ابو زوجي تزوج ووزوجي حاط اللوم علي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
6K

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
ابو زوجي تزوج ووزوجي حاط اللوم علي
حبيباتي ابغا منكم مساعده بالمشكلة اللي صارت بيني وبين زوجي........

انا ماني عارفه انا غلطانةاو لا بس احساسي يقول ماني غلطانه انتم احكموااا.......؟؟؟؟؟

ابو زوجي عنده حرمتين خالتي ام زوجي ووحدة ثانية وعنده عيال ماشالله المهم ابو زوجي من فترة قال لزوجي ابي اتزوج زوجي فرح وشجع ابوة انه يتزوج يبي يقهر مرت ابوه لانه حرمه قشرا على كلام زوجي وحتى ابوه منقهر منها لانه مره تهاوش ابوه معاه وطقها وراحت لبيت ولدها وقالت ماني راجعه ابي ورقتي وخلت ولدها (هي لها ولد من زوج سابق) يتلفظ على ابو زوجي وشتت عيالها وبالاخير رجعت من نفسها وولدها زعل عليها خايف على كرامة امه
المهم مو هذي مشكلتي بس للتوضيح....
قبل فترة طلب مني زوجي ادور لابوه حرمه وعطاني مواصفات بيضا وطويله وجميله وعادي تكون كبيرة او مطلقه المهم انا بصراحه ماعرف احد حنا الحمدلله مافيه احد بعائلتنا مطلقه او عانس تذكرت وحده اخت زوج اختي خطبتها رفضت تقول مابي شايب وعنده مرتين وعيال المهم بعد مارفضت هو قال لابوه اننا خطبنا لك وحده ورفضت ابوه قال انا مابي وحده من ديرتنا يبي وحده من ديرة ثانية وبعدين قال اخاف تزعل المرة الثانية وتروح وتصير مشاكل انا سكت عن الموضوع وفرحت الصدق لاني مااحب مواضيع الخطبة

بعد فتررة جاني زوجي وقالي ان ابوة معاه ورقة تحليل حق ماقبل الزواج وقاعد يوري زوجي ويقوله اني خطبت وقاعد يمدح الحرمه لزوجي المهم عقب فترة قال اني سقطت بالتحليل حنا توقعنا خلاص ماراح يتزوج

انا وزوجي عايشين بعيد عن اهلنا ومادرينا الا وابو زوجي يدق على زوجي ويقوله انا بجيك ومعاي المره الجديده حنا بصراحه انصدمنا واستقبلناهم احسن استقبال وهو جايبها يمشيها اسبوع عسل

المهم زوجي تفاجئ ان مرت ابوه مو حلووووه كلش (الحمدلله والشكر) وان امه ومرت ابوه الثانية احلى منها وعقب يومين رجعوا وراح ابوه يعرفها على زوجاته وامه ولما شافوها قاموا يتطنزون عليها انها موجميله بس هي صغيرة وجسمها مليان شوي وشكلها حبوبه

المشكلة الحين ان زوجي حاط اللوم علي يقول انتي السبب انتي مادورتي لابوي شوفي اخذ وحده شينه وحنا بكذا مااستفدنا نبي نقهر الثانية وهي اللي اقهرتنا الحين وتقول اني احلى منها مع ان مرت ابوه الثانية كبيره اكبر من الاولى وقام يهاوش علي ويقول انتي مابيضتي وجهي قدام ابوي وانتي مافزعتي لي قلت ان ابوك قال مابي من ديرتنا وانا ماعرف احد وهو ابوه مخلي خطابه تخطب له من ديرة ثانيه وقهرني بكلامه انا طنشته وقمت وخليته وسوا نفسه زعلان وسكر على نفسه الباب وقفله بعد ونام بالمجلس وانا تركته وماصحيته للدوام هو صحا من نفسه ولما رجع الظهر قاعد يسولف ويضحك ولاكنه مهاوشني ونايم زعلان ويوم كان يهاوش علي مايبيني اتكلم يقولي خلاص لاتتكلمين مايبيني اناقشه

وش رايكم مين اللي غلطان......؟؟؟؟

سرق عمري

معلومات سرق عمري
انتي مالج ذنب بالسالفه كلها ...وزوجج دام ابوه مرتاح خلاص ينسى السالفه الريال تزوج خلاص ...وانتي سكتي وخلي الموضوع عادي ولا تكلمينه ولا تفتحين السالفه نهائي قولي له لا تدخلني بالسالفه مالي شغل ....والله يوفقج

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
مشكوورة حبيبتي انا قلتله نفس الكلام اللي قلتيه بس هو مو راضي يسمعني وانا كنت اناقشه

معلومات تعبت من الألم
زوجك بصراحه طفل ..فلاتعطينه اهميه وقولي النصيب فوق كل شي وكلن ياخذ نصيبه
وسبحان الله يمكن ذي الي تعرف تاخذ قلب ابوه وتطلع امه والحرمه الثانيه من البيت يعني لايستعجل على رزقه ..

سرق عمري

معلومات سرق عمري
مشكوورة حبيبتي انا قلتله نفس الكلام اللي قلتيه بس هو مو راضي يسمعني وانا كنت اناقشه
خلاص حبيبتي لا تناقشينه قولي له كلمه الزواج مكتوووووووووووووووب من الله ماتقدر تغير شي هذا اسمه نصيييييييييييييييب ...وانتي مالج شغل طلعي من السالفه ...قولي له احسلك تكون طيبه وحبوبه لوا تكون جميله وملسونه يمكن رزقه مع حرمه طيبه والله يعوضه وبسسسسس وقلي له مكتوب ورزقه ونصيبه ربي كاتبه انا مالي شغل ولا تفاتحينه ولا تناقشينه ابد ابد قولي مكتوب .....والله يسعدكم

جودي@

معلومات جودي@
والله حلوه
مابقي الي هي قولي لزوجك امشي في جنازة ولا امشي في زواجة
موضوع وانتهى لاتدخلني بمشاكلكم وبس

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
مشكوورين والله ريحتوووني عرفت اني مو كل شي اقوله لزوجي يكون غلط لانه دايم يحط اللوم على راسي على اتفه الاسباب والله يستر شكلي بولد وانا بالسابع من كثر مشاكلي معاه نفسيتي مرره زززفت

توباز

معلومات توباز
وعلى نياتكم ترزقون

ريلج كان نيته مب زينة .. شو اللي يقهر ومايقهر

يعني حتى امه بتنقهر بعد مب بس الثانية

وعن مشكلتج .. خلاص الريال راح الدوام وفكر مع عمره وعرف انه مالج ذنب

يعني لا تكبرين الموضوع وانسي السالفة

umm yusuf

معلومات umm yusuf
لا انتي مش غلطانه احسن خيره من الله انك بعدتي عن الموضوع دا ولا كانت زوجة عمك وزوجته الثانيه بيدعوا عليك ويكرهوك وتدخلي بمشاكل انتي في غنى عنها

محبة مكة

معلومات محبة مكة
احسن طلعت مهي حلوة
لي يبغوا يقهروا الح
رمة بهذه الطريقة
الاسلام كرم المراة

ام على +

معلومات ام على +
يتزوج علشان يحر حرمه والله العقل زينه كبري راسج واحمدى الله انج مالج يد بالسالفه اليوم الاب بكره الولد .....

التحدي صعب

معلومات التحدي صعب
انت وش دخلك بالموضوع
ابعدي انت زوجة ولد مالك فيهم
كان خلى امه هي اللي تدور لابوه على وحده
نصيحة لوجه الله مشاكل اهل زوجك ابعدي عنها ولاكانك تشوفين شئ
وزوجك لما يفتح الموضوع سكريه بطريقة ذكية وافتكي ياقلبي انتي

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
اناقلتله انا من الاساس ماعجبني الموضوع اني اخطب بس عشانك سويت كذ1 وانا اخاف بكرا يدورون لك والا يدعون علي قال لا امي ماراح تدعي قلت الثانية تدعي علي قال اصلا انتي ماتبين

معلومات اكتب هذا ...صح
اذا فتح الموضوع مرة ثانية لا تردي ولا تحمسي واذا كررة قولي ليش ما اهتميت معاي كان لازم تهتم بابوك وتخطب له واقلبيييييييييي الغلط علية بس ببرود واسلوب اقناااااااااع لا تعصبين

او قولي قهر والله حتى انا ندمانه ليتنا مهتمين وسكري عليه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله يعينك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه