ابي شوركم مالي غيركم هذي اول مرة احط مشكلتي لا تهمولوني

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات بنت بني ياس
ابي شوركم مالي غيركم هذي اول مرة احط مشكلتي لا تهمولوني
خواتي انا اول مرة احط موضوع اهني لاني توني متزوجة

خواتي انا وااايد متضايقة ابي اشوف رايكم

انا الحمدالله وااايد متفاهمة ومااستعجل باي خطوة اموووت بزوجي وهو بعد الحين صار لنا خمس الشهور مشكلتي ان زوجي يطلع دووووم ويا ربعه وما بيقول لي يلا نطلع الا اذا انا عصبت انا ما ابيه يطلعني دوووم بس ابي يعطيني وقت مثلا اليوم صار له 3 ايام وهو يسهر ويا ربعه وانا ساكته وابينى له عادي رغم اني ما احب اخفي اي شي عنه لان انا وهو اتفقنا ان اذا تضايق احد منا يقول لثاني عشان يغير من نفسة اهوا احس ان مضايقني قبل لا يظهر قاعد يسولف ويحاول يحظني وغيره وانا ساكته الحين انا وااايد مقهورة طرشت له مسج كتبت له كل الي بخاطري والي احسة ما رد علي والحين سالته تعشيت قال لي هيه استغربت الحين يدق علي ما ارد علية

والله انا وايد رومنسية واتعدل ومو مقصرة ابد بس كيف ابعد عنه ربيعه قولولي ياحريم انتوا صار لكم اكثر مني واكيد تعرفون اكثر مني كيف اتاقلم ع حياتي كيف اطنش ابي شوركم الحين حتى لو جلس او طلعنا ما بستانس لاني انا الي قلت له مو منه والله تعبت وع فكرة هذا الموضوع اذا تعدل بس كم يوم عقب بيرد مثل ماهو ....

لا تطنشوني ابي نصايحكم وبتقبلها بكل ترحيب

روامس

معلومات روامس
انا وانتي بالهوى سوى
بس الله يهديهم ويصبرنا

معلومات هدوئي اتعبني
تقدرين انتي تتكلمي معاه وتقوليله خلي ليه وقت زي ربعك الي في الدوام .....لازم تفهمني وافهمك والله تعبت ومايسير هذا كله انا احبك ولا ابغى اخسرك عشان اصدقاك انته حس فيه والله لتعذرني ....قليله نفس الكلام وشوفي هوه وخليكي مرحه في بيتك وسويله مفاجات عشان يتعود انته يجلس في بيته اكثر والله يخليه لك ...ويسخره لكي ...باتوفيق ياقلبي

حلا الخفجي

معلومات حلا الخفجي
يبيله وقت عشان ينسى ايام العزوبيه حاولي تنسينه بطريقتك شوفي الشي اللي يحبه وسويه له
والله يوفقك ان شاءالله

حلا الخفجي

معلومات حلا الخفجي
زوجك يبيله وقت عشان ينسى ايام العزوبيه شوفي الشي اللي يحبه وسويه له واجلسي معه جلسة مصارحه ................الله يوفقك ان شاء الله

ايفوريا

معلومات ايفوريا
حبيبتي عادي
انا زوجي اول ماتزوجنا
كان يخرج ولا يسال فيني
والله في رمضان كان يجي من الدوام ويفطر وبعدين ينام ويقوم يصلي التراويح ولا عاد اشوفه الا بعد صلاة الفجر>>>>>مع الشباب
حتى السحور اتسحر حاالي
وكنت اسكت مااتكلم
واللى يومك هذا مااتلكم اذا طلع
بس تدرين ليش اللي اللحين مااقول شي
لانه تغيييييييير
صار مايخرج من البيت صرت ابغاه يخرج شويه
اخذ لنفسي ساعه لى الاقل لحالي
تدرين ليش تغير
لانني مابينت له ان خروجك مع اصحابك يضايقني
لانه الواحد بداية الزواج باقي مع اصحابه بس بعد مرور سنه سنتين
ينشغل بزوجتببيته
والله ياقلبي بيتغير بس انتي اصبري عليه ونصيحه لاتسوين مشاكل على خرجاته مصيره يتغير بس لاتسعجلين

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
توك يالغلا....زوجك ماتعود عليك وعلى القعده معك.......بس انت بذكائك تحببينه بالقعده وياااااك...اهم شي مو دايم انك زعلانه..بيني له انك تتضايقين بس مو تقلبين القعده نكد ويصير يكره القعده وياااك..

ام غلاوي2

معلومات ام غلاوي2
حبيبتي خليه يخصص يوم كامل ليكي بالطلعات مثلا يوم الخميس يكوم ليكي اليوم كله من غير اصحابه ويعوضك عن ايام الاسبوع الباقية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه