ابي احسن الروضات الي بالدمام وابي رايكم بوضع بنتي

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
12K

بنت الموج

معلومات بنت الموج
ابي احسن الروضات الي بالدمام وابي رايكم بوضع بنتي
السلام عليكم انا بنتي عمرها 4 سنوات توها داخله الاربع بس متاخره مره بالكلاااام وتوها تلبس حفاظه وودي اخليها تحتك بالاطفال ماادري رح يستقبلو بنتي ورح يروضو بوضعها انها تتحفض وانها ماتتكلم :icon1366: جاوبني واخر شيء ابي اعرف منكم يااهل الدمام احسن الروضات الموجوده واسعارها ان كان عندكم معلوميه طبعا اسعارها بالسنه وشكرا لكم

غرورانثى

معلومات غرورانثى
السلام عليكم اختي بنت الموج بكون صريحة معااك واتمنى انك ماااتزعلي مني بس انتي تاخرتي فتعليم بنتك دخول الحمام وبالنسبة للكلام انصحك انك تتكلمين معاها عادي ولا تكلمينهااا مكسر او حسبطريقتهااا في التعبير والاختلاط راح يساعدها في تحسين كلامهاولعلمك الروضة تقبل اصغرمنها واطفال حضانةمن سنتين وثلاث سنوات.........والله يسهل امرك \..........تقبلي مروري عيوني...........

دونات666

ملكة
معلومات دونات666
السلام عليكم

مرحبا أختي بنت الموج ...

عزيزتي ..أحب أن أرد عليك مع أني لست متخصصه !

لكن هل بنتك متأخره في تعلم ( الذهاب للحمام) بسبب تأخرك أنت في تعليمها ؟؟ أو لديها مشاكل أخرى؟؟

وأما تأخر الكلام فهو طبيعي إذا الطفل طبيعي وتعرفين أن حاسة السمع عنده ممتازه ..والدليل أنه يفهم ما تقولينه أمامه ويفهم ما يطلب منه؟؟

في جميع الحالتين لأا أنصحك بالروضه ..

بقاء أبنتك في حظنك وتحت رعايتك وإشرافك أفضل إذا أنت ربت بيت.

ما رأي الطبيب في حالت بنتك ؟؟

أعرضيها على أكثر من طبيب ...واسمعي رأيهم .

إذا عندها مشاكل في السمع( لا سمح الله ) أو مشاكل أخرى فأنت عندك وقت والبنت ستتقبل العلاج مادامت صغيره . فلا تهمليها رجاءً.

أما إذا بنتك طبيعيه ..فالحمد لله.

وفي كلتا الحالتين لا تستعجلي بالروضه ما دمتِ غير محتاجه لذلك.(مثلاً تكوني موظه).

تحياتي لك

hopes

معلومات hopes
شوفي حبيبتي عندك مدارس الإحسان التمهيدي ب 6500 ريال في السنة
4سنين يعني روضة ثاني اكيد ارخص من التمهيدي
والأنصار
ورياض الإسلام00 اتوقع اسعارهم في نفس الحدود 5000 اكثر شوي او اقل ماادري من غير الباص طبعا

بس قوليلهم اول عن حالتها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه