اترككم مع قصتي مع الحمل

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

@ام شوق@

معلومات @ام شوق@
اترككم مع قصتي مع الحمل
:sad_1:السلام
يؤسفني ان اول موضوع لي يكون اتحدث عن مشكلتي
انا من امس وانا دموعي ماوقفت ونفسيتي تعبانه وانا الحين حامل بالشهر الرابع
جاني خبر يوم الاربعاء ان خالي جاله ولد وفرحنا له بس بعد يومين اكتشفنا انه تعبان
ومايتنفس طبيعي انا الى الان ماادري ايش فيه بالضبط انا ماساتي بدت مع اول ولاده لي
في كل ولاده لي يتوفى احد واخر ولاده كانت من خمس سنوات توفو 4 من اولاد خالتي في حادث سياره ثاني يوم ولادتي انا الحين صرت متشائمه وفيني وسواس وكل ماشكيت لاحد يقول انت مو بصاحيه بس اخر ولاده لي شفت الويل طلعتلي حساسيه تشوه جسمي منها
والى الان وانا اعاني منها وجاتني كئابة حمل استمرت خمس شهور لان ثاني يوم ولادتي على اساس بطلع الاقي الاهتمام طلعت لقيت خالاتي وامي كلهم تركوا عيالهم عندي عشان يروحون عند اختهم المفروض كل شي عادي بس نفسيتي تعبانه عشان عيال خالتي وهذول تركو عيالهم عندي وانا عندي اربع بنات ايش تتوقعون مني انهرت وصرت من مستشفى لمستشفى اتعالج من الحساسيه اللي طلعت فجئه كرهت زوجي كرهت امي اللي مااشوف الدنيا الا فيهاقعدت خمس شهور وانا موطايقه احد يدخل عندي بالغرفه وماابغى اشوف احد
بعدين مع القراءه تحسنت حالتي الحين اول ماحملت توفى اخوي عمره 8 سنين وفي نص حملي اكتشف ان المولود الجديد تعبان صرت افكر لما اولد مين اللي بيتوفى انا اعرف انكم بتقولون عني متشائمه وهذا صحيح لكن ماني عارفه افضفض لمين ماابغى الاقي الوم من احد لاني من امس وانا اتهزء من كل اللي شافوني وانا على هالحال بس لاني اربع ولاادات وانا اعاني من الموت الغالين علياوماابغى تجيني الكئابه اللي جتني في الاولاده الاخيره
وشكرا على قرائتكم قصتي المتشائمه والشكر لكل من بيرد على موضوعي

معلومات يارحيم ارزقني
الله يشفيك ان شاء الله ..

واحمدي ربك على النعمة اللى انتي فيها ..نعمة الحمل

وخلي عنك الوسوة
واقري القران واستغفري ..

معلومات الاختصاصية أمل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هلا اختي أم شوق.... قد يقنع الانسان نفسه بقناعات سلبية ويحدث هذا عندما يربط بين المواقف والاحداث الحزينه....

وهذا الاعتقاد ينمو بالتعزيز و الربط بين الاحداث.... وارى ان التفكير اثر على صحتك و نفسيتك....

اولا: اعلمي ان كل ما يحدث هو قدر الله وليس له اي صله بك انتي أو غيرك. لانه القدر مكتوب قبل ان تولدي....
ثانيا: حاولي ان تبتعدي عن التفكير واشغلي نفسك بالاشياء التي تحبينها حتى تبتعدي عن التفكير

ثالثا: ادعي الله ان يسر لك امرك ويبعدك عن التشاؤم....... فهو سلاح قوي لا يعلمه كثير من الناس وانا جربته واحسست بمدى قوة العجيبة.

موفقه أم شوق

@ام شوق@

معلومات @ام شوق@
اشكر كل من قرا موضوعي ونصحني واشكر استشارتك وتفهم موقفي اختي امل وفرحانه لاني فضفضت واحس اني مرتاحه وعن جد اشكركم

حب عذري

معلومات حب عذري
الله يعينك بس حاولى مافكرى كثير فى هذه المواقف وقولى هو مقدر ومكتوب وكل ماطرت الفكره فى بالك
استغفري واتعوذي من الشيطان وان شاء الله تزول عنك
بالنسبه للولاده لاتنسين تدعين فى كل وقت انها تكون من اسهل الولادات عليك وربنا كريم بس استهدي شوي ولاتشدين على اعصابك ...
وبعدين احمدي ربك ان الناس ماحاولت تربط بين ولادتك والموت لان البعض منهم راح يذكرك بهذا الشي على طول
وتكونين وجه شؤوم عليهم .....استهدي بالله

معلومات أميرة الالماس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
غاليتي

هذا اسمه قضااء وقدر فلادخل له بالذي تشعرين به أو تحسينه ..

سواء حملتي او ولدتي راح يصير لهم الي صااار ..

لا تحملي نفسك فووق طاقاتك ..

تعوووذي من ابليس ..

@ام شوق@

معلومات @ام شوق@
حب عذري واميرة الماس اشكركم لقراءة موضوعي واشكركم على التعليق وانا عارفه ومؤمنه بقضاء الله وقدره والحمد الله على كل حال بس فكرت اني افضفض عشان زي ماقالت حب عذري ماابغى افضفض لاحد يربطني بهالسالفه دائما كان ذاك الساع اموت من جد لكن عارفه انكم راح تتفهموني وتنصحوني باللي تقدرون عليه وانا الحمد الله اليوم رحت اطمنت على النونو وقالولي كل شي بخير كاني ملكت العالم اهم شي عندي يكون البيبي بخير ومايهمني جنسه على قد ماكان نفسي في ولد عشان مع اخواته لكن بعد اللي عانيته ابغاه بصحه وعافيه اهم شي

أمامير

معلومات أمامير
حبيبتي كله قضاء وقدر انا في حملي قتل احد من الاقارب لكن قضاء ولازمت الاستغفار وبصراحه ماحضرت العزاء:sad_1:
ونهاية الحمل اختي رزقت ببنتها الرابعه وكانت تستنا الولد وجاها نزيف وتعب
وكذالك حملي التاني سارت مشاكل او بالاصح صدمات بس با اختي الدنيا ماشيه والعالم تمشي مانقدر نوقف القدر صدقيني سزاء بحمل او من غير هذا الشي كان حاصل
اهتمى بحملك عزيزتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه