اتـــألم واحتمل من اجله ...ولا اتلذذ اثناء الجماع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
13K

شوشو.

معلومات شوشو.
اتـــألم واحتمل من اجله ...ولا اتلذذ اثناء الجماع
السلام عليكم

دكتورة,..
\
ارجوك اريد حل

انا متزوجة منذ 8 شهور فقط..

ومع ذلك اتألم اثناء الايلاج ولا اتلذذ واتمنى في نفسي اللحظه التي ينتهي فيها ويخرج...
احس باني متضااااايقه.

لكن اتمتع وبشده عندما يداعبني من (المنطقة ...؟؟)
(سأتكلم بصراحه)
اتمتع عندما يكون يداعب (البظر)ويدخل اصبعه داخل ..ويداعب ايضا
اتمتع وبشده وانزل..
لكن بالايلاج لا احب ذلك ولكن احاول ان اندمج معه ..\

ويقول لي زوجي..ان المرأة لاتتمتع بالعملية الجنسيه(الايلاج)..في اول الزواج
وانا هناك حالات تستمر لثلاث سنوات..لانه شي جديد دخل على المهبل..

افيديني جزاك الله خير

د.حور

معلومات د.حور
يجب مرجعه اخصائيه النساء وذللك لعمل الفحوصات اللازمه

لأنك ربما تشكين من التهابات في الحوض او الرحم وبذلك يأتي الالم عند الجماع

شوشو.

معلومات شوشو.
بالعكس يادكتورة
تقول لي الطبيبه لايوجد اي شي وانها دخلت فيني منظار ماتدخله الا في اللي حملت وولدت ومتوسع المهبل عندها

..
والمشكلة انها لما ادخلت المنظار ماتألم ابدا..كانت يدها خفيفه ..وتقول رحمك سلييييييييييم

مادري وش المشكلة ؟

غضيفة

معلومات غضيفة
ربما يا أختي شوشو أنه عندما يريد زوجك أن يجامعك تحسين بالخوف أنك ربما ستتألمين فتتشنج عضلات المهبل حاولي الأسترخاأ أثناء عملية الأيلاج وأسأل الله أن يشفيك

dolcy

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات dolcy
ربما عضو زوجيك حجموو كبير هذا طبيعي لتهيئة المهبل بحجم قضيب زوجيك اذا كان العضوو كبير فعلا تزودي من العلاقة يوميا او في اليوم اكثر من مرة وتستعملي ملينات وهذا طبيعي جدا مع العضوو الكبير وسوف يخذ مهبلك نفس حجم قضيب زوجكيك وبعد ذاللك لا تشعرين الا بالمتعة فقط بدون الم لان الطبيعي يكون المهبل صغير عند البنت البكر ويتوسع مع العلاقة وعليك ان تلفتي انتبه زوجيك لهذا الامر ليتم الايلج ببطئ في البداية وبعد ذالك انتي تكوني المسيطرة اذا تردي قوة اكتر او لا والمدعبة وادخل الاصبع دخل المهبل تعلمي زوجيك ان هذا مهم ويمتعك علميه ما يحلوو ليكي هو مش بيقراء الفنجان ها يعرف لوحدوو ايه ال بيمتعك
ودة كويس مش غلط ولو مش ها تقدري تكملي العلاقة ووصلتي لاخرك ممكن تبدائي مدعبة للقضيب بايدك او عن طريق المص اويك وان تلاغلي الايلاج نهائي اذا لاغيتي الايلاج او تبعدادت اوقات الايلاج يكون التوسيع في فترة اكبر بكثير الافضل للانتهاء من التوسيع لابد من الايلاج فترات طويلة ومتتالية واستخدام ملينات

dina ayrir

معلومات dina ayrir
انا متلك اختي ما استمتع ابدا ب الإلاج ولا اعرف ليش رحت لدكتورة وقالت كل شيء تمام ولااعرف السبب من اول يوم لحد الساعة 4 سنين وحبيت اعرف السبب 

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
انا متلك اختي ما استمتع ابدا ب الإلاج ولا اعرف ليش رحت لدكتورة وقالت كل شيء تمام ولااعرف السبب من اول يوم لحد الساعة 4 سنين وحبيت اعرف السبب
يرجع السبب في عدم الاستمتاع بالايلاج الى (ادمان العادة السرية)فمن تعاني من هذه المشكلة عليها ان تسأل نفسها أولاً عما اذا كانت تُمارس العادة السرية ام لا

هذا والله اعلم

dina ayrir

معلومات dina ayrir
لا اختي ما اعمل عادة سرية ولا عملتها قبل مااتزوج انا لما رحت عند الدكتورة نساء و توليد وما وجدت عندي اي شيء قالتلي اني اروح عند دكتورة نفسية ومختصة في الحياة الجنسية بس للاسف ما رحت وضيعت العنوان بعدين وضل الحال على حالو 

ام انوسة

Active member
معلومات ام انوسة
المداعبة الطويلة وانسجامك وتركيزك مع زوجك واستخدام المزلقات. بعض تثار من البظر اكثر من الايلاج. لان البظر اثارته اسرع بكثير جدا من منطقة المهبل. ربنا يسعدك ويهنيكي يارب

معلومات فراقك عذابي
خليك وقت الجماع معه وفكري بالحدث ولذته وحاولي تهيجين لاعلى درجه بيترطب المهبل وماتحسن بجفاف
حتى لو كان عضوة كبير الا لو كان كبير فوق المعقول اقول الله يقويك اكثر من 20 سم بصراحه متعب

حرية أنثي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات حرية أنثي
الموقع الالكتروني
horriaonsa.sarahah.com
اي شيء مرتبط بالعقل
يمكنك جعل العقل يتمني اللذه او لا يمكنك من خلاله انقباض عضلات الرحم او لا وهكذا انتي العقل لديك يتمتع بللذه مداعبة البظر وليس الادخال اجعليه يداعب البظر بعضوه وليس بأصابعه بيعطيكي نفس الاحساس ولكن بيجعل المهبل متأقلم مع درجة سخونة العضو وملمسة لأن ملمس الاصابع غير ملمس العضو خصوصا راسه ويمكنك تغيير الوضعيه للأحساس بالتغيير
اه كنت هانسي عند بدأ الممارسة وانتي علي ضهرك لا تفتحي عيناكي اجعليهم مضمومتين وأخرجي اهاااااتك لها احساس جميل
تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه