ابيكم تردون على الله يسعدكم يارب

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

wdvdm

معلومات wdvdm
ابيكم تردون على الله يسعدكم يارب
انا جتني الدورة يوم 3/4/1431هـ يعني 19/3/2010 وبعدها استمريت مع زوجي الى يوم 18/4/1431 يعني يوم 3/4/2010 وكان اخر يوم جماع لان بعده زوجي سافر مع العلم بان الدورة اللي قبلها جتني 3/3/1431 يعني دورتي ولله الحمد منتظمة وامس جاني الم في اسفل بطني وظهري مثل الم الدورة والحين باقي على دورتي 9 ايام مدري هل ممكن يحصل حمل . واذا سويت تحليل دم الحين ممكن يبين ولا لا
وسوري عالسؤال اثناء الجماع احس بينزل مني سايل بكثرة لدرجة احس زوجي يتضايق منه واحس بالم اثناء الجماع احس انه فيه شي يضرب بقوة في بطني بس مو في اي وضعية في وضعيات معينة وبعد الجماع لما اقوم من الفراش احس انه ينزل مني سايل مدري هذا طبيعي ولا لا مع العلم انه لي شهرين متزوجة تقريبا
اعتذر على الاطالة بس اتمنى احد يرد علي

وعلى فكرة اليوم سويت تحليل في المستشفى بول الله يكرمكم وما طلع عندي شي وانا محتارة ايش اسوي متزوجة حديث وما اعرف

معلومات راجية رضى ربى
غااليتى يسعدني اني اكون اول وحده ترد الماء الي ينزل بس بعد الجماع ولا فى اى وقت يمكن عندك مويه فى الارحام ياليت تتبخرين اذا انتهت الدوره بقشر بصل وكسرة مره وكمون وان شالله تشوفين الفرق تقبلى مروري

wdvdm

معلومات wdvdm
مشكورة اختي والله يستر

معلومات سبحان الله ..
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
المويه الي تنزل بعد الجماع طبيعيه اتوقع إذا كانت زي السائل المنوي

إن نزول السائل المنوي من مهبل الزوجة بعد الجماع ظاهرة طبيعية جدآ ولا داعي للقلق أبدآ

التفسير:

إن كمية السائل المنوي الذي يتم قذفه من الزوج أثناء العلاقة الزوجية تتراوح ما بين 2 إلى 9 ملليترات في المرة الواحدة للقذف، وتتغير هذه الكمية من شخص لآخر وحسب ظروف كثيرة منها: عدد مرات الجماع، درجة العطش... إلخ.
والمرأة أيضآ تفرز كمية معينة من الإفرازات المهبلية
وإذا جمعنا كمية ما يقذفه الرجل على كمية ما تفرزه المرأة أثناء العلاقة الزوجية والذي يقدر بحوالي 15 – 20 ملليترا فسنجد أنه سيفوق كثيرآ سعة المهبل في حالته الطبيعية؛ ولذلك فمن الطبيعي أن يخرج بعض السائل من المهبل بعد العلاقة الزوجية مباشرة.

لا داعي للقلق:

هذه الكمية الخارجة لا تتعارض مع فرص حدوث الحمل؛ حيث إن انتقال الحيوانات المنوية إلى داخل الرحم ومنه إلى الأنابيب الرحمية هي عملية لاتعتمد على كمية السائل المنوي فقط، ولكن على خصائص هذا السائل

أما عن الحمل انتضري لين موعد الدوره يطوف يوم او ثنين وحللي دم

الله يرزقنا وياك الذريه الصالحه

wdvdm

معلومات wdvdm
المويه الي تنزل بعد الجماع طبيعيه اتوقع إذا كانت زي السائل المنوي

إن نزول السائل المنوي من مهبل الزوجة بعد الجماع ظاهرة طبيعية جدآ ولا داعي للقلق أبدآ

التفسير:

إن كمية السائل المنوي الذي يتم قذفه من الزوج أثناء العلاقة الزوجية تتراوح ما بين 2 إلى 9 ملليترات في المرة الواحدة للقذف، وتتغير هذه الكمية من شخص لآخر وحسب ظروف كثيرة منها: عدد مرات الجماع، درجة العطش... إلخ.
والمرأة أيضآ تفرز كمية معينة من الإفرازات المهبلية
وإذا جمعنا كمية ما يقذفه الرجل على كمية ما تفرزه المرأة أثناء العلاقة الزوجية والذي يقدر بحوالي 15 – 20 ملليترا فسنجد أنه سيفوق كثيرآ سعة المهبل في حالته الطبيعية؛ ولذلك فمن الطبيعي أن يخرج بعض السائل من المهبل بعد العلاقة الزوجية مباشرة.

لا داعي للقلق:

هذه الكمية الخارجة لا تتعارض مع فرص حدوث الحمل؛ حيث إن انتقال الحيوانات المنوية إلى داخل الرحم ومنه إلى الأنابيب الرحمية هي عملية لاتعتمد على كمية السائل المنوي فقط، ولكن على خصائص هذا السائل

أما عن الحمل انتضري لين موعد الدوره يطوف يوم او ثنين وحللي دم

الله يرزقنا وياك الذريه الصالحه

اختي مشكورة ويعطيك الف عافية كفيتي ووفيتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه