ابغي حل هل الخطأ فيني

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K
معلومات حلوة المعني
ابغي حل هل الخطأ فيني
خواتي ما اعرف كيف ابدأ موضوعي بس بجد طفرت :sadwalk:... أحنا 6 بنات بكرنا اتزوجت والخمسة موجودات ولا وحده ازوجت اتخيلوا اكبر وحده عمرها 35 مب مزوجة واختي الثانية بعد في الثلاثين وانا كملت 30 سنة والباقين بعد مب صغار المشكلة انه نحنا ما ينقصنا الجمال ما امدح عمري بس الحمد الله جميلة وخواتي بالمثل ومتعلمات واخلاقنا عالية .:shiny:
صديقاتي ألي في عمري تزوجوا وعندهم ياهل واثنين الله يهنيهم ما احسد والله بس ودي بطفل وبيت .
وأذا تقدملي واحد يا يكون عمره 45 وامي وما يعرف يقرأ ويكتب ولا واحد مزوج 2 ويبغيني الثالثة لأ ويقنعوني فيهم طيب كيف بالعقل يعني .:busted_red:
أختي الكبيرة من كثر ما هيه صارت خايفة انه محد يتزوج صارت تجولي اتحركي شوي طيب شو اسوي يعني انا اعرف اني لو بغيت اي واحد بيجيني بس شو ضمني انه بيتزوج قصده شريف .

أدعي ربي دووم ودوم استغفر واصلي قيام الليل انه ربي يرزقنا الزوج والذرية الصالحة والعمر يركض .

انا اشتغل وبصراحة في شغلي وايد شباب محترمين ومرات احس فس عيونهم نظرات الاعجاب ويكلموني بس بأحترام بس ولا مرة حد فاتحني بالزواج مب لأني متجهمة بالعكس دوم مبتسمة وبشوشة ومحترمة في نفس الوقت أقول ممكن بأسلوبي فيه غلط ما اعرف والله .

تصدقون مديرتي دوم تسألني متي بتعرسين وتطاعني مستغربة تجولي انتي وايد حلوة وما اظن فيه ريال ما يريد يتزوجك مرات اقوول فينا عين ولا عمل ومرات اقول نصيب .

قولولي شوالحل .

انصحوني وادعولي انه ربي يرزقنا الزوج الصالح دعوة بظهر الغيب لأختكم في الله.

Ms.RoZa

معلومات Ms.RoZa
وضعكم مايطمن , !
واضح انه فيه آنـــ !!!

لازمكم شيخ ياعمري دامه مانقص فيكم شي , ومع هذا مومتوفقين , اكيد فيه شي خطا ,
والشيخ لحاله الي بيحدد نوع هالشي , اسألي ودوري عن قارئ مشهور ومعروف
يتأكد من بيتكم ومنكم وبإذن الله كل شي بيصير تمام بعد ماتسعون بالبحث عن الأسباب

الله يرزقك واخواتك وجميع بنات المسلمين بالأزواج الصالحين المتقين الطاهرين .. عاجلا ً غير اجلا ً

معلومات حلوة المعني
وضعكم مايطمن , !
واضح انه فيه آنـــ !!!

لازمكم شيخ ياعمري دامه مانقص فيكم شي , ومع هذا مومتوفقين , اكيد فيه شي خطا ,
والشيخ لحاله الي بيحدد نوع هالشي , اسألي ودوري عن قارئ مشهور ومعروف
يتأكد من بيتكم ومنكم وبإذن الله كل شي بيصير تمام بعد ماتسعون بالبحث عن الأسباب

الله يرزقك واخواتك وجميع بنات المسلمين بالأزواج الصالحين المتقين الطاهرين .. عاجلا ً غير اجلا ً
ما اعرف اختي بس ما اريد نفتح علينا باب ونعيش في شك بس اذا فيه رقية ولا علاج معين للبيت نسويه مب مشكلة خصه انه بيتنا ثقيل .

يعشق هواي

معلومات يعشق هواي
لاتيأسي من رحمة الله ومن الدعاء بأخر الليل واكثري من الإستغفاربنية الزواج

خلي عندك يقين بالله بأنه بيرزقك وتوكلي عليه حق التوكل

وتصدقي كثيرآ فالصدقة أمرها عظيم

معلومات سمراء الغربيه
حبيبتي عليك الاكثار من الاستغفار والصدقه واذا كنتي خايفه انو يكون فيكم شي مو طبيعي روحو لشيخ واثقه فيه
وخليه يرقيكم واقطعي الشك باليقين,,
اتمنى ان الله يوفقك ويرزقكم ازواج صالحين انتي واخوتك عاجلا غير اجلا بقدرته,,

كالماء

معلومات كالماء
الله يفرج همكم واللي ربك يقدره هو اللي فيه الخير

معلومات مهره مالها خيال
حبيبتي أتفقي أنتي وأخواتك كل ليلة تقوموا تصلوا الليل بسورة البقرة وأقرؤا على زيت وحطيه على بداية شعرك (الغره) وعلى نهاية ظهرك و إن شاء الله ربي يكتب لك الزوج الصالح أنت وأخواتك عاجل غير آجل وأنا معاكم

معلومات حلوة المعني
حبيبتي أتفقي أنتي وأخواتك كل ليلة تقوموا تصلوا الليل بسورة البقرة وأقرؤا على زيت وحطيه على بداية شعرك (الغره) وعلى نهاية ظهرك و إن شاء الله ربي يكتب لك الزوج الصالح أنت وأخواتك عاجل غير آجل وأنا معاكم
مشكورة أختي وبحاول اطبق انا أصحي مرات لقيام الليل ومرات ما اقدر فشو الطريقة ألي اصحي فيها لقيام الليل كل يوم اذا تقدرين تفيديني .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه