ابي الحكيمااااالت. والعقلانيه. يدخلووو موضوعي. ا

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

ورقه عمل

معلومات ورقه عمل
ابي الحكيمااااالت. والعقلانيه. يدخلووو موضوعي. ا
السلام عليكم ورحمه الله
اخواتى. في هذا المنتدى. الرائع. سجلت جديده لضروفي القهريه الخاصه. واتمنى انكم تعذرنى من اي خطاء او سلوب. غير صحيح.
ماطول عليكن. انا متزوجه من 28سنه. من عمر 16سنه من الكفاح. والتحمل. ويشهد الله انى ما قصرت مع زوجي. ولا اهله. احاول اختصر. لانى اتعب من الكتابه.
كملتدراستى وخلفت ابنائي. وتحملت الفقر والضيوف واهله والمواجيب الصعبه. صحتى راحت وبسمتى اختفت. وبالذات مع خيانات زوجي جوال نت. كل شي. جربه مع ان الله معطينى جما ونظافه ودلع بس مايرانى شي بنظره
بدت المشاكل من سكنت امه عندى وتحملت. لدرجه التلفظ علي بابشع الالفاظ. من كثر السكوت والكبت والمشاكل. جتنى مشاكل صحيه بالقلب تزوج فجاه وقهرنى. وظغط علينا ماديا
وصبرت لاجل ابنائي. وخلال الفتره من صبرى خمس سنوات
كبر ابنائي. على صوت مشاكل ماتنتهي. وجروح واهانات للن تندمل وصل فيه لضرب والاهانه باعتقاده اهلى. مايتحملونى.
يطردنى ويقول روحي بكره تقعدين شهر وتجي. راكضه. بس تعبت كثير وانجرحت اكثر وانطردت اكثر. عكس لما تزعل زوجته. تسحب عليه ويركض وراها.
هنا انا قلت ستوب. خلاص بالذات ولدي كبر هو واخوانه.
طلبت الطلاق قلت بروح لاهلي واعيش بعيده عن هاذا كله او استاجر قريب منهم. لكن. كلن وقف بوجهي. يبونى اكمل حياه مشاكل وقهر نفسي. باقي العمر. عمرى 43يقول عجزتى بتروحي تدورى الزواج ويحرض اعيالي. عشان ما اطلب الطلاق. يقول عيشي بقسم النساء وانا بيومك اجي المجلس. يعنى حاضنه. خايف اتزوج. والله انى مليت وتعبيت حتى الدكتور منعنى من الزعل. قلت باقي عنرى بارتاح من الرجال وغثاهم. واعيش حياه سعيده بدال الي انحرمت منها.
ابي نصايحكن. ارجوكن. لكن منى. كل الود?

معلومات جنة الرحمان
الله يعينك وفك كربتك انا والله مااعرف شو انصحك لكن رايي المتواضع اذا شفتي انو هناك معارضة قوية من ابناءك على قصة الطلاق افضل تبتعدي عنها او على اقل تقدير تاجليها مانريدك تخسري اولادك وبيتك وكل شيء في وقت واحد صحيح انو للانسان طاقة تحمل ويجي عليه وقت مايقدر يتحمل اكتر لكن هناك ظروف خاصة عندنا متل يقول واش جبرك على المر الا الي امر منو خلاصة الكلام استقلي بذاتك في بيتك مو شرط بالطلاق مش معناتو تهجري زوجك لا لكن استرجعي حالك اولا اهتمي بنفسك بصحتك بحياتك اذا جا في يومك يلقاك ماعندك وقت للنكد والشجار يادوب يومك يكفيك لعلاقتك مع خالقك ومع نفسك اما بخصوص الانفصال عنه فانا من المعارضين بشدة الطلاق الا في الحالات النادرة على الانسان وخصوصا المراة تجربة كل الحلول والوساءل اذا لم تنجح ولم يتغير شيء تلجاء للطلاق عليك بالصلاة والدعاء وطريق الله هو اسهل طريق لحل المشاكل وازاحة الكروب ربي يعينك ويقويك

وردة88

معلومات وردة88
كان الله في عونك وفك كربتك ...استخيري يا اختي في موضوع الطلاق ..وان شاء الله ربي ايفرج همك عاجل غير آجل

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
صراحة موضوعك وجع قلبى خصوصا ان مفيش اى اختيارات عندك لان حتى اهلك بيقولوا استحملى و فى نفس الوقت صعب على اولادك بعد ما كبروا و فهموا الدنيا ان ابوهم و امهم يطلقوا رغم انه شئ احله ربنا و برضه لكل انسان طاقة تحمل فانتى يا بنت الناس جربى فترة فى قسم الحريم زى ما قالك و عيشى حياتك لنفسك و اولادك و خليكى عروسة كل يوم لنفسك اولا و اشغلى نفسك باى حاجة و يوم ما يجيكى اهلا و سهلا و خليه يحس انه ما قهرك و ربنا يصلح حالكم يارب

مرجانة ღ

معلومات مرجانة ღ
و عليكم السلام ورحمة الله

يا لجمال ما تحملين بداخلك من صبر و تحمل
و انتِ قلتيها تحملت الكثير و لكن بالضفة الأخرى لن يذهب تحملك سدى
و بعمر 43 لازلت صغيرة و معك اطفال بعمر الرجولة ما شاء الله

فهم يعرفون ما لهم و ما عليهم
و عليه استخيري لطلاقك و اسألي أهل الذكر في هذا الامر
و تذكري قوله تعالى و بشر الصابرين فإن كان قد ظلمك الناس فالله عزيز ذو انتقام
و سيأخذ لك بحقك عاجلا غير آجل و الخير في ما اختار الله و قدر

ربط الله على قلبك و سخر لك زوجك
و عوضك خيرا و بارك فيك و في اولادك و رزقكــ برهم و رعاك
اطلعينا على جديدك فلك بالغيب دعوات تريح قلبك و تلبسك الطمانينة بحول الله

ورقه عمل

معلومات ورقه عمل
الله يسعد جميع. من دخلت على موضوعي. ونصحتنى. مشكورات. حبيباتى. من القلب.
انا ماطلبت الطلاق الا مقتنعه فيه. لانه سبق طلق. في اوقات كانت ايام دوره. علي. ولا. غضبان. وكان يسال يقول ماتقع الطلقه.
بعدين. كل الي قلتوه. سويته. واستقليت بنفسي وووو اهتميت. بس. عجزت اتقبله. بعد زواجه. حتى مع انى. حاولت امثل انى. صابره. واتعايش كنت مره اتالم. غصب عنى. من الداخل.
ولا يبين. في عينه. مرات. يحب يفضلها علي ويدق بكلام. ومقصر معي رومانسيا اشعر انى. بالسبعين من عمرى.
وقفت مع نفسي وقلت ليش مجبوره اتحمل. ليش المره هي الي تتنازل دايم عن. حياتها وسعادتها. لاجل الرجل. وهم انانيون.
ولا فكرتى. بنفسك. مره. وقفو في وجهك.

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

السلام عليكم اختي ..المتني قصتك كثير..وربي يعوضك وتبتسم لك الحياة من جديد..
ما اقدر اقولك اصبري لانك يبدو لي صبرتي بما فيه الكفاية وطالما الموضوع وصل لصحتك وعافيتك هنا قولي ستووب..والي يحبك فعلا راح يخاف على صحتك اكيد..
طالما انتي قادرة تستاجري بيت وماتكوني عاله عند اهلك فهذا الشي طيب..
حاولي تكون عندك صنعه او وظيفه تقئرين توقفين بها على رجولك لان الحياة صعبه لاتتوقعينها بهذي البساطة..
امسكي ورقة وقلم واكتبي السلبيات والايجابيات واستخيري ..
بالنسبه لاولادك مردهم يقتنعون
انتي اقعدي معاهم وبكل ود وهدوء ناقشيهم قوليلهم ما تتمنون تشوفوني مبسوطة؟ ومرتاحه؟؟
اتوقع هم الان كبار وصاروا يعتمدون على انفسهم..العمر مرة وحده وصحتك اذا راحت ماترجع..بالعكس تتراجع وتتدهور..
فكري بنفسك انتي الي عشتي الالم وتحملتيه انتي فقط تعرفين اذا تقدرين على تحمل المزيد ام لا؟؟!
ربي يسهل امورك حبيبتي..

ورقه عمل

معلومات ورقه عمل
الله يسعدك. اخت دلوعه. ومشكوره ياقلبي. على الردود كلامك سليم. والله يسهل الامور

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه