ابغى وحده حكيمه تجاوبني بسررررررررررررررعه

حور الكويت

معلومات حور الكويت
الله يجزاكم خير انا خوفي انه يتعود يسافر لوحده لان ابوه شايب ويسافر كتير بالشهور والعرق دساس واحنا متفاهمين ماشاء الله موشخصيتي اقوى
القرار بخليه يروح وبطلب هديه وشوية زعل واعطيكم النتايج
ايش رايكم؟
عين العقل. خليه يروح . والله عمري ما منعت زوجي من السفر وانا اعرف انه يخربط. بس اذا جا يجي مشتاق ويجيب الهدايا شكثر. والحين عنده اجازه شهر كل يوم يقولي بسافر واقوله روح سافر. والحين باقي اسبوع من اجازته وهو ما سافر شكله مل .
الامور اختي تؤخذ بالحكمة والعقل لا تخلين احد يشوشر عليكي.
والله يسخر لج زوجج يارب.

معلومات ليتني احتويك
حبيباتي الله يعافيكم و ان شاء الله ماتنحطو في هذا الموقف هو معاهدني مايروح لوحده الا اذا جو اخوانه لانه يستحي منهم ويخاف يطلع عليه كلام انه يخاف مني ويوصل لامه محتاره والله بقووووووووه

مادام بيروح مع اخوانه وين المشكله! الا اذا انتي شايفه ان اخوانه مهم ذاك الزود حقين خرابيييييييييط لكِ الحق تزعلي
وهو عاااااااهدك مايروح لوحده خلاص لاتزعلي ونصيحه اذا بيروح مع اصدقااائه لاترضي لانهم هم البلاء لمت الاصحااااب الامن رحمه ربي والله يعينك ...

معلومات ريماس الجنوب
اسفه انا مش حكيمة
لكن من رأيي اذا يبغى يروح خليه ... بدل ما تتهاوشون وتتزاعلون على شيء ما يسوى.... كلها كم يوم ويرجع

بنت مكه 1100

معلومات بنت مكه 1100
شكرا على تفاعلكن معاي وابشكركم انو قلي بيحاول يقنع اخوه يروح هو واهله وامس طول الليل جالس معاه والحمدلله كلمه اليوم العصر وقال انو بيروح مع زوجته وبطلو من روحت الشباب هذا بفضل الله ثم اراءكم والدعاء

ام مريم 30

معلومات ام مريم 30
اللة يعينك انا ريلى مثل ريلج كل شهر لازم يروح البحرين بس شوى اسوى اللة يحفظة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه