ابي الطلاق وامي حالفه ارد لزوجي..ساعدوني احس حاشني اكتئاب

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
3K
معلومات الحظ المنسدح
ابي الطلاق وامي حالفه ارد لزوجي..ساعدوني احس حاشني اكتئاب
بنات الله يخليكم ابي مساعدتكم

مادري من وين ابدي قصتي التعيسه ودي الزمن يرجع كنت غيرت شغلات كثيره

انا عمري 26 متزوجه من 4 سنوات احس اني ظلمت نفسي بهالزواج طبعا هو زواج تقلييييدي ميه بالميه هو ولدي عمي انا جامعيه بامتياز و هو شهادته متوسط .... يعني جابولي هالعريس ووافقي مالج غيره وطبعا وافقت لانهم مدحوه لي و طبعا ما كان في بينا اتصال خلال فترة الملجه وما كنت اعرف شخصيته كيف ولا افكاره

الاربع سنوات هذي قضيت معظمها زعلانه في بيت اهلي كنت اقعد شهووووووووووووور ( 9 و 8 شهور ) للأسف انصدمت في زوجي انسان دفش لابعد الحدود وسطحي و ما عنده طموحات ... انا كانت لي شخصية وكلمة مسموعه في بيت اهلي وكان الكل يعتمد علي وياخذون بشوري حتى ابوي كان ياخذ رايي ويحب يسمعني ونفس الشي امي واخواني احنا عايله متفتحه و دارسين و مترابطين حيل

اذا ابي اتناقش ويا زوجي كله يتمسخر علي قلت فيه نقس لان شهادتي اعلى منه قلت انزل لمستوى تفكيره بس مافي فايده

الله رزقني منه بطفل طبعا لا يودي ولا يجيب وللحين عايش مراهقته وعلى طول يسافر للشام وكنت ازعل في بداية الزواج خصوصا لما كان يسافر للشام و كنت لما اتصل عليه يقولي انه في بيت اقاربنا في السعوديه مو بالشام وكنت اصدق ودايما يسافر وكنت اقول بالسعوديه طبعا بالصدفه شفت الجواز و زعلت ليش يكذب علي وقعدت عند اهلي 9 شهور طول فترة حملي وهو ما اهتم ولا كلمني طول هالفتره و سافر لبنان وسوريا مليون مره وما جاني الا بعد ما ولدت

سمعت بنصيحة امي كل الشباب يسافرون وردي لبيتك عشان ولدك وخليه يسرح ويمرح ما عليج منه طبعا رديت منكسره و طمست شخصيتي عشان ابي حياتي تستمر قلت احتمال يتغير

و زوجي استمر سفرات و سهر مع ربعه و قليل يقعد بالبيت و ولما اطلب منه شي ما يسويه الا بعد جهد جهيد او يطنش او يقولي انتي سوي هالشي او قولي لامك ... ما عندي خدامة وانا موظفه اودي ولدي كل يوم الصبح لامي كأنها خدامة واذا ولدي قعد يبجي يقولي وديه لامج مالنا خلق عليه !!! وياما نام الولد عند امي وطبعا ما اطلع معاه اي مكان حتى لو مشوار ضروري مافي طول الاسبوع قاعده بين اربع طوف اليوم اللي اطلع فيه يكون يوم زيارتي لاهلي .... ولا مره سافرت معاه وهالشي حتى ما يهمني يعني مو من النوع اللحوح

واذا مرض ولدي اوديه على حسابي للخاص و السوق امي توديني وملابس الولد انا اشتريها من معاشي ونفس الشي اغراضي واذا رحت السوق يدق علي ويزعجني لدرجة يدق عالسايق يتأكد رايحه مع منو واي سوق طبعا اذا دق اتفشل من خواتي وارد البيت لان تنسد نفسي ومايصير لي خلق

الاسبوع اللي فاتقلت ابي خدامة وطبعا قالي من معاشك جيبيها قلت امري لله ما عندي مشكله ابي ارتاح نفس الحريم طبعا اول مره نطلع وفشلني وتهاوش معاي بالطريق و رفع ايده علي وهددني انه يضربني واحنا بالشارع قدام الناس عشان ضحكت وفلت له ساعدني بفلوس الخدامه وبعدين لما شفته عصب قلت له اشفيك انا كنت امزح بس كمل صراخ وقطني عند باب بيت اهلي وقال ذلفي قلت منو قالك ابي بيت اهلي ردني بيتي وطبعا عصب لانه كان يبي فرقاي ووداني الشقه وزفني بالشارع لما و صلنا اتوقع جيرانا شافوا اللي صار

قعد اسبوع ما يكلمني وسكت وامي تقول صبري قلت اوكي مو مشكله بعدين استأذنته بعد كم يوم بروح بيت اهلي لان امي مريضة وما شفتها اسبوع وما رد علي كنت دازتله مسج ومارد الاخ زعلان للحين المهم نزلت تحت لقيته موجود اخذ الولد وشافني بعدين جا سايق اهلي ورحت معاه لما دخلت بيت اهلي قالي وين رايحه ؟ قلت بيت اهلي زياره انا دزيت لك مسج قال ردي الشقه بصراحه احتريت دزيتله مسج قلت شوي ارد وطبعا عصب وانا اخذت بخاطري شلون ما يحشم امي وابوي ... المهم دزيتله مسجات عن كل شي بخاطري وتشرهت عليه وقلت شلون انا صابره لو غيري ما تصبر و مايصير كل ما زعلت تقولي ذلفي لاهلج طبعا رد علي قال العيب فيج ونمت ذاك اليوم عند اهلي ولما صار الصبح رحت الشقه لقيته موجود قلت له انا مو زعلانه انا اتشره عليك ابي حياتنا تمشي ابي ولدي يعيش بحضنك قالي انتي بتضيعين الولد ويللا شيلي كل اغراضج وروحي لاهلج .... وترى قبل جم شهر طردني وحلف انه بيطلقني بس امي وابوي تدخلوا و راضوه للأسف صار شيخ علي بسبتهم

انا بصراحه ما اهتم فيه وما احبه واستغرب من الحريم اللي يشتاقون لازواجهم وكل يوم ليلة وحركات لاني ما احس بهالشغلات

كل البنات بعايلتنا مدلعات وازواجهم متفهمين وكل يوم سفره و فرش وصبغ واثاث جديد وبدل الخدامه خدامتين الا انا والمشكله يقولي الحريم احسن منج انتي لو عند واحد ثاني ما يصبر عليج مو قلت لكم صار فرعون علي واذا بدافع عن نفسي ما يرضى يطلع ويخليني او يصرررخ ويفضحني عند اخوانه وامه

بس ابي الطلاق وامي كل ساعة تردني له وصار فرعون عباله ميته عليه والحين امي يوم قلت لها ابي الطلاق بغت تبجي تقولي ردي له ولا تخربين على خواتج باجر الناس شنو تقول !!! وطبعا تعبت وضغطها ارتفع والله احتريت ليش امي تسوي فيني جذي قلت لها انتي ما تحسين فيني انا وين موقعي من الاعراب انا استانس عندكم اكثر انا عمر ما انطقيت وانهنت في بيت ابوي ليش محد حس فيني ؟؟؟ ليش مالي حق اكون سعيده ...مليييييييييييييييت و حلفت علي اني ارد له !! مو حرامممم صرت مثل الطاوله يشيلونها ويحطونها وين ما يبون وكلساعه لما ارد اللوم والعتب علي وهو محد يفهمه او يقوله ترى انت غلطت على زوجتك احس ما وراي سند

والحين امه كل يوم جايتنا وتسوي مؤتمر هي وامي يبوني ارد وانا مابي الرده والمصيبه قايل حجي كله جذب لامه وطبعا لما عصبت عادي عندهم امه تقول الرجال لو يدوس المره بالنعال عادي تطوف له احنا قبل صبرنا على ضيم الرياجيل قلت انتوا زمانكم غيرررررر الحين الرجال متفهم راح عصر الهمجيه انا موظفة وبخير الله يخليلي ابوي

بس تكفون شنو اسوي الحين انا تعبتتتتت مالي حظ بالدنيا مدري ليش الدنيا تعاندني

والله العظيم يا بنات اني مريت بحاله نفسيه محد يعلم فيها غير الله بجي طول الليل ووسواس واكتئاب وتهيؤات حاشني مرض نفسي وخايفه الحين يردلي المرض والتعب والله اني آكل في نفسي والهم ذبحني حتى ما قمت اركز بالحجي مع احد ...

بذمتكم الطلاق مو نعمه في بعض الاحيان ؟ ليش الله أحل الطلاق مو لراحة الانسان ؟

نعومه كول

معلومات نعومه كول
والله اختي مادري ايش اقول لك بس ادعي له الله يهديه ومانصحك بالطلاق ان شالله ينعدل قريب
ياما في ناس كذا وانعدلو ليه نستغرب
الهدايه بيد الله سبحانه مو بيد الناس
ادعي له الله يهديه

معلومات الحظ المنسدح
شكوره اختي عالرد

بس محد فاهمني حتى انتي

انا ما عندي اي مشاعر تجاهه ولا يهمني

وليش المرأة لازم تصبر وتتحمل وكل الرياجيل جذي وطوفي الامور ............. ليش احنا نصير ضعاف

والله قهررررر خاصه لا صار الرجل تافه وماعنده منطق ويبي يتسلط

غير حياتك

معلومات غير حياتك
انا معاكي ان الحياة الزوجية مشاعر وحب بس واللة انت ولدك لسا صغير ولمن يكبر يحتاج ابوة وانا انصحكي وانت حرة في اتخذ القرار لالالالالالالالا تقرنين حياتك بحيات غيرك لانة بداية الانهيار وتحطيم القدرات الزوجية والحاجة الثانية لا تفكرين في المستواء التعليمي لاانة فية ناس معاهم الجامعة وهم ما يفهمون حاجة في الحياة ونصيحة استخدمي اي مانع حمل رجال زي كذا بلاش خلفة كثيرةلين يعقل ويطلع رجال صح وانت لا تتسرعين في قرارك واللة يوفقك دنياء واخرة

بداري5

معلومات بداري5
الله يكون في عونك والله انك قطعتي قلبي
لتستعجلي على الطلاق خلي ابوك يجلس معه ويكلمه بعقل
وامك شكلها من الي يهمها كلام الناس بس اصبري وخوذي
مانع للحمل 0 والله يصلح حالكم ويختار لكم الخيره المباركه

redcandel

معلومات redcandel
الله يفرج همك بس مدري ليه امك كذا يعني عادي عندها يغلط عليك صدقيني لو شاف القوه من هلك ماتمادى وهذا سبب تماديه واهانته لك وطردك بعد بسبب اهلك مبينين انهم ميتين عليه وهو اهم منك فصار عادي عنده يزعلك ويطردك عارف انك بترجعين وطبيعي انتي ماتحبينه ولا لمتك لانه كذا انسان سيء مع احترامي لك ويمكن بنات الحرام لاعبين براسه ولوكان يقدرك وحنون معك كان حبيتيه فانا اقول استخيري وسوي اللي يريحك وهلك مصيرهم يرضون وولدك ماعليه بيتعود يمكن افضل له مايعيش مع ابو كذا والله يكتب لك اللي فيه خير لك والله يعوضك

NicE-GirL

ملكة
معلومات NicE-GirL
هذي السلبية ونتايجها ؟؟؟

الله يعينك يارب

معلومات احلام المستحيل
يالله سبحان الله نفس حالتى بس الفرق انه مو قريبي وزياده امى وابوي مايبغوا سيره الطلاق كأنه مو حلال والله نفس الحاله والوضع الله يكون بعونى وعونك ياااارب

معلومات القلب المهجور
الله يفرج همك بس مدري ليه امك كذا يعني عادي عندها يغلط عليك صدقيني لو شاف القوه من هلك ماتمادى وهذا سبب تماديه واهانته لك وطردك بعد بسبب اهلك مبينين انهم ميتين عليه وهو اهم منك فصار عادي عنده يزعلك ويطردك عارف انك بترجعين وطبيعي انتي ماتحبينه ولا لمتك لانه كذا انسان سيء مع احترامي لك ويمكن بنات الحرام لاعبين براسه ولوكان يقدرك وحنون معك كان حبيتيه فانا اقول استخيري وسوي اللي يريحك وهلك مصيرهم يرضون وولدك ماعليه بيتعود يمكن افضل له مايعيش مع ابو كذا والله يكتب لك اللي فيه خير لك والله يعوضك

عجبني رد الاخت
كلام منطقي وصحيح
الله يفرج همك وييسر امرك

نايس هواوي

معلومات نايس هواوي
شوفي حبيبتي لاتطاوعين اهلك في تحديد حياتك ومصيرك هذه انت الي عايشتها وهم متفرجين ولا يوتحكمون بعد روحي وتعالي وماحد حاس بالنار الا انت وولدك
انت مقتنعه جدا بالطلاق وشايفه ان العيشه معاه مافيها فايده وانت الي تحكمين مو هم
لو عصيتي امك راح تتعب شوي وتطيب بس انت راح تضيع ايام ثانيه من عمرك الثمين
انصحك لاتضعين ايامك مع واحد مايقدر الحياة الزوجيه ولا البيت كل شوي روحي لاهلك
الله بيرزقك الافضل منه ولكن احسني الاختيار المره القادمه
الي في راسك سويه وماعليك من احد سواء اهلك او خواتك
العمر مره واحده ولاتكونين ضحية الافكار الرجعيه الي تقول ان الرجل يدوس على المره وهي ملكه ومن هالخرابيط
انت بس تفاهمي مع ابوك على كل شي وانا اتوقع انه بيوقف معك
موفقه الى حياة سعيده

ام صوبي

معلومات ام صوبي
استخيري بالانفصال بس اذا رجعتي له غيري وضعك وخلي عنك السلبيه وحقوقك لا تتنازلين عنها وخلي سلاحك ثقتك وانوثتك اهتمي بنفسك عشان نفسك ونصيحتي امك لاتدخلينها لان نصايح امهاتنا تنفع مع رجال زمن (الرجال الرجال) اما انصاف الرجال في هالزمن ما ينفع معهم الا نصائح ناعمه الهاشمي والخبيرات في هذا المنتدى الراقي والله يكتب لك الخير ويوفقك ان شاء الله

معلومات رانيا شعبان
بنات الله يخليكم ابي مساعدتكم

مادري من وين ابدي قصتي التعيسه ودي الزمن يرجع كنت غيرت شغلات كثيره

انا عمري 26 متزوجه من 4 سنوات احس اني ظلمت نفسي بهالزواج طبعا هو زواج تقلييييدي ميه بالميه هو ولدي عمي انا جامعيه بامتياز و هو شهادته متوسط .... يعني جابولي هالعريس ووافقي مالج غيره وطبعا وافقت لانهم مدحوه لي و طبعا ما كان في بينا اتصال خلال فترة الملجه وما كنت اعرف شخصيته كيف ولا افكاره

الاربع سنوات هذي قضيت معظمها زعلانه في بيت اهلي كنت اقعد شهووووووووووووور ( 9 و 8 شهور ) للأسف انصدمت في زوجي انسان دفش لابعد الحدود وسطحي و ما عنده طموحات ... انا كانت لي شخصية وكلمة مسموعه في بيت اهلي وكان الكل يعتمد علي وياخذون بشوري حتى ابوي كان ياخذ رايي ويحب يسمعني ونفس الشي امي واخواني احنا عايله متفتحه و دارسين و مترابطين حيل

اذا ابي اتناقش ويا زوجي كله يتمسخر علي قلت فيه نقس لان شهادتي اعلى منه قلت انزل لمستوى تفكيره بس مافي فايده

الله رزقني منه بطفل طبعا لا يودي ولا يجيب وللحين عايش مراهقته وعلى طول يسافر للشام وكنت ازعل في بداية الزواج خصوصا لما كان يسافر للشام و كنت لما اتصل عليه يقولي انه في بيت اقاربنا في السعوديه مو بالشام وكنت اصدق ودايما يسافر وكنت اقول بالسعوديه طبعا بالصدفه شفت الجواز و زعلت ليش يكذب علي وقعدت عند اهلي 9 شهور طول فترة حملي وهو ما اهتم ولا كلمني طول هالفتره و سافر لبنان وسوريا مليون مره وما جاني الا بعد ما ولدت

سمعت بنصيحة امي كل الشباب يسافرون وردي لبيتك عشان ولدك وخليه يسرح ويمرح ما عليج منه طبعا رديت منكسره و طمست شخصيتي عشان ابي حياتي تستمر قلت احتمال يتغير

و زوجي استمر سفرات و سهر مع ربعه و قليل يقعد بالبيت و ولما اطلب منه شي ما يسويه الا بعد جهد جهيد او يطنش او يقولي انتي سوي هالشي او قولي لامك ... ما عندي خدامة وانا موظفه اودي ولدي كل يوم الصبح لامي كأنها خدامة واذا ولدي قعد يبجي يقولي وديه لامج مالنا خلق عليه !!! وياما نام الولد عند امي وطبعا ما اطلع معاه اي مكان حتى لو مشوار ضروري مافي طول الاسبوع قاعده بين اربع طوف اليوم اللي اطلع فيه يكون يوم زيارتي لاهلي .... ولا مره سافرت معاه وهالشي حتى ما يهمني يعني مو من النوع اللحوح

واذا مرض ولدي اوديه على حسابي للخاص و السوق امي توديني وملابس الولد انا اشتريها من معاشي ونفس الشي اغراضي واذا رحت السوق يدق علي ويزعجني لدرجة يدق عالسايق يتأكد رايحه مع منو واي سوق طبعا اذا دق اتفشل من خواتي وارد البيت لان تنسد نفسي ومايصير لي خلق

الاسبوع اللي فاتقلت ابي خدامة وطبعا قالي من معاشك جيبيها قلت امري لله ما عندي مشكله ابي ارتاح نفس الحريم طبعا اول مره نطلع وفشلني وتهاوش معاي بالطريق و رفع ايده علي وهددني انه يضربني واحنا بالشارع قدام الناس عشان ضحكت وفلت له ساعدني بفلوس الخدامه وبعدين لما شفته عصب قلت له اشفيك انا كنت امزح بس كمل صراخ وقطني عند باب بيت اهلي وقال ذلفي قلت منو قالك ابي بيت اهلي ردني بيتي وطبعا عصب لانه كان يبي فرقاي ووداني الشقه وزفني بالشارع لما و صلنا اتوقع جيرانا شافوا اللي صار

قعد اسبوع ما يكلمني وسكت وامي تقول صبري قلت اوكي مو مشكله بعدين استأذنته بعد كم يوم بروح بيت اهلي لان امي مريضة وما شفتها اسبوع وما رد علي كنت دازتله مسج ومارد الاخ زعلان للحين المهم نزلت تحت لقيته موجود اخذ الولد وشافني بعدين جا سايق اهلي ورحت معاه لما دخلت بيت اهلي قالي وين رايحه ؟ قلت بيت اهلي زياره انا دزيت لك مسج قال ردي الشقه بصراحه احتريت دزيتله مسج قلت شوي ارد وطبعا عصب وانا اخذت بخاطري شلون ما يحشم امي وابوي ... المهم دزيتله مسجات عن كل شي بخاطري وتشرهت عليه وقلت شلون انا صابره لو غيري ما تصبر و مايصير كل ما زعلت تقولي ذلفي لاهلج طبعا رد علي قال العيب فيج ونمت ذاك اليوم عند اهلي ولما صار الصبح رحت الشقه لقيته موجود قلت له انا مو زعلانه انا اتشره عليك ابي حياتنا تمشي ابي ولدي يعيش بحضنك قالي انتي بتضيعين الولد ويللا شيلي كل اغراضج وروحي لاهلج .... وترى قبل جم شهر طردني وحلف انه بيطلقني بس امي وابوي تدخلوا و راضوه للأسف صار شيخ علي بسبتهم

انا بصراحه ما اهتم فيه وما احبه واستغرب من الحريم اللي يشتاقون لازواجهم وكل يوم ليلة وحركات لاني ما احس بهالشغلات

كل البنات بعايلتنا مدلعات وازواجهم متفهمين وكل يوم سفره و فرش وصبغ واثاث جديد وبدل الخدامه خدامتين الا انا والمشكله يقولي الحريم احسن منج انتي لو عند واحد ثاني ما يصبر عليج مو قلت لكم صار فرعون علي واذا بدافع عن نفسي ما يرضى يطلع ويخليني او يصرررخ ويفضحني عند اخوانه وامه

بس ابي الطلاق وامي كل ساعة تردني له وصار فرعون عباله ميته عليه والحين امي يوم قلت لها ابي الطلاق بغت تبجي تقولي ردي له ولا تخربين على خواتج باجر الناس شنو تقول !!! وطبعا تعبت وضغطها ارتفع والله احتريت ليش امي تسوي فيني جذي قلت لها انتي ما تحسين فيني انا وين موقعي من الاعراب انا استانس عندكم اكثر انا عمر ما انطقيت وانهنت في بيت ابوي ليش محد حس فيني ؟؟؟ ليش مالي حق اكون سعيده ...مليييييييييييييييت و حلفت علي اني ارد له !! مو حرامممم صرت مثل الطاوله يشيلونها ويحطونها وين ما يبون وكلساعه لما ارد اللوم والعتب علي وهو محد يفهمه او يقوله ترى انت غلطت على زوجتك احس ما وراي سند

والحين امه كل يوم جايتنا وتسوي مؤتمر هي وامي يبوني ارد وانا مابي الرده والمصيبه قايل حجي كله جذب لامه وطبعا لما عصبت عادي عندهم امه تقول الرجال لو يدوس المره بالنعال عادي تطوف له احنا قبل صبرنا على ضيم الرياجيل قلت انتوا زمانكم غيرررررر الحين الرجال متفهم راح عصر الهمجيه انا موظفة وبخير الله يخليلي ابوي

بس تكفون شنو اسوي الحين انا تعبتتتتت مالي حظ بالدنيا مدري ليش الدنيا تعاندني

والله العظيم يا بنات اني مريت بحاله نفسيه محد يعلم فيها غير الله بجي طول الليل ووسواس واكتئاب وتهيؤات حاشني مرض نفسي وخايفه الحين يردلي المرض والتعب والله اني آكل في نفسي والهم ذبحني حتى ما قمت اركز بالحجي مع احد ...

بذمتكم الطلاق مو نعمه في بعض الاحيان ؟ ليش الله أحل الطلاق مو لراحة الانسان ؟
ربنا يعينك وتطلعي من ازمتك

اللي فهمته من كلامك انه مش شايل مسؤلية ومش مراعي مشاعرك
ودي تيجي من انك بدل ماتقعدي وتتناقشي معاه بهدوء بتزعلي وتسيبي البيت
يا حبيبتي الزعل مع راجل زي ده ما ينفعش
ولا الكلام بالعصبية والتانيب لان ده شكلو مش متعود على تحمل المسؤلية
لازم ترجعي بيتك ولو مش عشانه عشان ده بيتك وبيت ابنك وانتي اللي شايله مسؤلية البيت ده واعتبري جوزك ابنك الطايش
غيري من اسلوبك وخليكي ماسكة العصا من النص تابعي الامور المهمة في البيت بنفسك وارمي شوية عليه بس بهدوؤ وبطريقة تحببيه في اللي هيعمله ودلعيه واتدلعي عليه خدي لجانبك ما تنفري منه
ممكن والله اعلم هو متحسس من حكاية فرق المستوى الثقافي وشايفك افهم منه قام رمى الحمل عليكي وبعدين كل ماتكلميه بيحسب انك شايفاه اقل فهم منك فبيبين لك انه له راي وكلمه وانتي مش الناصحة ليه
خديه شوية شوية وبعقلك الجميل اللي يحتاجوا كل اهلك شورتك ويسمعه كلامك خليه هو كمان يثق ان رايك صح بس للعلم كل الرجالة بيحبه يكون الراي والكلمة في البيت لهم هم وانه جوزك يمكن شايف العكس او انتي مش مدياه الفرصة يكون له راي لانك واقة برايك انتي الصح وده مش زنبك انتي متعودة على ان يكون لك رايي في بيت اهلك

ارجع واقول لك اهلك بيقدروا رايك لان هم اللي معلمينك ومربينك على ان يكون لك الشخصية دي صاحبة راي وقرار سليم
اما الراجل غير يا حبيبتي
الراجل يحب الكلمة كلمته او كل جميل من عنده يجي مش من عند الست عشان الست تنبهر بجوزها وتقول يااااااااااااي جوزي ولا كل الرجالة

حسسي جوزك بشخصيته وبنفس الوقت ماتنسيش شخصيتك تكوني واعية عشان ادارة بيتك وتربية ولادك وكامن عشان تعرفي ازاي تجيبي جوزك لصفك
من غير عصبية ومن غير زعل بل بالاسلوب الامثل وانتي كلك مفهومية

اعرفي ان كتر الزعل والمشاكل ماهو سوى نزغ شيطان للتخريب ماتسمحيش للشيطان يخرب عليكي اكتر

M!ss Heart

معلومات M!ss Heart
الله يعينج ويسهل امرج ويفرج همج

الحرمة شو تبا من الريال,,,

الاحترام قبل كل شي وبعدين الصرف

وانتي لا حصلتي منه الاولى ولا الثانية

اللي يعز نفسه تعزه الناس ,,, واللي يذل نفسه تذله الناس

ما عرف بشو انصحج,,,

بس كل وحده لازم تعرف شو هي حقوقها وشو هي واجباتها,,,

والله يهدي اهلج,,,يتحرون انهم بيحافظون على بيتج بس ما يعرفون انهم سو العكس.. وانتي لازم تفهمينهم

حاولي تردين بيتج لانه بيتج وبيت ولدج,,, بس خلج اميرة فيه وما عليج من ريلج لا تسويله سالفة
لبسي وكشخي ودلعي روحج,,

ما انصحج بالطلاق,,, استخيري ربج و ادعي

الله يفرج همج

:

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
انتي صبوره ونفسك طويل؟؟

اذا ايه قولي لي وبساعدك تبنين حياتك بدل تهدمينها

الطلاق حبيبتي هروب وليس حل؟؟

(حسايف)

معلومات (حسايف)
الله يفرج عليك ووالله مو بس انتي عايشه الوضع ؛كثير في زمن اشباه الرجال.اقعدي عند اهلك والزمي الإستغفار وصلاة الليل والدعاء والإستخارة والله يكتب لك اللي فيه الخير والصالح لك وللصغير.

رجاي الله

معلومات رجاي الله
اهلك هم السبب قولي لهم لاتتدخلون بليززز هذي حياتك ومحد متعذب الا انتي يعني خواتك اهم منك البيوت ملياانه مطلقات الحين وصار شي طبيعي في هالوقت لان الرجال عليهم السلالام

وزوجك مالومه لو حس وراك احد ممكن يوريه السنع والله بتلقينه يتغير 180 درجه قبل ماتقررين الطلاق اتفقي م امك وابوك وقولي لهم لازم تقلبون عليه وتحسسونه اننا بايعينه ومانرضى على بنتنا بالذل وشوفي وش راح يصير

لكن ذا امك وابوك كذا تفكيرهم الله يعينك ماراح يتعدل ابدددد لانه حااس انهم ميتين عليه مستحيل تتطلقين مهما سوا لكن انتي ماعليك منهم خليك قووويه وقولي بالفم الملياان ماابيييييييييه

الله يوفقك

معلومات الطفله النائمه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
رايي انك ماتتنازلي اكثر هذا الطيب مايثمر فيه وربك يعينك عليه
حاولي تفكرين اكثر وتسوون اسلوب حلو معه واقسى

فاتن *

معلومات فاتن *
الله يهديه
فكري زين بحياتج محد يحس نفس احساسج الواقع غير والكلام غير
ادعي وفكري بقرار بدون تأثير احد واستخيري وخليج متمسكه بقرارج
والله يكتبلج اللي فيه الخير

معلومات الحظ المنسدح
السلام عليكم

سامحوني على الانقطاع بس صارت تطورات واحداث حسيت بضيقه و تعبانه نفسيا

انا طلعت حامل والحمدلله على كل شي وأسأل الله ان يرزقني الذريه الصالحه وطلبعا عندي ولد وشايلة مسئوليته و ماعندي خدامة وموظفه واحس اني بنهااار

وزوجي مطنشني وسافر للشاااام تخيلواااااااااااااااااا ما عنده احساس

انا عارفه ليش قالي روحي لاهلك لانه يبيني ازعل واقعد شهووور كالعاده عشان يقزرها سفرات وسهر مع الشلة

بس صار في زعل وشوي خلافات مع اهله لان اختي اصغر مني مالجه على اخوه وهم خايفين من الطلاق وان اختي تطلع مثلي ( طبعا ما يشوفون عيوبهم ) وامي تضغط علي ارجع له عشان ما اخرب على اختي يعني زواج اختي يتم على حسابي

وامي لما عرفت اني حامل طارت من الفرحه لانها متأمله اني ارجع له وتقولي كلميه وبشريه او ارسلي مسج :tears: ياااا ربي امي ما تفهمني ابداااااا

ما ابي احد يخرب علي ابي ارتااح واربي ولدي واهتم بالحمل بس ذبحوني بتدخلاتهم

يعني زوجي لو يبي الصلح ما سافر وطنشني

هذا يثبت انه عدييييييييييم مسئوليه وطائش مع انه عمره بالثلاثين مو صغيررر

وهو نوعيته يحبط الشخص اللي قدامه من انتقادات وتصغير

احس ذبح طموحي وتفاؤلي بالحياة

انقطعت علاقتي بصديقاتي وماشاءالله الحين كلهم ناجحين بحياتهم ولما كلمت وحده من فتره حسيت اني تافهه وماعندي هدف سألتها عن صديقات الدراسه اللي راحت تدرس برا واللي كملت ماجستير واللي تزوجت ومستانسه واللي وظيفتها راقيه الا انا .... لما اقوله عن اكمال الدراسه يتمسخر لما اقوله ابي اتوظف بمكان ثاني نفس الشي ...ابي ادش نادي ,... ابي امارس هوايه كله يحبطني ...شخصية تسحب كل الطاقه والنشاط منك افففففففففففففففف

كرهته ودي اصب قاااز عالرياجيل وععععععععععععع محد ماكلها غيرنا

والله هالزمن اللي فيه اشباه رجال

الحين مشكلتي شلون اتصرف مع اهلي اففففف زهقوني طعا اقصد امي لان ابوي واخوي ما تدخلوا بالموضوع وابوي الله يخليه لي يا رب عارف زوجي بس ما يحب ينتقده عشان ما اشيل عليه زياده

بس امي تفكيرها الناس والحريم فظيييييييييييييعه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه