ابنتي والخجل ** تم الرد **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

راحة البال

معلومات راحة البال
ابنتي والخجل ** تم الرد **
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاتتخييلون كم اسعدني فتح هذا القسم المفييد جدا المعين بعد الله عز وجل في تربية جيل المستقبل
مشكلتي تكمن في خجل ابنتي الشديدوالذي يفسره الكثير بشوفة النفس والكبر
ابنتي عمرها 15سنه ومن صغرها وهي خجوله وماتحب احد يمدحها هي الله يحميها جميله جدا وجذابه
خجلها الشديد مسبب لها القليل من الانطوائيه ولاتختلط كثير مع اقرانها وفي دراستها ليست متفوقه
اتمنى اجد لديكم حل
ايضا هي شديدة الالتصاق بي مع العلم انها ليست وحيده

راحة البال

معلومات راحة البال
هذا وانا فرحانه بالقسم الجديد وكلي امل اجد حل مفيد هذا رابع استفسار في هذا المنتدى ولا من رد

على العموم كثر الله خيركم والظاهر ان الرد من المتخصصات لفئه معينه وليس لكل من استفسر

انا احب هذا المنتدى واستفدت منه كثير ولكن لا اجد رد لتساؤلاتي مششششششششششششششكككككككككككككووووووووووووووووره

Pink Dove

معلومات Pink Dove
أختي كلنا متواجدات والحمدلله وهذا أول استفسار لكِ هنا في هذا القسم والاستشارية تدخل كل يوم وتجيب على كل الاستفسارات ..

وان شاءالله تجاوبك

التعديل الأخير:
معلومات أ.نجوى ناجي
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي البنت في هذه المرحلة من المراهقة تقابل تغييرات نفسية وفسيولوجية كثيرة ومتوالية فطبيعي الخجل في هذا السن ولو كان الأمر من صغرها .. هل كنتي تنبهينها بإستمرار أمام الآخرين أو تنهريها؟؟ في موضوع الدراسة هل كنتي تعاتبيها بإستمرار على قلة تحصيلها أو تركيزها ؟؟

وهل حدث لها أي حادث تحرش أو معاكسة ؟؟

التعديل الأخير:

راحة البال

معلومات راحة البال
هلا والله الحمدلله انك رديتي علي
لا والله ماكنت انهرها ولااعاتبها وابالنسبه لدراستها ما اعاتبها بشده بل بهدوء ولين واضر ب لها مثل باخوتها

ولكن اشعر بان خلقها ضيق وتستثار بسهوله ودائما اذا كان هناك لوم على اي شخص تفكر انها المقصوده

والله حيرتني هذي البنت ايضا خجلها وصل لحد الاكل اذا كلمتها انا او ابوها في اي موضوع او مزح تقوم من الاكل ولو انها توها جلسه وحتى لو لم تاكل طول اليوم اتمنى اجد ليك حل

معلومات أ.نجوى ناجي
بنتك واضح جدا إنها فتاة حساسة جدا فيرجى منكِ التعامل معها بحذر ومحاولة كسبها صديقة .. وأعطيها الثقة في نفسها وشجعيها على تكوين صداقات .. طبعا تحت إشرافك وبحذر .ز خذيها إلى تجمعات بناتية حلوة وشجعيها على الإندماج معهن ..

ولا تقلقي بس تنتقل من هذه المرحلة وشخصيتها بتتغير إن شاءالله

راحة البال

معلومات راحة البال
lمشكوره الله يجزاك الخير انشاء الله انها تتغير باستمرار اقول لنفسي اذا كبرت حتتغير

الف شكر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه