مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابنتي والطب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي الغاليات

لا اعرف اين اطرح موضوعي واتمنى ان يكون القسم هذا هو المناسب له

واتمنى اكثر ان يتسع صدوركم لسماعي زوان اجد لديكم ما يريحني من القلق الذي اعاني منه

لا تقولوا لي اني ابالغ فاي امي مثلا حتما ستشعر بما اشعر به

خواتي الغاليات

انا لدي ابنتان عرائس ما شاء الله لا قوة الا بالله

الكبرى تدرس بالطب بالسنة الثانيه

لا اخفي عليكم اني عارضت دخولها للطب ليس لسبب معين ولكن لاني اعرف جيدا ان الطبيبات لا يتزوجن ولا احد يرغب فيهن

وذكرت لها ذلك فقالت لي الزواج كله نصيب وكذلك قال لي والدها بان الزواج قسمه ونصيب

والان تقدم لها اثنان حين يعلمون انها تدرس بالطب لا يتكلمون مجددا

اصبحت قلقة كثيرا

اخشى على ابنتي من العنوسه وقد اصبح عمرها في العشرين

واخشى ان احرمها من حلم حياتها

ساعدوني ماذا افعل

هل اجبرها على ترك القسم ام ماذا

حبيبتي الزواااج نصيب

يمكن انتي اتخلينها تتخلى عن حلم حياتها ومايجيلها النصيب
وكلي امرج لله والي الله كاتبنه بيصير

أم سكر

الزواج قسمة ونصيب هذا واحد
الثاني وهو الأهم صار الشغل الشاغل للشباب أن يتزوجوا من موظفة وإثنين من قريباتي طبيبات وتزوجن ما شاء الله يعني مو شرط

ياقلبي الله يسهلها دراستهااا يارب ويرزقها بالزوج الصالح قولي امييين
عااااااااادي الحين الشباب تغيروا وصاروا متفتحين أكثر من أول ,, وانا صحباتي وقريباتي طبيبات ماشاءالله ومتزوجااات ولله الحمد ,,

نكتار1

ياعمري انتي حااااااااااااسه فيك .. الام ماله جزا الا من الله
انا عندي بنت صغيره بالابتدائي وعنده السكر ودئما اطالعه ويتكسر قلبي عليه
خايفه عليه من العنوسه

! غدير !

لا يبــــــــــه حطي ايديج وارجولج بمااااااااااااااي بااااااااااااااااارده انا اختي سنه ثانية طب وكاهي مملجه لا وعلى واحد مامعه غير الثانوي زين بس واحد متدين و محترم ومن خيرة شباب جماعتنا والله ان كل البنات حاسدين اختي عليه وكلهم يتمنونه وغير هذا اهو اكبر داااااااااااعم لأختي ,, وانا اقوولج احنا نااااااااااااس بـــــــــــدو وحييييييييييييييييييييييييل حيييييييييييييييييل محاااااااااافظين ومتدينين ,,

بالعكس شجعي بنتج على الدراسه و نصيبها جاايها بأذن الله لا تخافين عليهـــا ,,

يالله يارب انه يرزق بنتج بالزوج الصالــح اللي يقدرها و يسعدها في الدنيا والأخره ,,

بعدين والله هاللي تقدمو لبنتج حدهم مايستاهلونهــا ,,

لا يبــــــــــه حطي ايديج وارجولج بمااااااااااااااي بااااااااااااااااارده انا اختي سنه ثانية طب وكاهي مملجه لا وعلى واحد مامعه غير الثانوي زين بس واحد متدين و محترم ومن خيرة شباب جماعتنا والله ان كل البنات حاسدين اختي عليه وكلهم يتمنونه وغير هذا اهو اكبر داااااااااااعم لأختي ,, وانا اقوولج احنا نااااااااااااس بـــــــــــدو وحييييييييييييييييييييييييل حيييييييييييييييييل محاااااااااافظين ومتدينين ,,

بالعكس شجعي بنتج على الدراسه و نصيبها جاايها بأذن الله لا تخافين عليهـــا ,,

يالله يارب انه يرزق بنتج بالزوج الصالــح اللي يقدرها و يسعدها في الدنيا والأخره ,,

بعدين والله هاللي تقدمو لبنتج حدهم مايستاهلونهــا ,,

الله يسعدك دوووم

والله كلامك ريحني شوي ورفع معنوياتي

الله يسمع منك يارب

ويسعدك انت والخوات ويرزقكم ما تتمنون

الله يرزقهاواخواتها وجميع الاخوات بالازواج الصالحين الى يسعدوهم
لا تشيلى همهاولاحتى تفكرى بالموضوع
وكل شيء قسما ونصيب0

اختي القلب الحنون ....... الرجل الي يرفض الزواج بدكتورة انسان ما يستاهل علمها وما يقدرها وما يستاهل منك انك تتاسفي عليه ........حرااااام تحرمي بنتك من طموحها ......وعلى فكرة ترى لو جلست بنتك في البيت بكرة يتقدم لها واحد ويقول ان اريدها موظفة تساعدني....شهادة بنتك تحميها ...... ما تعرفي الزمااااااااان....
احب اقولك انا طالبة طب سنة رابعة وما شاء الله تقدم لي من صالحين لكن امي راااااااااااااافضة فكرة تزوجني قبل ما اتخرج مع العلم اني من عايلة بدو ومحافظين جدا والكل بالعيلة انصدم لما عرف اني ادرس طب ...دراسة الطب مو عيب..........احنا احوج لدكتورات من دكاترة يكشفوا على الحريم
انا طولت عليك احب اقولك سنة ثالثة بالطب معرووفة مو سهلة لانها مرحلة الانتقال من المرحلة الاساسية لمرحلة التطبيق العملي في المستشفى يكون افضل اذا تملك بنتك بعد سنة ثالثة

وربنا ان شاء الله يسرها الي يستتاهلها

حبيبتي عادي تونا خاطبين لاخويا بنت تدرس طب لساعها سنه رابعه وهو لما عرف انها دكتوره بالعكس ما عارض وحتى والدها لما قلو لو جاها استدعاء باليل راح توافق قلو عادي وانا وديها بعد لا تخافي شبابنا مخهم اتغير عن قبل ومادام هي مراءه ومحترمه الكل راح يرغب فيها لاتقولي كذا بعدين النصيب بيد الله محد يعرف نصيبو فين هذي كلوها ارزاق و مكتوبه والله يفقها و عقبال ما تشوفيها دكتوره وعروسه كمان

اختي القلب الحنون ....... الرجل الي يرفض الزواج بدكتورة انسان ما يستاهل علمها وما يقدرها وما يستاهل منك انك تتاسفي عليه ........حرااااام تحرمي بنتك من طموحها ......وعلى فكرة ترى لو جلست بنتك في البيت بكرة يتقدم لها واحد ويقول ان اريدها موظفة تساعدني....شهادة بنتك تحميها ...... ما تعرفي الزمااااااااان....
احب اقولك انا طالبة طب سنة رابعة وما شاء الله تقدم لي من صالحين لكن امي راااااااااااااافضة فكرة تزوجني قبل ما اتخرج مع العلم اني من عايلة بدو ومحافظين جدا والكل بالعيلة انصدم لما عرف اني ادرس طب ...دراسة الطب مو عيب..........احنا احوج لدكتورات من دكاترة يكشفوا على الحريم
انا طولت عليك احب اقولك سنة ثالثة بالطب معرووفة مو سهلة لانها مرحلة الانتقال من المرحلة الاساسية لمرحلة التطبيق العملي في المستشفى يكون افضل اذا تملك بنتك بعد سنة ثالثة

وربنا ان شاء الله يسرها الي يستتاهلها

غاليتي وابنتي

لا تعلمين كم اراحني كلماتك

واسال الله ان يوفقك وان يرزقك بالزوج الصالح الذي تقر عينك به

بنووتة مكة

النصيب بيد الله

صح في ناس لسه عقولهم ضعيفه

بس الحمد لله كثير ناس سارو ذات عقلية متفتحه

ان شاء الله بيجيها نصيبها وبيكون من خير الشباب

بس حرام تحرميها من تعلمها وأمل حياتها

والله يوفقها بدراستها وحياتها يا رب

الكنداكة

اختي الزواج كما قالت اخواتي قسمة ونصيب والعلم شئ ضروري اوصي به نبينا الحبيب فدعي ابنتك تكمل دراستها واكيد سوف يتقدم لها الزوج الصالح

فلفلة

كلامك غريب
الزواج قسمة ونصيب
الله يرزقها بالطيب الصالح

أعلى