ابغى المشورة

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
942

دجه ورجه

معلومات دجه ورجه
ابغى المشورة
مرحبا اخواتي بدخل بالموضوع على طول ؟؟؟؟لاني واصله حدي

زوجي متقلب المزاج احيانا عسل وهي قليله واحيانا بصل المهم انا احاول قدر الامكان اتحمل وافوت عشان اولادي
جاف في العلاقه الخاصه مع اني اخذت كثير من المنتدى وطبقته واعجبه بس هو مايبي يخدش رجولته
عايشه بغرفتين عند اهله وشاربه المر وساكته وهو عارف بس مايبي يعترف مالي حريه اعزم احد من اهلي او اخرج زي الناس وحركتي بالبيت محدوده ومشروطه برضه وساكته حاولت اني اترك البيت بس هو عارف نقطة ضعفي اولادي ماصبر عنهم فياخذهم مني
هذا مختصر لان اللي اشوفه مع اهله ماشافوه اللي بابو غريب او غوانتانامو
المهم طالع بصرعه جديده اهلك مودايم تروحي عندهم مع انه يوم بالاسبوع قال وسط الاسبوع ماينفع الاولاد يذاكرو واخر الاسبوع انا بطلع او ابغى اجلس مع اولادي هو يعرف ان المتنفس الوحيد لي اهلي ويبي يحرمني غير ان زيارة الصديقات ممنوع والمواجيب ممنوع وغيره وغيره
انا زهقت ومليت واذا غلط لايمكن يعتذر ويهجرني حتى بالكلام
فكرت وقررت اني اسير بيت اهلي واحاول اني مااضعف اذا اخذ العيال لاني احس كل ماتنازلت عن شي زاد بتسلطه
وابغى رايكم لاتبخلون علي فيه

منال الليل

معلومات منال الليل
كان الله في عونك يا اختي .... انا برأيي فعلا حاولي ولو اني ادري انك يمكن ما تقدرين ... بس حاولي ما تخلينه يذلج بالاولاد ... والله ان في ناس نفع معاهم هالموضوع ... انتي صبري وتحملي والله يقدم اللي فيه الخير .... اتمنى الخوات يفيدونج اكثر بس هذا رايي ... والله يوفقك

نور كندا

معلومات نور كندا
حاولى تسلى نفسك باى شىء كالرياضة او القراءة وابتعدى عن اى شىء يجيب الزعل او النكد ومع الزمن بتنحل عقده شوى شوى والله معك

دجه ورجه

معلومات دجه ورجه
اشكركن اخواتي بس احب اخبركم زوجي عنده المشاغل لا اصبغ لا اشقر حواجبي لا ازور صديقاتي لا اروح زواجات لا اللبس يتحكم فيه يقول اذا دخلت وانت تكلمين حتى لو امك سكري التلفون تعرضت لاهانات وشتائم من خواته يقول لاتردين عليهم اذا احتجت او مرضت اواي شي من راتبي مايبي يصرف لو ريال علي يسال وش خلص راتبك لو احتاج مبلغ بسيط لايمكن يعطيني لي 17 سنه واصبر نفسي بس اشوفه يزيد وانا والله مليت بس عندي 5عيال ماحب اخليهم وهو عندي يعرف انه يجيب رجلي بهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه