مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى اعرف السبب في تصرفات بنتي

السلام عليك
كيفك دكتوره اتمنى انك تساعديني
عندي بنت عمرها 8 سنوات
وهيه انها ماشاء الله عليها ماتخاف من اى شي
ماشاء الله بس بعد مادخلت المدرسه
وخاصه هذا السنه يعني سنه اولى ابتدائي كانت ماتخاف وتنام عادي والحمد لله
بس هذا السنه وهيه الان سنه ثاني ابتدائي معاها خوف وتخيلات
انها تسمع صوت او اي شي عشان اقلق عليهاااااااااااااا واحيان ابرر لها الصوت احيان من الشارع او من حركتها على السرير ويظهر الصوت الا خافت منه
واحسها ترتاح وتطن بس الان صاره تخوفني وتخوف اخوها وعمره 3سنوات يعني تتخبى ورا الباب او انها تحبي من سريرها وتجي جنب سرير اخوها وتخوفه انها تلمس شعرها او اي شي وطبعن تخوفني واخوها يضل يصيح
موعارفه ليش تسوي كذااااااااااااا وحاولت افهمها انه غلط وماينفع تسوي كذا بس مازالت
تسوي زي كذا حاولت اظربها لانها حيان تقفل على اخوها الغرفه فى الضلام
واجي واخاصمهااا
وهذا المشكله باختصار

طيب اختي هل حدث شئ مؤخرا فأدى الى خوف الطفلة بهذا الشكل ؟ يعني تغيير مكان شجار عائلي موت احد المقربين ؟؟

الله يجزاك كل خيرررررررر
ايوه
مره كانت طالعه بر وكنت بسياره انتظر زوجي و
بنتى كانت معايه قبل لا ادخل السياره راحت وقالت انتظر بابا انا دخلت السياره وهيه جات وشافت السياره ورجعت دخلت عند جدتها ابوها طلع وجلسنا ننتظرها ولما راح ينادي عليها لقيها خايفه وتقول انها شافت رجال في سياره ابوها
وكان اصلع وشعره منكوش من الجوانب مع العلم انا كنت بسياااااااااره ولابسه عباتي
وهيه تقول لااااااااااا رجال غريب ويفتش سياره ابوها
واقنعتها وحاولت فيها واهديها مو راضيه تقتنع
ولما قلت لها يمكن قبل ما ادخل السياره فيه احد دخلها عمها او اي شخص تقول لارجال غريب شكله حرامي
وجلست فتره كل ماتفتكره تخااااااااااااااااف وتبكي
مع العلم اني خفت عليها ووديتها عند شيخ والشيخ كان يقلها انت الان ماعاد تخافين لاني بقراء عليك وقالها مافيه احد كان بسياره وكان يسايسها
وقال مافيها شي والحمد لله
واذا على الخلافات عادي ودايم نقلها احنا بس نتخاصم ونضحك عليكيعني نمزح اذا انفعلنا زياده وجلست تبكي او تزعل

ووووووووووينك يادكتوره ابغى اعرف طريقه للعلاج لاني احيان اظربها فاخاف يكون له نتيجه عكسيه

بنتى الان عدوانيه كثير ومو عارفه ليش تتصرف كذااااااااااااا
يعني مشاكل كثيره مع البنات بلمدرسه

أعلى