ابي مشورتكم000

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
962
معلومات الله يسهل علي
ابي مشورتكم000
:sadwalk::sadwalk:السلام عليكم انا عضوه جديده 000ومحتاجه فزعتكم 00الصراحه استفدت من ها المنتدى كثيررررررررررررررررررررررررررر اتعب وانا اقول كثير واهم شي تعلمته اني اترك الحياء واكون جريئه 00 بس حاليا بديت افكر اني اذا تجرأت زياده اخاف اطيح من عينه اويقول ليش تغيرت ؟ ومنين تجي ها الحركات000الخ 00 وبعد عندي مشكلة اني اسمع با الكريمات الي بالنكهات بس ما أدري من وين اجيبهم واذا رحت اجيبهم وشلون اسأل عنهم استحي:in_love:ادري اني بايخه بس وش اسوي غصب علي

shamashemo

معلومات shamashemo
اهلا اختي بك معنا، سأجاوب على السؤال الثاني اولا، يوجد هذا المنتج في محلات بيع الملابس الداخلية وقمصان النوم(اللانجيري) وغالبا من يقوم بالبيع حريم لذا لا تخجلي من السؤال عن ذلك ، لأنهم متعودات (البائعات )على ذلك ، او ادخلي قسم المول التجاري هنا بالمنتدى يمكن تلاقي ضالتك، اما بالنسبة للسؤال الاول فيأتي بالتدريج ، ولا تظهري له انك بدأت تتعلمي من هذا المنتدى، حتى لا يشعر ان ما تقومين به ليس نابع منك ، وانه عبارة عن تمثيل ، ولكن اولا احبي عمل تلك الحركات و اطلبيها منه بالتدريج ،وقولي له انني احب ان تفعل لي كذا وكذا ، والرجل يحب ان تطلب منه زوجته عمل بعض الاوضاع او الحركات ، حيث يحس انها مبسوطة معه، وانها منسجمة معه ، وهذا يرضي غروره، وشعوره بحاجتها اليه ، ارجو ان اكون قد افدتك ، ودمت بود:cupidarrow:

معلومات الله يسهل علي
رد

اهلا اختي بك معنا، سأجاوب على السؤال الثاني اولا، يوجد هذا المنتج في محلات بيع الملابس الداخلية وقمصان النوم(اللانجيري) وغالبا من يقوم بالبيع حريم لذا لا تخجلي من السؤال عن ذلك ، لأنهم متعودات (البائعات )على ذلك ، او ادخلي قسم المول التجاري هنا بالمنتدى يمكن تلاقي ضالتك، اما بالنسبة للسؤال الاول فيأتي بالتدريج ، ولا تظهري له انك بدأت تتعلمي من هذا المنتدى، حتى لا يشعر ان ما تقومين به ليس نابع منك ، وانه عبارة عن تمثيل ، ولكن اولا احبي عمل تلك الحركات و اطلبيها منه بالتدريج ،وقولي له انني احب ان تفعل لي كذا وكذا ، والرجل يحب ان تطلب منه زوجته عمل بعض الاوضاع او الحركات ، حيث يحس انها مبسوطة معه، وانها منسجمة معه ، وهذا يرضي غروره، وشعوره بحاجتها اليه ، ارجو ان اكون قد افدتك ، ودمت بود:cupidarrow:
مشكوره حبيبتي على الأفاده بس المحلات زي ايش مثلا 00؟

الواوا

معلومات الواوا
عيوني
كل المحلات الآن تبيع الكريمات
جربي نكتار - يسمونها الكريمات الخاصه _ جربي بنكهة العسل ،الفراوله _ برائحه عطور شانيل
نعومي _ الشوكلاته
لاسنزا - التوت
عيوب الكريمات ، غاليه بالنسبه للعبوة لأنك راح تمليها بعد فتره (200)ريال للعبوة تقريبا
احسن لك اشتري ارواج بنكهات واستعمليها لنفس الغرض(فكره عضوه بالمنتدى ،ادعيلها) :bye1:

معلومات الله يسهل علي
شكرا حبيبتي الواوا لكن سؤال صغير الأرواج الي قلتي عنها من نفس المحلات00 معليش يمكن تقولين لها الدرجه جاهله بس والله تصدقين ماعندي خوات واعيش بمجتمع مستحيل الوحده تتكلم بها الأمورمن زميلات واقارب مو أنهم مايعرفون لآ بس يخافون من العين كل وحده تدعي انه ماتعرف وانه ماتحب الأمور هاذي اسفه طولت عليكم بس متضا يقه وحاسه بوحده ومالي الا الله ثم انتم00

الواوا

معلومات الواوا
عمري انت ، لا تخجلين احنا اخواتك ، وكثير ماركات ميك اب فيها نكهات ، حتى بودي شوب موجودين .
اي خدمه اختي انا حاضرة ،والله يسهل عليكككككككككككككك

معلومات قموره كويتيه
حبيبتي
لا تستحين من ريلج وحاولي تكونين جرئيه بالفراش
لان اذا ما استناس معاااج يمكن يطالع غيرج

والنكهاات موجوده بكل محلات قمصان النوم
والله ولي التوفيق

التعديل الأخير:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه