مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابــــــــــــــوي اااااااه بس .....

عزيزاتي بطرح لكم مشكلتي باختصار

ابوي من وانا صغيره حياته كلها قساوه اذا مو بالضرب بالكلام تخيلو عمركم سمعتو عن اب ما يصرف على بيته وبناته هذا هو ابوي ؟؟؟ ياللاسف كنت بالابتدائي والمتوسط اروح اكثر الايام بدون فسحه وارجع البيت ميته جووووووووووع رغم ان ما عليه قاصر ابدا
امي تبيع من ممتلكاتها وتعطيني انا وخواتي :33: اضطرت يوم انها تبيع كل ذهبها عشان توصلنا بس لهذا اليوم اللي انا افتخر فيه انه انجاز الوالده صرت معلمه بس متعاقده راتبي 3000 وطبعا عامله حسااااب امي كل شهر الف واحيانا الف وخمسمئه وادفع راتب الشغاله وادفع راتب السواق يعني مايبقى معي الا خمسمئه واجيب اغراض البيت ابوي كل نهاية شهر يتحرانا احيانا اعطيه واحيانا مقدر مضغوطه يتهاوش مع امي ويدعي عليها ويدعي علينا قدامها ابوي احس انه يكرهنا يفضل حريم اخواني علينا مو عامل لنا قدر وقيمه لا بس يشك فينا واحيانا اذا لبست تنوره جنز يقعد يسبني ويجرحني قدام الناس ويقولي كلام يفشل
الحين خلاص صارت الحياه عندي لونها رمادي البس قمصان وبسسسسسسسسسسسس لا ميك اب ولا شي اروح لدوامي كاني تعبانه نفسيتي انعدمت
ابي احس باحساس الابوووه ابي اقوول ابوي بحق وحقيقي
يابنات انا مشاعري تجاه ابووووي ماتت استغفر الله وش اسوي احيانا يناديني واتجاهله لاني اذا رحت له يقعد يسب ويصارخ ويجرح صرت اتحاشى وجوده وما اطلع عنده كذا البس جلابيه وخمار
ساعدوووني كذا مرررره فكرت بالهرروب وفكرت بالانتحار ومره كنا رايحين مكه للعمره تعمدت اضيع نفسي من اهلي بس تذكرت امي ورجعت والله طفششششششششت
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــاعدوووووووووووووووووووني

زحمه جروح

حبيبتي تعوذي من ابليس الرجيم هذا بوك ومهما كان ابوك

صراحه مشكلتك كبيره وتحتاجي لاستشاره من مركز متخصص

وادعي ربك واصبري عشان امك والله بيعوضك

اذا انتي بالسعوديه فيه مركز اسيا للأستشارات دقي علاستعلامات واطلبي رقمهم

والله يصلح لك ابوك ويهديه ويثبتك

بصراحه اعجبني ثباتك وصبرك عشان امك

الله يحفضك**

الله يكبرك بعقلك ويحفظك
وترى رضى الله من رضى الوالدين إتحمليه مهما طال الزمن أو قصر هذا ابوك رغم الجفا

والله حااالتج صععععبه

امممم

صح مهما كان هذا ابوووج ولا تفكري بالانتحااار ترى اخرته نار جهنم..

انتي الحين كبيره والمفرووووض لج راي

المشكله من يوم كنتي صغييره كانت شخصيتج ضعييييييييييفه وما تقدري تسيطرين ع المشااكل

والحيم ما اعرف صراحه شو اقوول لج

الاحسن تستشيري دكتووره نفسيه لهالمشاكل..

حبيبتي شامخه ..لاحول ولاقوة الا بالله سبحان الله العظيم انتي فعلا شامخه وعزيزة مثل اسمك ......... كلن بهذي الحياة ماتهناا ...... لاتعتقدين انك الوحيده والله مابتلاك الا لأنه يحبك ويشوف درجة صبرك ويقينك وإيمانك ......
نصيحه حبيبتي اذا كنتي تعتقدين انك ماتهنيتي بدنياك وتبين الراحه بالانتحار تراك غلطانه ......... نار ابوك هذاك تقدرين ومشاء الله عليك تحملتيه لو انك تعبتي وعانيتي لكن نار الاخره ... مستحيل مستحيل ...........

ادعي ربك الجئي له بالثلث الأخير وثقي علاقتك برب العالمين مايخيبك ولا يردك ......... ولايطردك سبحانه ...

لااااااااااااحول ولاقوة الا بالله ... الله يعجل بالفرج يالغاليه ...
لاتنسين الاستغفار(فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا) ................

اللــــــــــــــــه معك ...,,,

روح الحياة

الله يساعدك على هذا الأبو ... إذا انتي تصرفي على أمك و البيت و الخادمة و السائق أبوكي فين يودي راتبه ؟؟؟؟؟

بس نصيحة طنشيه اعتبريه مو موجود والبسي التنورة الجينز و عيشي حياتك لأنه بصراحة ما يستاهل تنتحري بسببه

والله يعوضك وتتزوجي و ترتاحي من شره

مطر الخير

ياقلبي الله يصبر امك ويصبرك لابد الاحسان لوالدك وابحثي عن مايرضيه واعلمي ان الجنه برضي الوالدين واسال الله لكي التوفيق

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بس من الدنيـــــــــــــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى