ابي مشورتكم اخواتي الله يسعدكم

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
747

نيل المنال

معلومات نيل المنال
ابي مشورتكم اخواتي الله يسعدكم
ابغى رأي الجميع الله سعدكم محتارة
اخواتي انا خريجه مو متوظفه زوجي كريم الحمدلله ومو مقصر معاي بس احيانا يحاسبني على اشياء دقيقه ومايحب يمشي لي مصروف شهري ودخاه الحمدلله جيد جداوكمان ماابغاني اتوظف هو ماقالها بشكل صريح بس وااااااااااضح جدا انه موحريص واهلي يشجعوني على الوظيفة ويحرصوني عليها لاني معي شهاده بتخصص حلو وبتقدير حلو وانا مره محتاره اتوظف بشكل رسمي ولا اظل جالسه بالبيت احيانا لما اشوف الموظفات ومعاناتهم اكره الوظيفه واحيانا اقول الوظيفه امان بعد الله للمرأه تغنيها عن الناس وكمان لو حصل وتوظفت ماهي الاشياء اللي يمكن اساعد فيها والاشياء اللي لازم تكون من اختصاصه ماادخل فيها بأي شكل من الاشكال علما ان زوجي جنوبي غربي اتكالي وكسول بس كريم جدا لدرجة التبذير احيانا وعدم التفكير بالمستقبل ابدا

جيرايا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات جيرايا
يالغالية رايي اذا زوجك ممكن يوافق على الوظيفة بدون مشاكل واذا ما عندك عيال او ممكن تصرفينهم
توظفي احسن لك
وبنفس الوقت لاتقصرين على زوجك ولا عيالك اذا احتاجوا شي لان الرجال يكره الوظيفة اذا شاف حرمته مستغنية عنة بعدها ومطنشته
( هذا رايي الشخصي)

ادعي لي بالوظيفه والرزق الحلال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه