ابني يمارس العادة على اخته الصغيرة!!

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
42K

SH123

معلومات SH123
ابني يمارس العادة على اخته الصغيرة!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي في الله ,
هذي اول مشاركة لي فهالمنتدى وبصراحة انا عندي مشكلة وخايفه واتمنى منكم تساعدوني , مع اني منحرجه شوي من الموضوع بس راح اعتبركم خواتي واتكلم ..
بصراحة عندي 3 بنات وولدين .. وعمر البنات 15 سنة والاخرى 13 وابنتي الصغيره التي قربت ان تبلغ عاما من عمرها وولدي الاول عمره 11 والاخر 10 ..
وانا قد ربيتهم احسن تربيه ولله الحمد .. ولم ابخل ووالدهم عليهم بالحنان ابدا بل نغمرهم به كثيرا ولا نرد لهم طلب
الا انني لاحظت من ابني الذي عمره 10 سنوات وهو اسمه عمر .. يعمل حركات مو طبيعية .. يستلقي على بطنه في اماكن بارده ويتحرك
بشكل غريب
واحيانا ادخل غرفته واخوه وارى اخوه يقرأ او على العابه الالكترونيه اما هو فيكون مستلقي على بطنه فوق السرير ويتحرك بشكل غريب كأنه يمارس "العادة السريه "
وليس هذا فقط بل أنه عندما اترك اخته تحبو في المجلس يذهب عندها ويحاول ان يمسكها من فرجها !! ويقوم بحك جسمه عليها احيانا ولكنني لا اعلم ما الذي يجب ان افعله !!:8:
وليس هذا بل قد كنت اختبره فتركتها في المجلس وذهبت خلف الباب وأتى وقام بإخراج "عضوه"
ويمسكها اياه وهي لا تعلم تظنه اكلا وكادت ان تدخله في فمها المسكينه ولكنني ذهبت مسرعه اليه وضربته بشده وكانت اول مره امد يدي على احد اطفالي !! وخاف وركض الى غرفته بسرعه ذهبت خلفه الى غرفته وقلت لاخيه ان يطلع من الغرفه لانني اريد اكلمه وطلع بالفعل وحاولت افهمه ان هالشي غلط بس كان يسوي حركه غريبه اول مره يسويها وهي يسكر اذنه ويتكلم بصوت عالي عشان ما يسمع !! وهذا الامر الي خلاني اغضب عليه واصرخ عليه بس ما ضربته ,, قلت له ان لم تسمعني وفعلت ذلك سأخبر والدك وهو يحب والده كثيرا فاستمع الي وكان "لا مبالي" بل وقام من نص كلامي وطلع راح عند اخوه !!:30: حاسه تربيتي له هالعشر سنين راحت عالفاضي:4:
وانا محتاره ماعرف ايش لازم اسوي هل اخبر والده؟ ام احاول اقنعه اكثر بأن لا يفعل ذلك؟؟ اخاف اخبر والده ويغضب او يظن ان تربيتي لهم بها خلل!
لا اريده ان يشك في تربيتي فأنا صحيح اني مدلعتهم كثير بس مربتهم ومأدبتهم نفس الوقت, فارجوكم ساعدوني وافيدوني ايش لازم اسوي معه وهل احد منكم يا اخواتي صار له هذا الشي مع عياله لا سمح الله؟
خايفه يأثر عليه هالشي بمستقبله وبعد الحين ما اقدر اترك بنتي بروحها في الجلاسه الا و أحد معها
.

SH123

معلومات SH123
مرحباً أختي الله يحفظهم ويخليهم لگ

عندگ خدامه ممگن تگون السبب
أشغليه برسم بألعاب ماتخلي له وقت فراغ

ايوا اختي عندي شغاله بس ما اتوقع منها السبب لانها ما تقرب على عيالي هي طول الوقت تشتغل بس مادري معقول يكون منها ؟؟ طيب اذا كذا كيف راح اكتشف هالشي !
هو اذا على الالعاب عنده كل اللي يحتاجه من العاب الحمدلله بس ماعرف ايش سبب هالحركات .. ومشكوره حبيبتي على الرد

ارجو من الاخوات الثانيات يساعدوني اذا تعرفوا الحل والسبب او ايش لازم اعمل معه ارجوكم لا تبخلوا علي بالرد ..

معلومات سعادتي بأيماني
اختي في الاول الدلع الزايد مب زين يخرب الاولاد
لازم تكون معاه شدة ولازم احترامه لك ولكلامك عندما تكلميه
ابحثي عن السبب حتى تستطيعي ان تعالجي الامر
هل عندك خادمة في البيت
ام يشاهد مقاطع من النت في الايباد او الايفون مثلاً
او عنده اصدقاء سوء لا سامح الله يكلمونه بذلك او يعلمونه
قفي على السبب اولاً بعدها التصرف الصحيح
الله يحفظ اولادك

أم نمنم

معلومات أم نمنم
سبحان الله والله أنا حاسه فيكي كأم هذا شعور مرره سئ بس حبيبتي الضرب لا يفيدك بشي وبعدين هذه غريزه يعني لازم يمر هذه المرحله بس أكيد مش مع أخته الله يحفظهم وما يشوفو شر انشاءالله لاتتركي مع أخواته سواء البنات أو الصبيان لان الأطفال ماعنهم خبره الغريزه هي التتحكم فيهم لو بعتي عن أختي ممكن يجرب أخوه لاقدرالله المهم خلي عينك عليه قدر المستطاع.وليش تخبي ابوه هذا الأمر مش مزح أختي وبعدين الأب له دور لازم هو كمان يساعدك عشان تمرو هذا الأزمه مع بعض ما تقدري تتحملي لوحدك بس لو خايفه إن إبنك يتأثر عن كلام أبوه قل للاب ان لا يتكلم يعمل نفسه مش عارف حاجه بس يراقب ولو عادها تاني خلي الاب يتدخل وإنتي خليكي بعيده وقتها وأعملي نفسك ما بتعرفي شي لان لو أنتم الأثنين تكلمتم مع الولد هيحس انكم تهاجمونه وهذا مش حيجيب نتيجه أبدا.انتو حاولو تحلو المشكله مع بعضكم بدون ما يعرف الولد انو انتم الاثنين تعرفون هذا الشي.الله يسر أمورك حبيبتي اتمني إني قدرت أفيدك

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
معلومات المدربة حكيمة
السلام عليكم
حبيبتي ماشاء الله مادام انك سجلتي في المنتدى وطالبة استشارة حق ولدك
فهاذا ان دل على شيئ انما يدل على حسن تربيتك و حرصك على اولادك
ما يفعله ابنك مقارنة بسنه لا يعتبر عادة سرية و انما هو اكتشاف للذة لم يسبق له اكتشافها من قبل
هذه اللذة ان لم تقابل بالتوجيه المطلوب سوف تتحول مع الوقت و السن الى عادة سرية
لا تهولي الامر و لا تقومي بضرب و نهر ابنك مرة ثانية
فكل ممنوع مرغوب
وانت بزجره تقودينه الى المزيد من هاذا الفعل
الان في هذه السن ياتي دور الوالد في الاعتناء و التهيئة بالجانب التثقيفي الجنسي للولد حسب سنه
وافضل طريقة ان ياتيه من جانب الطهارة و الحرص عليها و الوضوء وانه بلمس العضو سوف يضطر الى اعادة الوضوء و الطهارة بما يناسب سن الطفل طبعا

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
يا اختي لا تكثري من الدلع و المسامحة كتير راح تأثر على الاطفال من عدم الاصغاء و عدم الاطاعة خليك أم حنونة و في نفس الوقت شديدة في المعاملة ، فهمي ابنك هذا شي حرام ، ارسليه للمسجد لحفظ القران حتى يتعلم و يشغل وقته لكي ينسى هذا الشي اذا زاد عن حده وما سمع الك حاكي أبوه راه يخاف منه و يهابه أكثر منك ، حاولي انك تبعديه على هالشغلة مادام صغير اذا كبر صعب ومو راح يسمع لحدى

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
أنا مع لينا يجب ان تشغليه بشيء حتى ينسى هذه الحركاتك ...مثلاً إرسليه للمسجد وأيد زين
للأطفال ..ارسليه لمارسه رياضة التكواندوا للأطفال او تعليم ركوب الخيل او السباحه او تعليم الكمبيوتر اي شيء مناسب في بلدكم يساعد الطفل وتنمي هوايه له اللحين حاولي تكوني صديقته واجدبيه لك وما تنفريه منك واحكيله على المكان اللي يروح له

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
كوني صديقته في هذه الفتره وعندما ترسليه لأي مكان ناقشيه تكلمي معاه مثل الاصحاب وعلميه من خلال الحكي معاه الأفكار الزينه ووضحي له الأفكار مو زينه اللي مرت عليه واللي راح تمر هذا رايي يارب أفدتك يارب

د.حنان

معلومات د.حنان
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . .
اختي خليك قريبه من ابنك هذا خصوصاً ..
صح نهرتيه بالاول وضربتيه وبينتي له ان هالشي غلط ..
الان اقتربي من ابنك اكثرواكثر .. حاولي ماتتركينه الا وقت يذاكر دروسه او يجلس مع آخته ..
آكسبي ابنك وكوني له اكثر من ام خصوصاً في هذه المرحله مع بعضً من الشده . . وهدديه باخبار والده ..

معلومات زوجي مارحمني

والله استغربت من ولدك بهالعمر ويسوي كذا اكيد في احد معلمه يمكنه كان يلعب مع احد من ااصحابه او اولاد بالشارع لان هم الي يسون كذا بعضهم الصغار يعني حاولي تهديه وتنسيه هالشي وتقولين له انه حرام وكذا
ولاتصارخين عليه لان لو صارختي هذا الي بيزيد عناده وراح يعملها اكيد حاولي تكلميه ب هداوه وتخليه ينسى هالشي ولو مانفع معاه علمي والده يتفاهم معه بس انتي لاتتعبي نفسك حاولي معاه يعني لاتكوني قاسيه عليه
الاطفال يزيد عنادهم لما احد يصرخ عليهم او يهاوشهم ويكثرون العناد مرا انتبهي لاتصارخين عليه حاولي تنسيه علميه عالرسم او شي
المهم ان شاء الله الكل افادك ..
وشكرا

ةميعن

معلومات ةميعن
ولدك والله اعلم في شخص سوا فيه هالشي او سواه قدامه , واشغليه كثير معاك لمدة اسبوع مثلا بحيت ما عنده وقت يفكر او يعمل هالشي ,

معلومات ام مايا22
السلام عليكم
حبيبتي ماشاء الله مادام انك سجلتي في المنتدى وطالبة استشارة حق ولدك
فهاذا ان دل على شيئ انما يدل على حسن تربيتك و حرصك على اولادك
ما يفعله ابنك مقارنة بسنه لا يعتبر عادة سرية و انما هو اكتشاف للذة لم يسبق له اكتشافها من قبل
هذه اللذة ان لم تقابل بالتوجيه المطلوب سوف تتحول مع الوقت و السن الى عادة سرية
لا تهولي الامر و لا تقومي بضرب و نهر ابنك مرة ثانية
فكل ممنوع مرغوب
وانت بزجره تقودينه الى المزيد من هاذا الفعل
الان في هذه السن ياتي دور الوالد في الاعتناء و التهيئة بالجانب التثقيفي الجنسي للولد حسب سنه
وافضل طريقة ان ياتيه من جانب الطهارة و الحرص عليها و الوضوء وانه بلمس العضو سوف يضطر الى اعادة الوضوء و الطهارة بما يناسب سن الطفل طبعا
[/QUOTE
انا مع راي المدرية ربي يجازيك دور الوالد في هده الحالة يمكن يعملهم نشاطات تنسيهم هالعادات

rajiyat allah

معلومات rajiyat allah
اختي حاولي انك تشغلي له وقت فراغه باي شئ مفيد وخليه يشغل تفكيرو اذا كان ممكن انك تشتري لهم قصص وتخليهم يقرؤها وتطلبي منهم تلخيص القصه وتحددي جوائز او هدايا بحسب الترتيب وتحاولي انك تحفزيه وتراقبي مت بعيد والله يصلح الحال يارب

السهم222

معلومات السهم222
لله يهديه لا تقسي عليه وحاولي معه بلطف ومن باب اخر غير الجنس ولا تفتحي مداركه بالتلميح حول الموضوع لانه لو حصل هذا سيبحث عن من يشيع فضوله وهذا اخطر من الاول

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
عزيزتي أولا شوفي أصحابه يمكن فيه أحد متحرش فيه و سوى فيه نفس الحركة أسأليه و اكسبي ثقته و حاولي تعرفي ميين علمه هالحركة
أقولك هالكلام لاني شفت ناس سواء بالبرامج أو حتى في المنتديات تحولوا أستغفر الله العظيم الى شواذ و السبب انهم كانوا يتعرضون لهالتحرشات و للأسف حسوا باللذة و استمروا على هالفعل القبيح

ثانيا مهم جدا و عن تجربة اعرضي ولدك للرقية الشرعية .. ارقيه و اسمعيه آيات الرقية الشاملة وشوفي هل يتأثر لانه سبحان الله تبين فيما بعد انهم مصابين بمس و هذا سبب ظهور هذا الفعل القبيح

جنان1119

معلومات جنان1119
اول شي الله يعينك ثاني شي اساليه من فين شفت ذي الحركه بهدوء بدون صارخ عشان يتكلم والاباد هي بعد لها دور تخرب يمكن شاف و يمكن احد يمسك العضو له وتلذذ وحس الامر عادي لتزم تنبهينهم تقول لهم الامور الي ممنوع احد يمسكها ويمكن بالمدرسه انت عطيه الاهتمام والحب والرعايه وهو راح يتكلم والله يهديه ..

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اللهم يا عظيم يا رب العرش العظيم احفظ اولادنا من كل الشرور و الفتن و الاذى
للأسف فعلا تغفل او تتغافل الكثير من الامهات عن ملاحظة التغيرات فى تصرفات اولادهم اللى بسن المدرسة و لا يهتوا حتى بمن يصادقون

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه