ويلعن

والان مايبغى يوديني ولا يجيبني اروح عند اختى بنكد واجي وانا ابكي اروح وهوه يسب انا سواق عندك انا مو مجبور اوديك اقعد بلبيت انت وانت
والله غريب عجيب كم مره تعزمني اختى وانا اقله يقول لا واطر ما اروح ومره عزمتني واصريت والله رحت وانا ابكي يقلي اش رايك نطلع نتمشي يعني حيله عشان ماارروح ولما اصرة قاعد يسب انتى شحاته اش دخل الشحاته عند اختى انت تشحتين اختك عشان تعزمك انت وانت يعني يحاول بكل الطررررررررق ينكد عليه والله رحة وانا ابكي ليش كل مشوار بنكد ليش جلستي بلبيت نكد اذا طلعت نكدااااااا يموت انه يوصلني الى اعل درجااااااااات العذاب
يعني احسه يستلذا لما يشوفني ابكي ويموت قهر اذا مابكيت يعني يحن على رااسي بنكدا الا ان اوصل هذا الدرجه المرضيه له
الان كل شي السوق لااااا تروحين عند اخواتك لالالالا
تروحين عند احد لالالالالالالالالا يا الله امييخليني اروح
زوجي يحب السهر ومايحيب يرتبط باي شي يشغله يعني مايبغى يودي ولايجيب عشان لا يرتبط فيه
حتى مايحب لايودي ولايجيب اولاد
ه هذا الفتره بذااااااااااااات
كان عندا مناسبه لاخويه واكيد راح احتاج روحه وجيه على السوق والله ما قد رحت الا واناا ابكي وماقد جيت الا وانااااااااااا ابكيييييييي
حتى اذاتحملت وسكة يجلس يضرب ولده عشان هذا نقطة ضعفي اولادي ما احبه يضربهم
يعني يوديني السوق بسب والعن واذا رحت وجيت ادور على شي معين طوال الوقت يسب واذا انا مطنشه يبدااا اا يسحب شعر ولده باي عذر امشي زين امسك يداااااااا او اي عذر والولد يصيح قدام الناااس يعني يحاول النكد بكل الطرق حتى والله ولد اكيد بيجيه اذا ماجاه حاله نفسيه من ابووووووووه حلفته كم مره بلله ماعاد يسحب شعر ولده مره يقول مالك دخل ومره اقله خلاص ماعاد ابغى شي من السوق واطلب اروح السياره لانه هذا الا يبغااااااااااه
واحيان احاول اطبطب على ولدا مسكين صغير عمررره 3 سنوااااااات واحيان ادعي عليه الله يكسر ايده اذا سحبه من شعرررره بس من غير فايده مره طلبة السوق وقلت له اذا فيه نكد ماراح اروووح قام يسب ويقول خفي لو ماتروحين ذحين ماراح اوديك وكان منكد منقبل واذا بروح انا مكان اعطيه خبر قبلهابيوم او يومين او اسبووع عشان يحدد فيه يوم يوديني يعني على راحته ومو عااااااااااااااااجبه
وداني والله من يوم ركبت واحنافي نكدا وصلنا السوق جاو ولدا شاف عصير طلب ابوه قال لااااااا وانا اقله خذاله ولا يرد يبغى نكدددددددد
الولد جلست اسكته اقله طيب حبيبي ذحين بااااااااابا ياخذ لك وشويه يشوف عصير ويطلب والاخ مطنشه
انا ماكان عندا صرف والله كاااان صرفت لقيته انشغل اخذت له وطلبته يدفع يالله دفع مو بخل والله عارفه بس عشان ينكداااااااااا
وجلس يقل الوالد هات العصير وياويلك تفتحه وياويلك عشان كان باررد الاان كره الولد العصير ولاعاااد شربه من كثر ماسوافيه
وبنفس اليوم اخذمن البوفيه بطااااطس وشدني محل قلت بدخله جنب البوفيه جيت بدخل وولد جنبي قلت تعال حبيبي قال بروح عند بابااااااا والله مامداني ادخل الا الولد يصيح ابوه اش سو فيه عشان يلفة نظري سحب الولد من شعرررره وضرب راسه بقزاز البوفيه عشان لا ادخل والله سكة وانا ادعي عليه بقلبي الله يشل يده
وعديتهااااااااااااااا ولاتكلمة شلت ولدي وجلست اهديه يمكن مااااااااضربه بقوه بس لفت انتبااااااااااااااه
كان يبغى يشتري شي وسال راعي المحل عن نوع هذا الشي انا رديت عليه عصب وجلس يسبني قدام الرجاال واني قليلة ادب وانه ماكانه رجال جنبك والرجال يسمع انا هنا خلااااااااااص وصلت حدها قلت خلاص على السياره وانا ابكي ويسب وانا امشي والنااس تطاالع فيه
والله كرة نفسي
وكرهته
الان اذا عصبت يسير نفسي عااااااااااااالى وقلبي بيطلع من مكانه وادوخ من القهر
لما رجعت البيت تعبت طالع فيه وطلع رشني بمويه بارده وطلع ونادى امه عندي والله جلست اشكي لها وانا ابكي
هيه تقول احمد ربك ودااك وجابك وانا اقلها والله مارحت الا وانا ابكي وجيت زي ماتشوفين
وقلت لاهلى وامي تهديني وتقول لاتخربين بيتك مع اني من يوم ماتزوجة وانا ويااااه مشاكل من اول ايام زوجي والان دخلة بسنه 9
وانا بنكد واقول يمكن الله يهديد
والله الان حتى المناسبات لااااااااا وكلشي لا العائله كلها تروح وانا لالالا وعذره ماراح امسك و لدك وانتى مبسوطه جواااااا
و لاراح اروح وانت معايه يعني يقول بروح وحدي اذا بتجين معايه ماني رايح انا مو سواق عندك يعني نذاله لابعد دررجه مو عارفه ليش مع اني والله ما احب اغلط عليه احبه يحترمني زي ما احترمه ما احب اتلفظ عليه بس نادر اخرج عن طوري لمايسب ويلعن من غير ما اسويله شي اقله كلمه
واعترف بغلطي وهوه لو تمووتينه مايقول غلط يعني يسب يقول ماقلت
والله صرة اقول الكلمه ما اعرفاش قلت سرة انسي كلشي
من كم يوم تخاصمة انا وياه دايم وابد
ا بس اول مره اوصلها لابويه ووصلتها لابويه ابويه الله يحفظه حنووون علينا ومايحب احد يغلط فينااااا وجلس يتكلم عليه ويقله انا ساكة عليك من زمان قلت يمكن تعقل يمكن تتراجع يمكن تحس بغلطك
امي دايم تققول لاتخربين بيت عشن شي تافه بس التافه صاار اكبر من الكبير عندي من كثر مايكبر المشاكل
وبدال مايحاول يصالحني بعد 3 ايام
زوجي يقول احمدي ربك كنت باغلط على ابوك وانت السبب والكل عرف بلمشكله وكان هوه الغلطان فيهاااااااااااااا حتى اهله عرفوووووووو وامه ذيك اليوم اول مره تقلى كذا هيه عارفه انه ولدها غلطاااان قالت نور الدنيااااااااااااااا
خلاص من القيل والقال واالا رووووحي عند امك
مع ان خالتي حقانيه بس بمزاجهااااااااا انا قلت طيب ياخاله هذا الاراح يصيررر
وبنتها وبنت بنتها جالسين قالت بنت بنتها لااااااااااا ياخاله لاتستخسرين بيتك عشان ولدك وبنتك طلعت البنت اعقل من جدتهااااااااااا انا مارديت وطلعت شقتي والوالد كل شويه يتصل يسال عن احوالى وانا اذا فيه شي يجي ياخذني او اطلبه يجيبني يقول يمكن يعقل بعد هذا الكلاااااااام
لكن مع الاسف زووجي كلشي عنده عباطة ونكد وكلشي مضاربه كانه بحرب مومع زوجته وعياله
تصالحنا بعد 3ايام واليوم جالسين على العشاء قلت اذا امك تحت خليها تطلع تتعشى معاناااااااااا وسكة قلت له بكل هدووو مع اني زعلانه منهااااااااااا لما قالت اذا ماعجبك روحي عند اهلك هنااااااااااااا هوه قام ينافخ وانا اقدر اغلط على ابوك وكاناعرف ارد عليه واقله اش دخلك
انااااااااا انصدمة بعقله وكبر سنه قلت انا قلت لك زعلت الكلمه حزة بخاطري ماقلت اعرف ارد انا مو اخلاقي ولاتربيتي ارد على وحده بكبر امي حتى لو اني ما اعرفها كيف وانا اعرفهاااااااا
وكيف هذا عقليتك وتقول اعرف ارد على ابوك عيب عليك وقالت خساره هذا السن وهذا العقل وجلس يسب ويقووول انتى نكديه وتحبين النكد انت جنيه بسم الله عليه
وتحبين المشااااااااااااااااكل وانتهت مو عارفه اش اسوي ولافيه امل فيه بلمره واحس اني خسرة عمري مع واحد والله مايستاهل كل هذا السنوات وحرام فيه كلمة انسااااااااااااااان
اتمنى الاقي حل
وهل فيه طريقه لتعامل مع هذا النوعيه لاني جربة كلشي من غير فايده اذا ترضينا يوم يومين بلكثير ونرجع زي ما احناااااااااااااا نكد مستمر حتى بنتي ليش يابابا دايم تتخاصم مع مامااااا كل يووووووووووم والله تعبت من النكدااااااااا صح كلامي مو مرتب لاني تو كتبت موضووع كامل وانحذف وتعبت وكتبته بطريقه ثانيه كلشي افتكره اكتبه اتمنى اعرف زوجي مريض ول مايحبني مع انه يوم تصالحة معاه قال انا احبك بس ما اشوف حب ولا بطيخ
احسه غريب عجيب حتى مايحبني اشوف اشياء رومنسيه عشان لا اتعلم ول عشان ااش مو فاهمه
حتى اذا تجرات قلت خليه مسلسل او فلم يقول انت قليله ادب وهوه يتفرج في مقاطع سكس جامد على الجوال على الكمبيووووووووووووووووووووووووووووتر عادي

AL-SHEIKA

واااااااااااااااااااااااااااااااي ما قدرت اكمل

الله يعينج لازم تفهمنه كيف يتعامل معاج ومن قال انه مب مسؤول عنج؟؟؟؟؟؟

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مشكلت زوجك انه عصبي مره وضيق الخلق ماعنده اريحيه ليش ماتجلسين معه وتحاولين تفهمينه يقلل من عصبيته وان كثرة الصراخ تسبب فجوه بينه وبينك وحتى عياله بيكرهون وجوده في البيت لان وجوده في نظرهم يسبب القلق وعدم الاستقرار

وحاولي تقراين عن الرجل المتسلط في المنتدى واقرئي في قسم الزوج والزواج ملف عن الشمالي وانضمي لقافلتهن واستفيدي من ارائهن ربما تجدين ضالتك

وعليك بصلاة الليل والبعد عن ما يغضب الله واخراج المنكرات من المنزل لانها سبب تسلط الشياطين في البيت

والله يكون في عونك

يابعد عمري...والله اني حاسة فية لاني اعرف واحدة نفس الشخصية بالظبط ..

اقول يابعد عمري كثري من الاستغفار ..واقري على ولدك الورد دايم والله يحفظهم ويخليهم لك ..

ويهدية ويصلحة ..

الله يعنيك حبيبتي زوجك عصبي ولالة خلق للذلك خليكي قوية وبعيدة عن المشاكل بقدر المستطاع وحاولي تكوني معه سطحية في الكلام ولكي حدودك وشخصيتك وحاولي حاولي أن ماتبكي قدامة لأنة يحس في ضعفك ويستقوي عليكي
للذك انتبهي لالالالالالالالا تبكي قدامة وخليكي معاة كلمة ورد غطاها يعني لاتطولي معها في الكلام علشان ما ياخذراحتها في السبب والشتم وضبطي اعصابك معاه لأن شكلة اذا عصب عارف انك حاتبكي فية يعض الرجال يكوهون المراة الضعيفة انتي لاتييني ظعفك امامة وخليكي قوية وانشاءلله اكون افتك علي حسب معلوميتي في الرجل العصبي واسفة علي لأطالة

ما إلك غير اللجوء لرب العالمين فعليك
بالاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار
فيه حياة ونجاة
والله يوفقك ويفرج همك وهمومنا جميعاً

يانور الدنيا حاولي تكسبي زوجك وتكثرين من المدح والتعزيزبعض الرجال يحتاجون لهذي الطريقه حسسيه انه شي مهم في الحياة وحاولي تكسبينه وتحتوينه واسكتي اذا عصب بعدين ناقشيه وقت الرضا وكل فتره احكي له عن رجال صاحباتك العصبيين وانك تحمدين ربي على ان عندك زوج زيه واحذري تدخلين اهلك او اهله في مشاكلكم ابدا بالعكس امدحيه دائما قدامهم وتشوفين انا متأكده ان هذي الطريقه بتجيب نتيجه وعلميني بالأخبار الله يصبرك ويوفقك 000

سفري بعيد

أخيتي راح يضل زوجك على نفس طريقته ووحشيته إذا كانت ردة الفعل منج نفسها ما تغيرينها
هو يشاكس وأنت تبجين هو يضرب وانت تشكين ....... راح تدورون على نفس الدايره
ثوري مره في وجه ... خلي صوتج عالي .. دايما الإنسان الضعيف يلقى ألف سوط خلفه
لكن إن شافوه عزيمته قويه وعزيز النفس أحترموه وأعملوا له ألف حساب..!

لا تطلبين الطلاق وتخربين على بيتج
لا أصبري على مزاجه السيئ وحاولي تغيرين من طبعجوردة فعلج معاه
رضيه خليه يعبر عن اللي بداخله يمكن كان يعاني من ضرب أمه له ترى الماضي
له دور كبير في تكوين شخصيته..... شوفي من بعيد تعامله مع أبوه مع أمه
صدقيني راح تكتشفين
أن كل هالإنفعالات كانت ناتجه من بيئه غير صحيه تربى ونشأ فيها
إصبري
والله معاج

الله يعينك ويهديه اذا كانت اكثر شي مشاكلكم على الطلعات وخصوصا السوق اتلافيه لاتروحين معاه للسوق وتحرقي دمك روحي مع اخواتك او حتى اخواته هو وامه ولاتتعرضين لرفع الضغط والتنكيد والمشاوير الثانيه طنشية ولاكانه يتكلم 00وهو يتكلم ويزعق فكري باشياء تبسطك لاتركزي بكلامه وبالبيت تقربي له سولفي معه لاتبينين انك زعلانه ومطنشه وشوي شوي ان شاء الله يتغير بس ابتعدي عن مواجهته تماما00واتمنى لك السعادة وراحه البال وهذا زوجك ياختي مالك غناه عنه مهما كان اكسبيه لصفك هو جنتك ونارك

اعذريني يالغلا ماقدرت اكمل القصة كلها

بس اللي عرفته ان زوجك سليط اللسان

انا سمعت مره انو في اناس عندهم مرض وهو انبساطهم وسعادتهم في تعذيب من حولهم وهذا المرض مصيب عمتي ام زوجي الله ياخذها ويريحنا منها

فاقولك شي

ممكن انتي تكوني قويه لاعاد تبكين ابدا لو يجلس يحن من اليوم لبكره طنشيه واذ كثر عليك بالكلام قومي واتركيه لحاله
يتكلم لين يشبع

واذا عشان اولادك لاتخلينه يمد ايده عليهم قوليله لاتحط حيلك في الاولادولاتستقوي عليهم عندك كلام قوله لي انا

واذا اكن في راسه كومة مشاكل حاولي انك تبعدي عنه خليه يحط حيله في نفسه

هذا اللي اقدر عليه ياقلبي

سامحيني عالقصور

الله يفرج همك وغمك

عزيزتي الدنيا كذا ما تجي على الكيف حبيبتي اصبري ولا تتصيدين اعيوبه ترى اتصير العيشة معاه عذاب حبيتي كلنا عانينا اول حياتنا انظري الى مشاكلك وقارنيها بالمشاكل غيرك وبتلقين ان الامر ما يستاهل منك كل هذا ابيك اتصرين معاه زي العجينة بمعنى اذا دخل واهو امعصب قابليه بابتسامة واذا سبك قولي بدلال احبك واذا جلس سوي له مساج ولاتنسين الكلام الطيب والبس الزين الامر يبي له صبر لا تتوقعين انه بيتغير بس بتحسين انه صار حنون اما عن طلعات السوق احرصي انك ما تاخذين ابنك معاكخليه عند اهلك وكوني له خانعة زي ما يبي حتى اذا ما خلصتي قولي حبيبي اذا تعبت نرجع حبيبتي زوجك ما عنده قدرة على التعبير وتصرفاته هو تعبير عن ارائه صدقيني توك اصغيرة اجعلي بيتك جنة وخليه ما يستغنى عنك ابد ولا تكثرين من الكلام معاه طلي عليه ومازحيه واتركيه لا تلزقين فيه ولا تطلبين اكثر خليه يتعلق فيك وبعدين بتشوفين النتيجه لكل داء دواء الصبر والدعاء يا الغالية اسألي مجربة والله يسخره لك

(جنون الحب)

عليك باالصلاة اخر الليل والدعاء بسجود والدعاء بخشوع وتضرع الى الله هو ارحم بعباده سبحانه وتعالى هو القادر يغير حالي وحالك من حال الى احسن حال يارب العالمين وجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات
واكثري من الاستغفار وقراءة سورة البقرة وبمشيئة الواحد الاحد انه يستجيب دعوتك ولاتنسينا من دعائك
اللهم سخرلنا وللمسلمين والمسلمات كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام والن قلوب ازواجنا كما ألنت الحديد لسيدنا داوود عليه السلام اميييييييييييين يارب العالمين

عزيزتي الدنيا كذا ما تجي على الكيف حبيبتي اصبري ولا تتصيدين اعيوبه ترى اتصير العيشة معاه عذاب حبيتي كلنا عانينا اول حياتنا انظري الى مشاكلك وقارنيها بالمشاكل غيرك وبتلقين ان الامر ما يستاهل منك كل هذا ابيك اتصرين معاه زي العجينة بمعنى اذا دخل واهو امعصب قابليه بابتسامة واذا سبك قولي بدلال احبك واذا جلس سوي له مساج ولاتنسين الكلام الطيب والبس الزين الامر يبي له صبر لا تتوقعين انه بيتغير بس بتحسين انه صار حنون اما عن طلعات السوق احرصي انك ما تاخذين ابنك معاكخليه عند اهلك وكوني له خانعة زي ما يبي حتى اذا ما خلصتي قولي حبيبي اذا تعبت نرجع حبيبتي زوجك ما عنده قدرة على التعبير وتصرفاته هو تعبير عن ارائه صدقيني توك اصغيرة اجعلي بيتك جنة وخليه ما يستغنى عنك ابد ولا تكثرين من الكلام معاه طلي عليه ومازحيه واتركيه لا تلزقين فيه ولا تطلبين اكثر خليه يتعلق فيك وبعدين بتشوفين النتيجه لكل داء دواء الصبر والدعاء يا الغالية اسألي مجربة والله يسخره لك

هلا اختى صدقيني كل شي جربته معاه كنت اضحك ووانسى كل الزعل اذا دخل البيت وهوه الغلطان
والله يكشر بوجهي زياده واذا مازحته يقول انت ماتفهمين واكره نفسي
ولدي صغير ومااقدر اروح واخليه حتى لو عند اهلى بيت اهلى بعيد عني ومسحيل يوديه ويرجع يوديني
وانا من كثر ماهوه بر البيت اذا جاء احب اتكلم معاه واجلس جنبه بس مع الاسف الاقي منه الصد والتجريح وازعل منه من الكلام الا يقووله
مشكوره حبيبتي ويعطيك الف عافيه

اعذريني يالغلا ماقدرت اكمل القصة كلها

بس اللي عرفته ان زوجك سليط اللسان

انا سمعت مره انو في اناس عندهم مرض وهو انبساطهم وسعادتهم في تعذيب من حولهم وهذا المرض مصيب عمتي ام زوجي الله ياخذها ويريحنا منها

فاقولك شي

ممكن انتي تكوني قويه لاعاد تبكين ابدا لو يجلس يحن من اليوم لبكره طنشيه واذ كثر عليك بالكلام قومي واتركيه لحاله
يتكلم لين يشبع

واذا عشان اولادك لاتخلينه يمد ايده عليهم قوليله لاتحط حيلك في الاولادولاتستقوي عليهم عندك كلام قوله لي انا

واذا اكن في راسه كومة مشاكل حاولي انك تبعدي عنه خليه يحط حيله في نفسه

هذا اللي اقدر عليه ياقلبي

سامحيني عالقصور

الله يفرج همك وغمك
انا عارفه انه مرض ول مستحيل يكون طبيعي
وعلى قولتك طنشيه والله اذا طنشته يجي ورايه ويجلس يحن وردي واذا مارديتي بتنفس وافك حرتي بولدك اذا جاء يكلمه بابااااااااااا والله يدفه ويقول ردي ول بتنفس فيه
واطررررررر ارد يعني الطناش ماجاب فايده ولا الرد جاب فايده ولا البكاء والا الرضاااااااا
والله يعينا على من عنده هذا المرض انت عمتك مو متحمله كيف لو زوجك ويكون يحن زي عمتك
الله يبعد عنا وعنك النكد ويساعدنا على الحياه مع هذا النوعيه من البشر او من البقرررر استغفر الله

أخيتي راح يضل زوجك على نفس طريقته ووحشيته إذا كانت ردة الفعل منج نفسها ما تغيرينها

هو يشاكس وأنت تبجين هو يضرب وانت تشكين ....... راح تدورون على نفس الدايره
ثوري مره في وجه ... خلي صوتج عالي .. دايما الإنسان الضعيف يلقى ألف سوط خلفه
لكن إن شافوه عزيمته قويه وعزيز النفس أحترموه وأعملوا له ألف حساب..!

لا تطلبين الطلاق وتخربين على بيتج
لا أصبري على مزاجه السيئ وحاولي تغيرين من طبعجوردة فعلج معاه
رضيه خليه يعبر عن اللي بداخله يمكن كان يعاني من ضرب أمه له ترى الماضي
له دور كبير في تكوين شخصيته..... شوفي من بعيد تعامله مع أبوه مع أمه
صدقيني راح تكتشفين
أن كل هالإنفعالات كانت ناتجه من بيئه غير صحيه تربى ونشأ فيها
إصبري

والله معاج
انا من تزوجته وانا مشااكل ولاعلمة احد كنت اشكي وابكي لنفسي من غير ما احد يدري
ولاشكيت 8 سنوااااااااات وهوه عارفه يقول كل ماقام وقعد اذا بتشكين اشكي وتكلمي في غرفه تظرب بلجدران بس مافيه احد يسمعهااااااااا
ومحذرني من اول يوم زوج انه مهماصار مايطلع اي سالفه انقالة بهذا البيت وانا سكة وصبرة بس لمايزيد الشي عن حده ينقلب ضده نحفت وتعبت من القولون ومن الهم والنكد حتى الناس كان يقولون شكلها ماتاكل مايجيب لها اكل حتى خالتي كانت تقول كلى عشان الناس وكان تسالني اذا انا اكل او ناقصني شي كنت اضحك واقلها لا والحمد لله بس هذا الفتره اقصد هذا السنه اسووا سنه مرة عليه
والحمد لله على كل حال يعني انا ماتكلمة كل هذا الفتره
وماتصدقون ولو اقول وانا عروسه نومني بغرفه ثانيه عشان زكمة اقصدانفلونزه
والله مامر على زواجي 3 اشهر مت من الخوف والقهر قلت يمكن الرجال كذا بس ما اظن
و4 سنوات انا بغرفه وهوه بغرفه يقول عشان عندي دوام وبتتك تبكي وتزعجني يعني سااكته وصابره وهذا كله من اول ايام الزوااااااااااج

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

عورني قلبي وانا اقراء مشكلتك

بكل بساطة

زوجك شمالي شرقي ...وهذه اصعب نوعية من انماط الشخصية

اقراي في المنتدى عن الشخصية المحقرة ...او المتسلط

راح تفيدك في كيفية التعامل مع زوجك

الله يعينك ويهديه اذا كانت اكثر شي مشاكلكم على الطلعات وخصوصا السوق اتلافيه لاتروحين معاه للسوق وتحرقي دمك روحي مع اخواتك او حتى اخواته هو وامه ولاتتعرضين لرفع الضغط والتنكيد والمشاوير الثانيه طنشية ولاكانه يتكلم 00وهو يتكلم ويزعق فكري باشياء تبسطك لاتركزي بكلامه وبالبيت تقربي له سولفي معه لاتبينين انك زعلانه ومطنشه وشوي شوي ان شاء الله يتغير بس ابتعدي عن مواجهته تماما00واتمنى لك السعادة وراحه البال وهذا زوجك ياختي مالك غناه عنه مهما كان اكسبيه لصفك هو جنتك ونارك
مايخلين اطلع احيان اترجاه اطلع مع اختى واحيان امي تروح واقله امي رايحه السوق يقوللالالالالا
ومره طلبة اخويه يوديني ولماقلتة له عصب يعني لايرحمى ولا يخلى رحمة ربناتنزل
واحيان اترجاه اروح مع اختى مع السواق واذا تهاوشت معاه يمسكها ضدا واني رحت مع السواق وانا اقله برضاك ويقول بعد ماترجيتيني واطريت اوافق يعني مايبغى يوديني ولا يبغى ارووح
مع انه من فتره كان عادي يعني من كم سنه كان مايمنع كان يوديني ويجيبني صح فيه نكد بس مو زي هذا الفتره
الله يصلح الحال ومشكوره حبيتي
وماقصرتي

الشكر لك وحده دخلت واعطتني رد او دعوووه حلوه الله يحلى ايامك ويبعد عنكم وعني النكد والزعل
والله يوفقكم مع ازواجكم ويهدا لي زوجي

عزيزتي

عورني قلبي وانا اقراء مشكلتك

بكل بساطة

زوجك شمالي شرقي ...وهذه اصعب نوعية من انماط الشخصية

اقراي في المنتدى عن الشخصية المحقرة ...او المتسلط

راح تفيدك في كيفية التعامل مع زوجك
الله يعينك ويهون عليك صحيح الي يشوف مشاكل غيرة تهون علية مشاكلة

أعلى