بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 764
  • الردود 6
إنضم
22 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الريــاض
السلام عليكم...

حبيباتي ملكات واميرات مملكة بلقيس.........
شخباركم؟؟
المهم.......

"ابغى وظيفة"

مالي دخل دبروا لي وظيفة ملييييييييييييييييييييييييت من القعدة و 24 ساعة عالانترنت...

دورت الين دخت .. وانا الحين محتارة...

هل ادور وظيفة ادارية بمدرسة اهلية؟؟
والا ابدا عمل خاص؟؟
حاولت اصمم موقع بس وش الفايده منه غير وجع راس وارباحه يمكن ما تجي الا بعد سنوات طويلة..
فكرت اسوي حضانه بس مترددة.. احسها مسئوولية
جربت اشتغل عالنت بس كلها خرابيط..
فكرت اصير مندوبة بس تكفووووووووووووون اكره المشاوير..

جربت وفكرت وحاولت و.. و.... و......

بس مافيه فايده وانا للحين مافقدت الامل .... والامل بالله كبير

مع العلم اني بكالوريوس انجليزي+دورات+خبرات

بس يقول المثل "سبع صنايع والحظ ضايع"

يالله ماعلي ..دوروا لي وظيفة ..بس لاتقولون تدريس :لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ الا التدريس ما احبه ابدا :icon28:
 

ZYZY

New member
إنضم
31 ديسمبر 2008
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طيب اخليك تيعين لي فساتين سهرة زواج تجنن ..
والربح 50 % ؟؟
وش رايك ..
اذا ودك ..
علميني ..
 
إنضم
22 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الريــاض
هلا زيزي .. شلونك؟؟؟

والله المكسب مغري بس للاسف طلعاتي من البيت قليلة ومعارفي مايقتنعون يشترون بهالطريقة .. خليها على ربك

اشكر لك تعاونك ياعسل ... والله يوفقك
 

ZYZY

New member
إنضم
31 ديسمبر 2008
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعينك حبيتي ..
ان شاء الله ما تخلضي من هذا الموضوع الا لاقية وضيفتك الي براسك ..
 

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
657
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فيه موقع قريت فيه انهم يدورون على مترجمات مقالات بمقابل مادي اذا تبغين راسليني ارسلك الرابط ...............
 
إنضم
22 أكتوبر 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الريــاض
هناء .. واللي يسلمك ارسلي لي الرابط بسررررررررررررررررررررررررررررررررعة
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى