ابي مساعدتكم بيطلقني بعد صلاة الظهر

احصائياتى
الردود
44
المشاهدات
4K

حايره بحبه

معلومات حايره بحبه
ابي مساعدتكم بيطلقني بعد صلاة الظهر
مرحبا اخواتي مشكلتي طرحتها قبل كذا بالمنتدى وهي الجماع زوجي من اول سنه تزوجته وهو مقل بالجماع يتركني 3شهور وبعده يحصل بمبادره مني والحين لي ست سنوات ونص على هالمنوال قبل اسبوعين ولأول مره اعترف ان فيه شي موطبيعي ووعدني يعالج نفسه كنت منفعله وخدرني بالوعود 0
البارح بادرته بقبلات وقطع علي خلينا نروح نجلس عالتلفزيون احسن من جو غرفة النوم يتهرب, طلع جاني احباط ,بعد ساعه انفجرت وصارت هوشه وهددني ان فتحت هالموضوع مره ثانيه بيطلقني ومالي حق أطالب بحقي الشرعي يقول هو رجال ومتى ما بغى الجماع هو يقرر اعطاني مهله الى صلاة الظهر اذا ماعتذرت ورضيت فيه زي ماهو بيطلقني وبيتصل على اخوي يآخذني0
وسبق وسواها مرتين قبل سنتين خلال اربع شهور يطردني ويلاحقني بالبيت يقول اجمعي اغراضك ويركبني السياره لبيت أهلي وبعد اسبوع يرجعني بس هالمره يقول الثالثه ثابته جازم عالطلاق ويفاخر انه بيتزوج من بنات عمه وراح تصبر عليه0
افيدوني الله يجزاكم خير كل من يقرأ موضوعي يدعيلي ان ربي يسخره لي لأني أحبه حيييييل وعندي اطفال منه0

آنهيآر

معلومات آنهيآر
/

آذآ في مجآل عزيزتي تتفآهمي معه ترآ آلتفآهم يكسب المودهـ
وآنتي بذكآئك وشطآرتك تقدري تقنعيه وآمدحي فيه حبتين ..!
بس آذآ مافي لا تحسسيه انك خايفه من تهديده آبد هو يبغى
يشوف ضعفك دمعتك شي من كذا انتي ولاتفكري تبكي جنبه ..!
ترآ وربي اللي يسويه معكـ مآيرضي بشششر ..!
آستخيررررري يالغلآ وخبرتك ان حصل وتجلسوا جلسه هدوء
وتفآهم بآدر عن حب وتعآون من الطرفين
ولا لاتخآفي خلي اللي يصير يصير وش عطآكـ هو حتى حقكـ
الشرعي مستكثرهـ عليكـ ..!

معلومات ملكة بإحساسي
ما حبيت أطلع وما أدعيلج يا قلبي الله يسر لج أمورج ويوضحلج الصواب والله يهدي زوجج يارب,,وحاولوا تتناقشوا بهدوء بكل روقان وكوني حنونة معاه لا تصارخي ولا تعصبي قوليله تو أحنا ما في قضية الأعتذار بس أنا بشر وأنت زوجي وحلالي وأحبك وأرتاح معاك واذا عندك مشكلة بصبر وبنقدر نحلها,, وبلا أنفعال ولا تحاولي تحسسيه أنه عاجز حسسيه أنج بصبري ولكن يعالج نفسه,,

والله يهديج للصواب يارب العالمين واللهم يارب أنت القائل وقولك الحق ادعوني أستجب لكم سخر زوجها لها وشافه يارب العالمين فاستجب لي يارب العالمين

حايره بحبه

معلومات حايره بحبه
الف شكرللأخوات الي ردو واللي دعو لي
بس صدقوني ماوصلت للانفجار الا بعد كبت سنين وربي كل الطرق حاولت وكل مره يتعذر بشي انفذه له بالحرف لحدما وصلت معاه للتحدي انا كذا تبيني اوكيه ماراح ترضين الظهر بيتصل على اخوي

معلومات متزوجه ولكن
شوفي ياحلوه
قومي توضي وتسنني الضحى الركعات الي تقدرين عليها
وادعي ربك يسهل امرك ويدلك على الي فيه خير لك

ترى حنا مونافعينك تشكين لنا
روحي اشكي لربك وصيحي بين يديك
واكثري من الدعاء بالسجود وقبل السلام

ورددي
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

معلومات ام احلى بنت
الله يعينك
بس هو حس انك اهنتي رجووولته لما صارختي عليه
هل عندكم اطفال؟
يااختي اذا ماعندك اطفال وهو ماعنده استعداد يتعالج
استخيري في الطلاق والخيره فيما اختاره الله

سموالذوق

معلومات سموالذوق
والله اني حاسة فيك بس ودي اسالك عندك عيال
وانا نفس حالتك بس عندي بنت والحين صار يهجر بالشهور ولما اواجهه يزعل ويقولي انتي قليلة ادب
بس عشان بنتي جلست والا والله ان ودي بفرقاه
مدري ليش يزعلون لاطلبنا بحقان الشرعي المرأة تتزوج عشان تعف نفسها عن الحرم ومع ذالك يجي الزوج يرفض ويهجرها ولا يعترف انه غلطان ولما الزوجه ترفض زوجها تلعن الله يفرجها عليك وعلي وطمنينا عليك ننتظرك

معلومات اولادي كل دنياي
حبيبتي صدقيني هذا حال كثير من النساء وانا منهن
لكن انت انظري للموضوع من جانب حبك له ولبيتك ولاولادك
والى طيبته معك لان اغلب الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة يحاولون تعويض زوجاتهم بالطيبة والتقدير وهذه نعمة كبيرة وماذا اريد من رجل ينام معي كل ليلة ويجرحني بالنهار

حبيتي اهتمي ببيتك واولادك وادرسي نمطه ودائما تذكري عاقبة صبر الزوجة على اذى زوجها وهذا من الاذى البدني والنفسي لك
ودمتي بسعادة غاليتي

مستشاره2010

معلومات مستشاره2010
الله يفرج همي وهمك وكل سلم
بس يمكن يكون زوجك من النوع الي مايحب المبادرة ولا التلميح لل000000
الحين تعوذي من الشيطان وصلي ركعتين واطلبي الطيف الرحيم
ودقي علية واعتذري ولاعاد تجيبي له سيرة وسوي نفسكانه انتي موراغبةة فية اصلا00لعل وعسى يبدا هو
وحاولي ترقين علية بموية وزيت 0000والله يعين الجميع

حايره بحبه

معلومات حايره بحبه
زوجي مايحب المويه المقري وعذبني اشغل سورة البقره بالبيت ويطفيها من وراي اخاف اخسر اطفالي يهددني بياخذهم مني اذا طلقني وتزوجت من غيره وش اسوي اعتذر منه وانسى هالموضوع مع اني سنين شلته من بالي بس اثر على نفسيتي بتعاملي معاه ومع اطفالي

معلومات المتغيرة للأفضل
لاتعتذري انت لم تخطئي انت تطالبيه بحقك اتصلي انت على اخيك قبل ان ياتي الظهر واغضبي عند اهلك لكن دون طلاق يعني تهديد منك فقط ليعالج نفسه قرات قصة للاستاذه ناعمه تشبه حالتك تماما نصحتها بترك زوجها والغضب عند اهلها رغم انهم كانو يعشقون بعض بهذه الطريقه اجبرته على الذهاب الى الدكتور والعلاج وفعلا تعالج وصار يحب زوجته اكثر لانها اجبرته على عمل شيء كان يعتقد انه عيب ويخجل منه , فانت افهمي زوجك هل يخجل من العلاج هل هناك امل وبعدها قرري مايجب عليك فعله ,وعليك ان تفكري بنفسك واعلمي ان القانون والشرع معك ربنا يكتب لك الخير ويفرج همك

روبينا1

معلومات روبينا1
الموقع الالكتروني
www.animesclub.com
الله يعينك استخيري وادعي ربنا ييسر لك الخير

لأنو هدي حاجه نفسية صعب تنسيها وبنفس الوقت فكري بأولادك

وحاولي تسأليه عن السبب

نجـــــاح

معلومات نجـــــاح
شوفي اختي مشكلتك مستعجلة ....

وانا اقول هالنوع من المشاااكل ما ينفعك فيه استشارة عشوائية !!

لكن روحي الآآآن وصلّي وادعي ربّك بقلب حاااضـــر واااثـــق بالله ..

ان ربّــي يفرّج همّــك ويسخّرلك زوووجـــك ..

واذا جا داخـــــل عليك البيت قولي :

( اللهم اجعل خيره بين يديه وشرّه تحت قدميه , اللهم اكفنيه بما شئت من الخير )

والله مالك الا الدعاااء بس لا تضيّعي وقتك اغتنمي كل دقيقة تمــرّ

في الدعــــااااء وبس ,

الله يفرّجــلك همّك حبـــوبـــة .

مستشاره2010

معلومات مستشاره2010
لاحول ولاقوة الابالله والله انك كاسرة خاطري
طيب حاولي الان تلطفي الجوا المتكهرب اللي بينكم وتجلسين معة تتفقوا على حل يرضي الكل ويكون بين 00بين000يعني لاتضغطين علية مرة ولاتتنازلين مرة0000000
وحاولي الجلسة ماتكون اليوم 0اهم شئ اليوم تتراضون بس
وبالنسبة للرقية لازم لازم ترقين علية لو بدون مايدري يعني شربية الماء ولاتقولي انة مقري علية ودهني جسمة بالزيت المقري بدون ماتقوليلة-وفرصة الجو بارد-00وبعدهونايم اقري وانفثي علية
وثقي بالله وتوكلي علية

معلومات حناااان الكون
قومي الزمي الاستغفار والصلاة والدعاء بالحاح خليه يدخل عليك ويلقاك ع سجادتك بين يدين الله والمصحف جنبك

اذا لكم عيال صعب تنفصلون ع الاقل كافحي وحاولي عشان العيال

وهو لا جا كلمك قولي له اللي ربي كاتبه بيصير ولو حاول يضغط عليك قولي له امهلني للمغرب .. انتي استغلي الفرصة وكلمي أخوك وخبريه لجل هو يتصرف حتى لو يواجهه ولا تخافي وقتها من الطلاق لان بكلا الحالتين يبي يطلق او تعتذرين وتتنازلين عن حقك الشرعي وهذا اكبر خطأ انك تتنازلين عنهلانه بكذا هو ما يعفك ويحصنك بالحلال عن الحرام وما تدرين وش السبب اللي يخليه يحرمك من حقك الشرعي من حقك تعرفين ويقنعك بعد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه