ابي مشورتكم قبل لااطلق

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

جوريه 2

معلومات جوريه 2
ابي مشورتكم قبل لااطلق
السلام عليكم اتمنى تنصحوووني تعبت افكر اخااف اكون غلاطانه واضلم نفسي وابني
حكايتي هي تزوجت قبل سنتين ولما تملكت قالوا لنا انوا الولد موضف راتبه12الف اخلاقه زينه ومعه سياره حلووه وعندو بيت
لما تزوجت تخيلوا لابيت لا سياره راتبه 2500انصدمت احس انوه ضحك علي المهم بعد شهرين زواج حملت وكانت نفسيتي تعبانه لاني كنت ادرس بالجامعه ولانو هو ماكان مهتم فيني ابد لما اطلب السووق المستشفى الزيارات يقول اخواني عيوا او روحي مع اخووي ...اي شي اطلبه يطلب من اخوانه
اذا طلعت معه يقول امي وابوي بيهاوشوني لاني تاخرت
مايواضب علا الصلاه يصلي وهو علا جنابه مايحب ينظف نفسه اسنانه وع وريحته دخاان لا تقولون انتي جهزي له الحمام جهزتله يعيي مايفرش اسنانه مايحب العطور يقول تشم علي ..!
اسلوبه معي موزيين ابد اي شي يصير بيننا يقوله لاخوانه حتى اتفه الاسباب علا اصغر موضوع يصارخ علي ويسبني في رمضان كل ليله يقوولي لمي اغراضك بقلعك بيت اهلك وانا ارفض اروح ...
زعلت عليه ورحت اهلي قلت لابيت ولاسياره ولامصروف لانوهو مايصرف علي ولا علا دراستي ابوي هوالي يصرف
لما ولدت ماجاني بالمستشفى ولابعد ماطلعت ولاصرف علينا واللي ضبط اوراق ابني اخو زوجي والي زارني ام زوجي وابوه واخوه هو مااجى
لماصار لابني 3شهور جا يشوفه ولما بغى يرجعني ابوه الي جا هو ماتكلم ولا عنده مشكله هو معتمد علا الاخرين فكل شي انا طلبت الطلاق ,,,وش الحل يابنات
صراحه انا مابي الطلاق بس قلته عشان يحسن بحاله لانه هو عاله علا اهله ابوه يصرف علي وعليه وهو ولاهمه ...انصحوني

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
يالغلا خلك عند اهلك وكملي درااستك ولاتطلقين واتركيييييه فتره ان تعدل فالحمد لله وان ماتعدل فالشكوى اليه سبحانه.......الكي آخر العلاج والطلاق آخر مرحله........

aso.vip

معلومات aso.vip
الله يهديه لكي يارب .. ويصلح حالكم .. وحال كل مكروب يارب

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
اتركي الطلاق الان ومثل ماقالت الجده وادعي ماانتي عند اهلك ان ربي يكتب لك الخير

المــهــا

معلومات المــهــا
ربي يفرجها علي وعليك وعلى المسلمين ياحي ياقيووم

ربي يرزقنا من حيث لانحتسب

أمـيره

معلومات أمـيره
الله يكون في عونك من اولها كذب

نصيحتي لك ركزي بدراستك هي بتكون سند لك ان شاء الله ابعدي زوجك عن تفكيرك وركزي بالاهم الدراسه والوظيفه وطفلك وهو اذا تعدل اهلا وسهلا ماتعدل بداله الف

ما العمل

معلومات ما العمل
البنات ما قصروا عليك بدرااستك وطفلك هو تعدل اوك ما تعدل الرجال عشرة في شريط... الله معاك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
لاحول ولاقوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل ...يعني أنا بستغرب هيك رجال ليش بيتزوجوا وبيبلوا بنات الناس معهم؟؟؟!!!!والاهل بيشاركوه بالكذب والخداع وكأنو ماعندن بنات بخافوا ينظلموا متل ماظلموا بنت الناس؟؟حاليا أحسن حل متل ماقالوا الاخوات الفاضلات ركزي ع حالك وصحتك ودراستك وطفلك الله يخليلك ياه واتركيه فترة بركي الله يهديه وينور بصيرته ويحس ع دمو ....الله يخترلك الخير ويلهمك الصواب تمسكي بالدعاء والاستغفار.

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية لما عرفتي من اول الزواج انه كل اللي تقال عنه كذب ليه ماقلت لابوك لانه هذا يعتبر غش

تاني شي مدام سكتي ليه تخلي اخوه يقوم بطلباتك ارفضي بشدة انت زوجي وسؤول عني الا للشديد القوي

تالت شي لما مايجي هو ويشوف اول ابن ليه ويجوا اهله كان قتليهم ليه ماجا واحرجتيهم

كان جلستي مع ابوه وقتليه وكلمتيهة كاب لك انه مايصلي وانه مومسؤول تجاهك وانه لازم يشد عليه عشان يتحمل المسؤولية مو كله اخوانه وانت

وادعي الله يهديه

مطرية

معلومات مطرية
واضح زوجك شخصيته ضعيفه وبكل شىء يعتمد على أهله ومايثق بحاله

خليكى ببيت أهلك وماترجعى غير لما تحطين أله شروطك وهو يصرف عليكمـ

ويلبى طلباتك مثل أى زوج من اكل ومستشفى وأسواق

الملكة ع

معلومات الملكة ع
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اسمحيلي اختي بس شكله هالرجال عنده مشكلة الله اعلم شو هي وأهله عارفين
ويمكن يكون سبب استعجالهم في تزويجهم توقعوا انه بيتغير للأحسن

المهم انا عندي لك نصيحة بعد الرجوع لرب العالمين وكثرت الدعاء والاستغفار بنية اصلاح الحال بينك وبين زوجك

دامك قلتي ما أبي الطلاق وانا بعد اشجعك انك لا تفكري في هالموضوع واسألي المجرب راح تتعب نفسيتك وولدك بيبعد عن ابوه وجدودا

مثل ما قالوا الاخوات فكري في نفسك ودراستك ووظيفة تحصلين عليها بعد الدراسة ان شاء الله وشيليه من راسك

لا تقصري معه في حقوقه الشرعية بس لا تفكري فيه ولا تشغلي بالك

اذا موجود حياه وعطيه حقوقه لكن لا تجعليه محور حياتك

حاولي تعديله بس من بعيد لبعيد يعني تهتمي بنظافته تسمعيه كلام بس ما يكون موجه له مباشرة عسى يتغير ان شاء الله

وحذااااااااااااااري اذا صار وخلصتي دراستك واشتغلتي تعطيه شي من راتبك لانه وهو بهالطريقة وبعد تصرفي عليه بتصير مصيبتين

انتبهي على نفسك وولدك وصحتكم ولا تركزي عليه صدقيني طنشيه وعيشي حياتك مستمتعة

ودام أهله طيبين واخوانه لصفك ويخدموا ويوصلوك فما عليك منه

التطنيش أحسن حل لحالتك مع بعض النصائح بين فترة والثانية وبطريقة غير مباشرة

لان الرجال كلهم بطبعهم العناد ولا يتقبلوا نصيحة احد خاصة زوجة يعتبروا سيطرة حتى لو هي لصالحهم

الله يعينك وعليك بالدعااااااااااااء وشغل وقت فراغك بالذكر والاستغفااااااااااااااار عجيب ان شاء الله وراح تحل مشاكلك مع هالزوج

الله يفرج همك وهمي وهم كل اخواتنا

الملاحه

معلومات الملاحه
الله يهديه ويصلح حاله ما لج إلا الدعاء وسبحان الذي يتغير ولا يتغير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه