اتخذت قرار الطلاق والحكم نهائي

احصائياتى
الردود
39
المشاهدات
4K

تاج انساء

معلومات تاج انساء
اتخذت قرار الطلاق والحكم نهائي
كلكم تعرفونا ليوم زوجي ضربني او شتمني او سبني او اني عندي عمليه على مود كلت إذا ضرتي كل كلمه تزعل كلت لا طب ابيتي غير زوجي اكلني بلحجي كاوني وأني خابرت على اخواني أروح اشتكي علي او اطالبه اطفالي او بيت او مصروف او حتى فلوسي الاخذها مني البارحه ابني ثاري هيا اتوكلهم اكل بايت او جاي بايت صار عنده تسمم إلا ودى جده لطبيب هاذا مأكل اكل مو نضيف كل هاذا اكول ماشي اما قبل اي وحده تكلي ن مطه او سايسي اني من تزوج واني اتحايل على هوه ايشوفها تغلط او يثول على مود يحبها اني ميت مره سمعانتا يكول إلها اني كلشي ماناقصني بس أريدك لرومنسيه لأن اني جنس حار بس زوجي كلشي ماناقصني اني ازوجتج حتى بس ادلعيني سبب زواجه رغبه جنسية لا أكثر واني حلوه بس هيا اشويه احلى مني بس اني احسن منها ابكلشي والله لو ادزلكم والله كلهم يقولونتشبهين دلال بنت أبو عصام اباب الحاره بس هيا اشويه احلى مني بس اني احسن منها في كل شي باقي والحكم الكم إذا تقبلون اتحمل أكثر من انو يضربني واني مريضة بس فهموني ويصير حتى الكافر الأمريكي ماسواها ياكلب اليحب هيج رجال

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
حبيبتي ما فهمت التفاصيل كثيرا.. لكن فهمت مجمل الموضوع..
تفكرين في الطلاق..
تاج..
اتسائل كيف لبوأة مثلك تستسلم للانهزام..
كافحت سنينا طويلة من اجل بيتك وابنائك..
والآن تتخلين عن كل شيئ..
تاج قرأت قصتك وأراك تخطئين كثيرا في أسلوب تعاملك مع زوجك حبيبك..
طردتيه بعيدا عن حياتك وتحملت مسؤولية حياتك وابنائك وطردتييه بعيدا عنكم ( اتحدث عن رفضك ان يتحمل مصاريفك ومصاريف ابنائك وهذا اكبر عمل يجعل الرجل فخورا بنفسه )
تاج حبيبتي اعلم انك امرأة مسؤولة وناضجة لذلك اطلب منك بكل ثقة فيك ان تتريثي قليلا فالوقت ليس مناسب تماما لمثل هذا التصرف المصيري...
اعلم انك ضائعة لكن طلاقك سيزيدك ضياعا صدقيني.. لملمي شتات ذاتك.. واصلحي اخطائك وخذي حقوقك كاملة.. لا تفرطي فيها بدافع الكبرياء الهدام.. بإذن الله سنكون بالقرب منك كي تصلي للنتيجة التي فعلا ترضيك وتسعدك..
لكن لي طلب صغير وهو ان تكتبي باللغة الفصحى.. كي نفهم التفاصيل اكثر.. فالتفاصيل تصنع الفرق..
دمت بود تاج

تاج انساء

معلومات تاج انساء
هوه قبل لا اسوي عمليه بدئ يجي على غرفتي لا كن حديثا رسمي حتى كل واحد ينام وحده لمن سويت عمليه هوه كام يجيبها زوجته ويا حتى ينامون في غرفتي مع يا بحجة تساعدني بس هيه كدامه أتعامل أولادي زين بس وراه تعاملهم معامله سيئه كتله هوه مايصدقني أكله كاعد اتوكلهم اكل مو نضيف مايصدك او هوه كدامه صار الأكل حتى الولد صار عنده تسمم الله ستره اني اي كلام احجي هيه تأخذ على نفسها كتله طلعها من بيتي اني اكدر اشتغل م اريدها اطب بيتي عاد راسن بدء يغلط او يسبني او يضربني ماكدر أوضح أكثر من هاذا اسفه لأن عمليتي توجعني واني كلش متوترة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
تاج اختي مافهمت منيح بس فهمت انك بدك تطلقي من شان السب و الضرب و زعلانه على ابنك صارله تسمم من ضرتك اكلته اكل مو نظيف

اولا الله من شان الضرب لازم يدخل واحد من اهلك , ابوك اخوك , عمك , و يقعدوا معه و يفهموه

من شان اطفالك لا ترسليهم لبيتها خلي اطفالك عندط قدام عيونك افضل حتى لا تقولي انه مرض بسببها او صارله شي و هي يد في ذلك , بس سلامة طفلك ان شاء الله , ما شوف شر

من شان طلاقك انا اشوفك اتخذتي قرار تحت ضغط نفسي شدسد , مريضة من العملية , هو يضرب و يشت فيك , ابنك مرض كل هاذ جعلك تتوتري و لما تكوني في نفس متوترة

لا تستطيعي تغكري منيح و تأخذي قرار سليم , اهدي شوي و خذي نفس و وقت صافي حتى تقدري تفكري و شوفي شو يناسبك , نحن نقدر نقول لا اصبري معه او اطلقي و تخلصي منه بس انت الوحيدة يلي

مجربة شو هي الحياة معه و انت دريانه بحياتك و احداثها هل يستحق فرصة ام لا , و قبل كل شي شوفي اطفالك و مصيرهم , ما لهم ذنب و كيف راح تكون حياتهم بعدم وجود ابوهم

الاولاد مسؤولية و يجب تعاون الابوين في التربية مو لحالك , صح غلطتي في رفضك على تحمل مصاريف بس هلا اطلبي حقك و لا تسمحي فيه ابدا .

تاج اختي قصتك طورت لما وصل للضرب اجمعي كبار اهله و اهلك حتي يفهموه و تحل مشكل و لا يزيد يمد يده عليك و طالبيه بالاحترام و المصروف و العدل بيناتكن

الله يسهلك امورك و يفرج همك , و بالشفاء ان شاء الله

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
شوفي حبيبتي اتركي موضوع الطلاق وعليج بلتحمل الزوجة الثانية مهما كان السبب لازم تتقبلين الموضوع الزوجة الثانية وعليج بحبها امام زوجج حتى لا ينضر الج بعين الكراهية لزوجتة الثانية هية تفرح عندما تتهمينها اوتنقديها حتى تحاربك بزوجج فعليك ترك الحقد ولمشاكل وتحمل الزوجة بواسع السصدر حتى يرجع لكي زوجج مث ما كان قبل وعندما يتفهم انكي لا تكرهين الزوجة الثانية حتى يطمئن قلبة ويذهب منة الشك في الكراهية وهناك سوف تلاحضين الزوجة الثاني تموت من الغيرة وتبدئي هية بل غيرة ولمشاكل وسوف ينقلب عليها مثل ما قلب عليج عليج. بل صبر وخليج ابعين زوجج فقيرة

تاج انساء

معلومات تاج انساء
بنات هو كالي خلص ماريدها اني أريد زوجتي الثانيه حتى بعد عتبرج مو زوجتي انطيج مصروف او مصروف الج او بعد مالك شي يمي يعني حقي الشرعي ماينطيني او احنا كلنا أبيت واحد كتله فلوسي اتخذتها هم أريده كال مانطي شتسوين سوي بس أهله ادخلو او صفينا على انو يعطيني مصرفي او مصرف جهالي بس يعني بعد أي شي ماينطيني قبلت كتله هاذا عدل كال اي كتله حاطتك بيد الله هوه العدل او هوه أحكم الحاكمين او هسه رجعت على البيت بس على مود جهالي لا أكثر ها هسه اطلب منكم تو كفون وباي هاذا الحل صحيح لو لا

تاج انساء

معلومات تاج انساء
على فكره زوجي مايصلي حتى من الجنابه يومين نوبات اينام ويانا اثنينا يله يسبح مره او يحب جماع الدبر او

تاج انساء

معلومات تاج انساء
او عنده اهوايه سلبيات خصوصا لمن ازوج كام ايكذب او يسرق لأن فلوسي سارقهن مني بدون علمي بس اني لأن كنت احبه اغطي علي هسه الحكم الكم

نحيفاوية

معلومات نحيفاوية
تاج

شكل طباعج نفسي ماتسكتينيوم يستفزج بس انا بديت اسكت واشوفه هو يرجع ويكلمني ما كأن شي صار وافهم انه يقصد الاعتذار

لكن حتى لو رضيت وتكلم عيوني ما احطها فعيونها عشان يفهم انه كلامه حز بخاطري

وحرمته نفس حرمة زوجي والله من قدام زوجي شي ومن ورآه شي ثاني وزوجي مستحيل يصدق

ومايشوف شي منها عيونه منعميه انتي كوني اذكى لا تذكري مساوئها بل امدحيها دائما عنده
وحتى ان خانتك الغيرة احيانا لكن دوسي على قلبج

لا تاخذي قرارات مصيرية اهدي اهدي اهدي

وشوفي البنات شو راح يقولون لج

نحيفاوية

معلومات نحيفاوية
اذا من تزوج بدأ يضرج صدقيني ابعدي عنه فترة ب يمل منها ويرجع

طنشيه عيشي حياتج انا فبداية زواجه طردته من شقتي بسبب مشكلة صارت ووقف بصفها بس طنشته وكنت كل يوم أقوم الصبح يسمعني أدندن مع نفسي اسوي حق عيالي ريوق قبل يروحون المدرسة عرف اني عايشة جووي ومافكر فيه

وكنت احس فيه تحت يسمعني والله والله كان يجي بالليل ينام معاي ويروح غصب واستمر لفترة ليييين صالحت بيننا اخته

خليته ليين يمل منها ويرجع لكن لساننا وغيرتنا ونسوي نفسنا احن الرجال فالبيت هالشي مايحبه الرجال

خلج أنثى يوم يصرخ اسكتي وانزوي سوي نفسج مسكينة وخائفة

وإذا زعلتي

خلج عاديه بس عينج لا تحطينها بعينه والبسي واضحكي وفرفشي مع عيالج

انا جربت هالاساليب ونجحت ولكن الغيرة تلعب دور كبير حاولي تتحكمين بغيرتج

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
تاج..
مع الشمالي لا تتنازلين عن حقك ابدا..
وحقك الشرعي له اولوية الحقوق.. لأن الزواج قائم بالدرجة الاولى على ممارسة الحب بالحلال.. فلا تحرمي نفسك من هذه النعمة.. الم تعملي عملية للتضييق.. لماذا عملتها ما دمت لا تستثمرين فيها..
لا تتنازلي عن حقوقك مهما كان السبب ..
وكما نصحتك نحيفاوية طنشي زوجته.. طنشيها على الآخر.. هكذا ستقهرينها اكثر..
موفقة حبيبتي..
قلوبنا معك

تاج انساء

معلومات تاج انساء
والله بنات الحمدالله اني من وقت ماقرات قصت العضوة أنثى بعطر الورد واني انسانه بدأت القيام اليل لمن انقهر اسكت انتضر حتى يجي اليل واشكي الربي ارتاح لا ازن مثل قبل ولا اسأل وين رحت او ين جئت حتى لوكان يومي يأكل يمها اينام يمها ابدا تركتا كلت خلي يمل منها او يرجع بدأت اقري اطفالي ادرسهم اعلمهم الصلاه واني احفظ القرآن ا اشتغل حتى بدات اغير من استايلي كلت اخاف مل اني اكوافيره هاذا شغلى او اخير سويت العمليه و بدأت أحس نفسيارتاحت اكتمت إحفظ القران بسرعه كلت الحمدالله أبي رضى عني بس هوه إنسان م ايخاف الله كام اشكد يشوفني صامده يضغط عليه حتي يوم بس هوه ايموتني واني بشر والله ضرتي تلتقط صور البيتي ودز أخواتها يضحكن على اغرضي القديمه او كتله او راح مسح الصور من موبايل ها بس ماحجى وياها كلشي واني هم مثل قصه اختي انحيفاويه اني هم إنسان إذا هوه يكلي لا اطالبيني ابحقج الشرعي اني ماريدك والله اني خلي ايعذبني أقبل هاذا العدل اني أشوفه تتوقعون من هاذا الإنسان الله يخليكم اني لمن يضيق بيه الحال افضفض الكم لأن انتن تفهمني او ربي مايحرمكم من ريحت الجنه او بارك الله بيكم كفيتن او وفيتن وكفتن وياي وكفت الرجال اشكركم بس راح اسوي مثل ماوصيتني استغل وضع عمليتي او ابداما احط عيني ابعينه او اطفالي جتهم المدرسة راح يشغلوني او عندي اثنين جهالي اصغار وحده سنه او نص والثاني عمره 8 شهور يعني انشالله ماحس الفراغ بس ادعولي

معلومات ريماس الحزن
ماكول بس ربي يصبر كلبج تاج والله من اقراء مواضيعك اموت قهر عسى الله لايهنيه ولا يوفقه الله ينتقم منه بلاحوله ولاقوة الا بالله العلي العظيم ربي يشوفه يوم اسود مثل يوم نمرود كولوا امين 

معلومات أم عمر العمانية
تاج إنتوا ف أي كوكب عايشين؟

ضرتك تنام معكم في الغرفة عشان تهتم فيك؟
وزوجك ليش ما يهتم فيك؟

كيف تسمحي تدخليها غرفتك؟
متى بتفهموا إن الضرة ضرة
ما هي أختك

اسمحيلي يا تاج إنت تجيبي الهم لنفسك
ما أشوف في حدود بينك وبينها أبدا
الطيبة الزايدة سذاجة وتمثيل دور المضحي أمام الزوج ما يزيده إلا كره تجاهك
وزوجك هذا الله حسبه
غير عادل أبدا وربي راح يحاسبه

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
ام عمر.. تعلمين ان الشمالي لا يحتمل الضغط ولا يقدر على اكثر من زوجة..
هو ضائع بين زوجتيه.. وقد ترجح الكفة لزوجته الثانية اذ يبدو انها تعرف كيف تجعل الشمالي عبدها..
تاج عليك تغيير الوضع.. صحيح زوجك ليس عادلا لكنك بإمكانك ان تجعليه رجلا حقا ويعدل بينكما.. ففي الأخير الشمالي رجل القانون.. وهو ديمقراطي كما تعلمين..
ارى ان بإمكان تاج ان تجعله يضعها تاج على رأسه.. اصلا هي تاجه وهذا ما يثير غيرة زوجته الاخرى..
تاج .. لست اعلم ان كنت بحثت عن الشمالي لكن ابحثي عن نمطه واقرئي ما كتبت د. ناعمة عنه.. ستجدين سهولة في التعامل معه..
وانصحك عن تجربة ان تجعلي الصمت الهادئ الغامض ديدنك في التعامل مع شماليك خاصة لما تتضايقين منه..
وأبدا لا تفرطي عن اي حق من حقوقك لأن هذا لن يخدم مصالحك مع الشمالي.. استعيدي حقوقك بالقوة.. والقوة كما قالت شمس ليس في العصبية ورفع الصوت.. انما القوة في الهدوء والصبر وخاصة الإقناع.. الشمالي يقتنع بسرعة فاعزفي على هذا الوتر..
كذلك لا تنسي مفتاح كل الرجال وهو المدح..
أغرقيييه مدحا صادقا.. بالطبع امدحي أفعاله وعدله وحسه الرفيع بالمسؤولية وسترين الفرق.. موفقة تاج.. ?

دمعةطفل2016

معلومات دمعةطفل2016
ماعندي شيء أقوله اكثر من ان الله قد يكون يريد لك الخير لذا أبتلاك بهذا الزوج..
ليكون كفارة لذنوبك..ورفعة لدرجاتك في الجنة
نصيحتي لك
سلي الله أن يرزقك الصبر الجميل وأن يفرغ عليك صبرا ويتوفاك مسلمة
قولي يارب أشهدك أني راضية فأرضني
و
لاتكرهي المحنة التي أنت فيها لأنها جعلتك من الله أقرب..
كوني بالقرب منه دوما لتبقي الأقوى..
رددي اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها
ليعوضك الله عن كل حزن ..
قولي يارب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
قولي في شأن ضرتك ..
اللهم أكفنيها بما شئت ..لن تضريها بهذا الدعاء..
فقط سيكفيك الله شرها وأذاها..وسيسخرها لك ويعطيك خيرها ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه