مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي مساعدتكم تكفون

حبيباتي انا منفصلة عن زوجى واولادى معاه مع العلم انهم 6 و3 سنين المهم انهم كرهوني وابوهم واهلة حرموهم منى مع العلم اني ماعمرى ما فرقتهم الا لما اخدهم ابوهم وقال انة يبغى يسلم عليهم وبعدين خطفهم الله لايسامحة وكرهة اولادى فيني ولا خلاني اشوفهم وما كلمتهم الا مرتين ويقولون انهم يكرهوني وما يحبوني انا خايفة عليهم كثييييييييييييييييييير ساعدوني ولا تحرموني من دعواتكم

blanche neige

الله يعينك
لا تخافي اختي الاطفال في هدا السن لا يعرفون معنى الكره ولايحسونه هي كلمة يتلفضون بها لانهم سمعوها من الكبار.
و انشاء الله مع الوقت سيبدءون في المطالبة برؤيتك سيتساؤلون عن عدم وجودك معهم خصوصا انهم سيرون امهات اصدقائهم في المدارس وسيفتقدون شعور الامومة.
و سيبدؤون في معرفة حقيقة شعورك نحوهم .
لا يمكن لاحد العيش بدون ام...........نحن كبار و متزوجين و دائما نسال على امهاتنا و نزورهن.
و الله يهدي زوجك السابق واهله.
ويمكنك اختي ان تتجهي الى القضاء للحصول على حضانة الاولاد.

حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم
اكثري الاستغفار اختي وقولي آمين الله يقر عينك بشوفتهم ويبعد عنك الشر
والله انقهرت علشانك

حور1402

الله يردهم لك عاجل غير اجل ويقر عينك بهم هم اطفال جهال مايدرون يش يقولون يرددون الي يسمعونه
بس الجاي الى الله وربك حسبنا ونعم الوكيل في اهلهم-ان شالله تطمنيا قريب برجعتهم يارب:icon26::icon26::icon26:

تسلمون حبيباتي والله يفرحنا برجعتهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

&Athari&

ادعي الله يرجعهم لك
غدا سيعلمون ويكبرون ويفهمون من هو المخطأ

رموش نمله

حبيبتي بمكانك توصين والدك او أخوك لتفاهم مع زوجك سابق يعني تتفقون لك 5 أيام وهو ياخذهم أيام الأجازه يومان
أذا مانفع يتحدثون مع والد زوجك السابق أو أخوه الكبير العاقل

الله يردهم لك أنشاء الله حبيبتي

أعلى