ابي مشورتكم

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
967
معلومات حبيبة روحها
ابي مشورتكم
مرحبا ياملكات
كيفكم ورمضان عليكم مبارك وكل عام وانتم بخيررررررررر

حبيت اسالكم انا عندي ولدين وودي احمل بس مترددة علما بان اولادي واحد سجلتة باولي والصغير 5سنوات وودي ببيبي بس حتي زوجي ماتحمس يقولي كيفك والعمر يمشي انا عمري 24 وابي رايكم يهمني

اسم الموضوع : ابي مشورتكم | المصدر : الحمل والولادة
معلومات القاسية الحنونة
ياحبيبتي دام ولدك الصغير عمره 5 سنوات ربي يحفظه ..ايش تستنين ؟؟؟؟ على ماتحملين وتولدين يكون قريب 6 ....يلا اتوكلي على الله واحملي ريحتي 5 سنين ...وضعي نفس وضعك والكل يقول طولتي وليه ماتحملين وكان ولدي الصغير كل مايشوف نونو عند عماته يجلس يلاعبه ويزعجني يقول جيبي زيه ..وحملت الحمد لله...واولد ان شاء الله يكون ولدي الصغير باقيله شهرين ويخلص 6 سنين ..

معلومات دلوعه مزاجيه
ياقلبي ليش ماتحملين ماشالله ولدك كبير بعدين ترا احسن لك لان الوحده كل مازادت الفتره بين الولادات قصدي مده طويله تتعب وتنسى كل شي-دامك صغيره ماشالله وقويه احملي
الله يتمم لك ع خير ويرزقك ماتتمنين وبيني وبينك الاطفال الصغار لهم طعم-تلعبين عليه وتحسين انه محتاج لك هههههه

معلومات دلوعه مزاجيه
بعض الرجال كذا مايشجعك ع الحمل وبعضهم مهووس به
يمكن زوجك من النوع الي مايحب الصغار((المواليد))يحبهم لا قدهم كبار
انتي توكلي ع الله والله يكتب الي فيه خير لك

عشقي ميمو

معلومات عشقي ميمو
ماااشاااء الله ولدك كبير الله يخليهم لك ..

وش تنتظررين احملي والله يقدملك اللي فيه الخيييير ..

يوزرسيف

معلومات يوزرسيف
حبيبتي لاتضيعين الوقت ابد حملي ولا تخافين لين شاف الياهل على قولتنا بيفرح وبيستانس توكلي على الله وخلينا نبارك لك عن قريب يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه