ابي اصارح زوجي وش رايكم

احصائياتى
الردود
47
المشاهدات
7K
معلومات صديقه منوله
ابي اصارح زوجي وش رايكم
سلام
يابنات انا زهقت مليت من زوجي شايفن نفسه على ودايم يغلطني كاني خبلة ماافهم بالدنيا حاجة ابي اصارحة اقولة انت الخبل وشايف نفسك على ايش ياربي لك الحمد والناس كلها تشهد علي غبائك والله يبنات انه مضحكة حتى اخواني الصغار يقولون عليه اهبل انا اللي قاهرني ومحرق قلبي يكلمني من طرف خشمه رغم اني مهتمه فيه وبين كل فتره اروح لااهلي واخليه يرتاح من المسؤليه اسبوع وش رايكم ابي اعلمه الادب شورو علي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات ما لقيت لي نك
شو هالعنوان الله يهديك وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
اختي اذا تشوفي الرجال مو زين فكي عمرك منه اسلوب حديثك مرفوض الله يهديكي

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
عزيزتي شوفي العنوان عيب تقولي ع زوجك جحش واهبل
ممكن يكون زوجك طيب زياده عن اللزوم
لان الطيب ف الزمن هذا يعتبروه اهبل وما يفهم
ولانه طيب يسمحلك تجلسي عند اهلك اسبوع وهذا خطأ منك لاتبعدي عنه فتره طويله
وذا كنتي ف بداية زواجك لم تتعرفي ع اطباعه وهناك اختلاف ف الاراء فتحلي بالصبر لتفهموا بعض.
وتعرفي ع نمطك ونمطه ليسهل عليك التعامل معه.
الله يهديك ويصلحك.

معلومات #بنت الهيلا#
دامك تشوفينه كذا المشكله فيك مو فيه لانك انتي اللي فرحانه بذكائك ومستنقصته خليه يشوف نفسه مادامك واثقه من نفسك ماعليك منه احيانا نستغبي عند ازواجنا ونسألهم عن اشياء حنا ادرى منهم فيها ونسوي نفسنا مانعرف علشان نعطيه جوه ويحس انه اذكي وافهم وانتي خذي اللي تبين منه بطريقه ذي ولا تفردين عظلات عقلك عليه
يقولون من الذكاء ان تستغبي احيانا

معلومات شوق لك كبير
اي ادب تتكلمي عنو شو مفكرها ابنك ابو سنتين هذا رجل وتعلمي انتي اسلوب الحكي عن زوجك باحترام عيب تحكي هيك والله عيب اعوذ بالله مابعرف على شو شايفة حالك على زوجك هو ابن 9 شهور وانتي بنت 9 شهور

معلومات صديقه منوله
يالغاليات اللي يتحرش بعمته اسمه جحش واللي مايصلي كمان يناسبه الاسم واللي يجيب ولد من الشارع ويجامعه بغرفتي وش تسمونهواهلى هو يطلب منى عشني كتبت اشياء بسيطه اكلتوني

عنقود عنب

معلومات عنقود عنب
يالغاليات اللي يتحرش بعمته اسمه جحش واللي مايصلي كمان يناسبه الاسم واللي يجيب ولد من الشارع ويجامعه بغرفتي وش تسمونهواهلى هو يطلب منى عشني كتبت اشياء بسيطه اكلتوني

وبعد كل اللي كتبتية ...ولا زلتي عايشة معة ؟؟؟

ردة فعلك مو طبيعية ....

رقم1

معلومات رقم1
الله يهديج ويصلحج كبري الريال بعينج وبعين اهلج ولا تسمحين لحد يكلم عنه ويمكن فعلا هو يشوف نفسه مثل ما انتي وصفتيه فيحاول يثبتلج العكس يعني ( عنده عقده الشعور بالدونيه ) عطيه الامان والثقه

معلومات ما لقيت لي نك
يا اختي شو سوء ظنه انتي اقري الموضع على اساس وحدة ما تعرفك وشوفي ردة الفعل الغلط منك اكتبي مشكلتك كاملة

معلومات #بنت الهيلا#
دامه كذا وش مقعدك معه بزرنجي والعياذ بالله ذا المفروض ارفع نفسي عنه وانحاش بيت اهلي ابرك لي
وبعدين الله يعطيك العافيه اكتبي مشكلتك كامله مو تحطينها بتقسيط وانتي حطي نفسك بمكانا واقري بداية مشكلتك اكيد بتكون رده فعلك مثلنا الله يهديك بس

رندا كووول

معلومات رندا كووول
سوء ظن لابعد درجه اول مره افضفض وتوووووبه ماعاد افضفض

لم نسيئ الظن ولكن انتي كتبتي اخر المشكله ولم نطلع ع اولها ..
اذا كانت عيوبه كما ذكرتي ف بيت اهلك اولى بك الى ان يتوب
اسأل الله له الهدايه.

معلومات صديقه منوله
لا وكمان كل اغلاطة علني يعني قدامي يجاهر بالمعصية والله ان الجوع ذابحني من الضيقه ماقدر ابلع لوز الهم ذابحتني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه