ابي اسوي مقلب بعيد الاضحى

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

ام مجاهد

معلومات ام مجاهد
ابي اسوي مقلب بعيد الاضحى
والله يابنات اني تعبت من زوجي بالمره مو حاس فيني بالمره وهو اللي مريحه اني اسامح بسرعه وبريئه واستحي اقول ودني ولا جيب لي شي لانه يسوي نفسه مريض علي وتعبان والوقت الفاضي فيه يطلع مع اصحابه والوقت اللي انا ابيه فيه يسوي نفسه مريض وتعبان انا بصراحه بسوي نفسي تعبانه في عيد الاضحى ولا ابي اقوم من سريري عشان يحس لاتقولوي تفألي وغيريه عجزت اللي علي سويته كله اما هو ماسوالي ولا شي والله كرهته ولا راح اتعب نفسي معاه ابدا لان اللي تعبني هو انتضار انه يسويلي شي خاصه اني طالعه من ولاده ابي مقلب محترم وكااااااااااااااااااااايد ابي مقلب يريحني شوفو هذا الموقف صار اليوم على اساس انه بيطلعني لما صحى سوا نفسه مريض بالمره المهم رحمته ولا بعد شوي دق صاحبه وبسرعه لبس ملابسه قلت وين قال واحد يبيني قلت اش يبي فيك يبي يشغلك معاه هالعزوبي لاتروح معاه قوله مشغول قال لا انا مو مشغول تخيلو ولسه ماقضيت للعيد المفروض يوديني اقضي كل شي يقول بكرا ولما يجي بكرا يغير رايه لاني ضعيفة شخصيه معاه واسامحه بسرعه ماقول غير اه بس

الوضيحيه

معلومات الوضيحيه
الصراحه ريلج يقهر

ومقلبج احسه حلو وان شاء الله يستجيب لج بس لا تخلينه يوم وااحد خلج مريضه كم من يوم عشان يحس فيج اكثر .. واطلبي منه إلي تبين لا تستحين هذا زوجج ومن حقه يسويلج إلي تبينه ..

والسموحه منج

معلومات محبة الجنان
احس اذا بتسوي فيه مقلب بيطلع ويخليك
لكن لازم تروحي تقضي للعيد واذا قال تعبان قولي عادي اجلس بالسيارة لحد مخلص وانديك تحاسب
واذا قال واحد يبيني وانت كنت طلبته قبل قولي اول ودني بعدين رح له انا وولدك اولى من الغريب

TU Y YO

معلومات TU Y YO
عادي مو لازم هو يروح معك شخصيا... قوليله عطني المبلغ"حدديه له المبلغ اللي تبينه" وقوليله حطني بالسوق واذا خلصت دقيت عليك...

لاتصيرين ضعيفه.. ولا تصيرين قويه.. بس خليك حازمه في امرك.. اذا بغيتي الشي قوليله وانت واثقه انه مو رافض لك .. لكن اذا قلتيها له باسلوب متردد راح يقولك لا.. ولا تعبان .. ولا يصرف لك...

Angel KSA

معلومات Angel KSA
ياعمري عليك والله زوجك ذكرني بزوجي
كل مايوعدني بطلعه او مطعم بيوم معين ويجي هاليوم وياخذني من اهلي اقوله تراني جاهزه ومستعده زي ماوعدتني...يقعد يتشكى وانه تعبان وماله خلق ويبغى يروح البيت يرتاح والمشكله اذا رحنا البيت احيانا يطلع لاصحابه او يقول عندي شغله ضروريه..ويتكرر هالموقف كثير..ولو خضع ورحنا يجلس يتأفف ويتشكى ويحسسني انه مو راضي واصير على اعصابي.
والحين ماصرت اطالبه باي شي يعني اشتري راحتي واذا بغيت منه شي اطلب فلوس بس واطلع مع اهلي الحمدلله انبسط واغير جو واروح المكان الي ابيه مافيه احد ينكد علي ولايمن علي بطلعته.
اما موقفك سويه ثاني العيد عشان ماتنكدين على نفسك وخليه يتكفل بالعشاء والغدا وبالاطفال بعد اذا عندكم وانتي خذي اجازه..وخليه يذوق من نفس كاسه ..>>>خخخخخ مجرمه
واتوقع لوشافك تعبانه بيسولك اغراءات ويحاول يعرض عليك تطلعون برى يمكن لانه متوقع انك بترفضين بس انتي لاتضعفين يمكن هذي خطه منه عشان يختبرك << هذا اسلوب زوجي حافظته كسول

قلب مهموم

معلومات قلب مهموم
الحل انج تصرين في الامر الضروري ... اواي شي اساسي بالنسبه لج ... غير جي لا تكونين حنانه ونكديه ...

وابصراحه يريت تخلين هالمقلب الحلو لين بعد العيد خخخخخخخخخخ يكون احسن

معلومات قطرة في بحر
يا عمري الله يسخره لك
لكن أحس مقلبك راح يتعبك أنت مو هو
أتوقع أنه هو راح يطلع يعييد مع أصحابه أو أهله ويقضي العيد بالطريقة اللي تبسطوه وأنت في البيت تاركك لأنك تعبانه
هذا اللي أتوقع أن الرجال يسويها في هالحالة وأنت أدرى بردة فعله في هالحالات

لاتيه

معلومات لاتيه
أقوال البنات وفو وكفو......أنتي انبسطي عند اللي تحبين ولا تخربين عليك العيد والله لا تعبتي بيجاملك شوي ويطلع وأنتي تقولين وين؟؟ هواء داري...
وسع صدرك...المشكى لله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه