ابغى الوظيفة000ساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K
معلومات صباح الورود
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ابغى الوظيفة000ساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0000مساء الخيرات -- صباح الخيرات 0000
اخباركم ياحلوات000عندي موضوع ابغاكم تساعدوني فيه انا محتاجة استشارتكم وحلولكم---
انا من كم شهر تخرجت من الجامعة وجاني كذا وظيفة المشكلة ان زوجي رافض كل الوظايف اللي جتني وانا بصراحة بحاجة للمال وزوجي من الناس اللي ماسك نفسه شوي 00يعني بالعربي مايطلع الفلوس الا بطلعة الروح ومايحب الكماليات عكسي انا اهتم بالكماليات الدقيقة00وتعرفون الوحدة تبغى تظمن مستقبلها 00الرجال مالهم امان 00ابغى طريقة اقنع فيها زوجي
يوافق اني اتوظف ساعدوني بحلولكم وجزيتم خيرا00000

لن اضحي

معلومات لن اضحي
انصحك بالوظيفة لانها الضمان الحقيقي ويكون اقناعة بالين وان استلزم الامر الاجبار لانك ستقطفين ثمار قرارك مستقبلا :icon31:

أم البيان

معلومات أم البيان
والله اذا كان زوجك من النوع الماسك عن الصرف
الوظيفه مهمه اقنعيه باسلوب حلو واترجيه واتمسكني لما تتمكني

لمسة ورد

معلومات لمسة ورد
لا يقهر صراحه اساسا هالايام الوظيفه اهم من الزوج قوليله ابغى ادلع نفسي ابغى انبسط ابغى اعيش دامك انت ماتبغى تطلع شي من جيبك وخل فلوسك لك حبيبتي لا تفوتين الوظيفه ولايسيطير عليك ياليتني موظفه ياحلو الحرمه اذا كانت اميرة نفسها

معلومات معلمتـ روضهـ
اغريه انتي شوي قولي راح اساعدك بتسديد فواتير ابصرف ع نفسي وانت لاتدفع شيء واذا احتجت بساعدك من هالكلام وان شاءالله يحس ..بصراحه الوظيفه اهم منه ع الاقل بتنفعني بعد الله ام هو ماوراه الا الضعوي..
تقبلي مروري...

f.s

معلومات f.s
اذ لقيتي طريقة علميني لي 10 سنين احاول اقنعة وهو رافض واذ الحيت قال دوري احد يوديكي تقدمي اوتدوري وظيفة انا اقدم واالله يجيب ما فية الخير ........................على فكرة انا زوجي جنوبي غربي
انتي جوزك من اي نمط؟

حبي لك

معلومات حبي لك
يعني هو مجنون بالعكس الوظيفه حلوه تسد حاجتك ع الاقل وتشغل وقتك

دامه مايعطيك ليش يسوي كذا

الله يهدي الرجال الي كذا

حاولي تتكلمين معه بجديه قولي انا ابي الوظيفه لحاجات فيني مو للمال وبس ابيها لمستقبلي

لهدفي وعشان اشغل وقتي

الجلسه بالبيت تجيب المرض

الله يوفقك عزيزتي

طمنينا عنك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه