ابوي تزوج علي امي

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
4K
معلومات حبيبة روحها
ابوي تزوج علي امي
السلام عليكم والشهر مبارك

انا اكتب لكم ودموعي تحرق خدي امي وحبيبتي وصديقتي انجرحت وتالمت وقلبها يعتصر

وانا كذلك واخوتي امي التي عاشت مع ابي 35سنة كافاها وجازها بزواج اخر لاكن هذا كتبت الله ولا نقول شيئا ولاكن الذي الم امي انة لايصرف عليها ولا ريال واحد ولا يعرفها بكسوة ولا اثاث بيت علما بان ابي مليونير ويملك معارض لسيارات ومحلات وعقارات وعمارات وغيرة

وهذا لم يكن الزواج الاول علي امي بل الثاني ولكن طلقها ورجع ابي لامي وللكن هذي المرة كانت من الدول العربية الشقيقة وكانت اول ببلدها ويذهب اليها كل مدة اما الان فاتا بها الا منطقتنا وعلما بان اخي بينة وبين زوجتة سوء تفاهم وذهبت زوجتة الا بيت اهلها فاتا بزوجتة التي اخذها علي امي ببيت اخي والان المشكلة مشكلتين لاامي وامي محتارة بين ابي واخي الذي يثور كل مااتت السالفة براسة علما بان اخي اتت لة حالة هستيرية لان بيتة ماثث وكامل
لان الشقة ليست لاخي بل بعمارة ابي وانا حاليا افكر بامي لانها صاحبة ضغط وربوا وتشتكي من يدها تنميل وثقل خفنا عليها من الجلطة الرجوا الدعاء لامي وتسخير ابي لامي وانا متزوجة واخواتي وزوجي الان يلمح لي بان ابي تزوج واتا بها الان هنا بدون ماياخذ راي احد وانا اخف علي بيتي من الخراب ارجوا النصيحة والدعاء لنا والله يثبت امي يارب

ابي اتا بزوجتة الاربعاء 10 رمضان

معلومات بركان المحبه
هذا قضاء وقدر يختي ماله حل الا الدعاء خلك مع امك بس لاتنسين بيتك لأن تعدد الزوجات عدوى الله يكفينا شرها انتبهي على بيتك والله يفرجها ويحلها

معاداحبك

معلومات معاداحبك
كان الله في عونك عليك بالدعاء بصلاح والدك تسخيره لوالدتك
ولا تنسي اننا في شهر رمضان

معلومات بالهدب دمعه
الله يكون في عون والدتك واخيك الله يحفظكم ويصرف عنكم كل سوء ويكفيكم كل هماستودعي الله الذي لاتضيع ودائعه استودعيه كل يوم امك واخيك وحتى شقة اخيك ان يحفظها الله ويحرمها على زوجة والدك وان يكشف عنكم كل كرب

شركسية

معلومات شركسية
يااااااااااااااااااااااارب يعافي امك ويبعد عنها كل شر ويسخر ابوك لها ،،،،،

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
طيب ليش ساكته خليها تطالب بالنفقة وعليها بالدعاء هذا الشهر

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
يعني امك صابره 35 سنه وما يصرف عليها وماقدر العشره اللي بينهم..
ومليونير ويستولي ع شقة ولده ...الله يكون ف عونكم
ويصبر امك ...قولي لامك تهتم بصحتها ...واحد من العائله يكون حكيم يكلمه عن النفقه ويعدل بينهم ..
ويهتم باخوك ويرجع زوجته...
وانتي اهتمي ببيتك وزوجك ....وزواج ابوك مو مقياس لزوجك علشان يفكر يتزوج ....
وبالدعاء والاستغفار ان شاءالله كل شيئ يهون..
الله يفرج همكم ويشافي امك

معلومات حبيبة روحها
ابي كان ينفق عليها من سنين اما الان لايعرفها ولا ينظر لها ولايستسيغها ولا يناديها باسمها بل يستحقرها حسبي الله ونعم الوكيل

جوهرةقطر

معلومات جوهرةقطر
حبيبتي انتي ليش تقولين لزوجك............ وبعدين شكلك تتشكين لزوجك وذى غلط,,,,,,,,,,,,وبعدين ابوك من زمان معاملته مع
امك كذا’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ شل جديد,,,,,,,, المهم خلي اخوك يكلم ابوه وامك موناقصه,,,,,,, لا تدخلونها في المشاكل وهونهوها على امكم,,,,,, ترى الام تسمع من بناتها,,,,,,,,,,

معلومات الغيوره جدا
الله يصبركم يارب التعدد منتشر بشكل مو طبيعي الله يهدي الرجال لاهمهم عشرة ولا شي اهم شي انفسهم يمتعمون انفسهم بعد ما تكبر الاولى يفكرون يغيرون الله يصبر امك خليك معها وادخلي السرور على قلبها وابوك مصيره يرجع لكم وخليها تطلب النفقة عليها وشلون صابرة على هالطماع الله يكفينا شرهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه