ابي رايكم ........بصراحه

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
906

Nوبس

معلومات Nوبس
ابي رايكم ........بصراحه
مرحبا

بنات انا زواجي بعد كم شهر وفيه اشياء عن العلاقة...........ماني فاهمتها مثل القذف والمني والانزال دايما اشوف هاذي الكلمات تتكرر ودايما اقراالمواضيع اللي بالمنتدي بس مافهمت يمكن تستغربون بس والله العظيم والله يشهد على كلامي اني مااعرف

انا الصراحه مااقراء الكتب اللي عن ........ بس اقرامنتدي بلقيس
ابي رايكم احسن اعرف الاشياء هاذي والا بعد الزواج

اخاف بعدين زوجي يمل مني ويحس اني غبيه

اسم الموضوع : ابي رايكم ........بصراحه | المصدر : الزوج والزواج

Nوبس

معلومات Nوبس
ليش محد رد

تنصحوني اعرف المعلومات هاذي الحين والا بعد الزواج

سؤالي للمتزوجان

طرايف

معلومات طرايف
قذف الرجل تقصدين ولا كيف

او شهوة البنت اللي هو الشي يبلل عندج وترتاحين هذا معناته وصلتي لنشوه وانك ارتحتي مع زوجج ونفس الشكل زوجج اذا قذف شي ابيض شويه غليظ هذا هو المني يقذفه عند وصوله للشبع او النشوه الجنسيه يعني ارتاح

والرجل عاده ما ياخذ وايد عشان يقذف عكس البنت تاخذ وقت شويه او في بعض النسا ما يقذفون كل وحده وطبيعتها بس انها ترتاح وتحس براحه ونشوه تنزل منها سوائل كثيره افرازات مثل الماي تحسين فيها اولا يكون رطب بس مع الاحتكاك يكون سائل ينزل منك وقت الجماع وتحسين اغلب الاوقات فيه وبعضهم مايحسون وتقدرين تلاحظين شهوتك او المني عند الايلاج وقته تقدرين تلاحظين ماده بيضه على قضيب زوجج شي على قضيبه لونه ابيض يخرج منك انتي فقط هذه هي الشهوه او يبلل المكان عنده وايد

اسفين على الجرأه

Nوبس

معلومات Nوبس
مشكورين افدتوني والله ماقصرتي اختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه