ابغى اشتري ومليت من الانتظار مع الشرقي

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K
معلومات أنوثه طاغية
ابغى اشتري ومليت من الانتظار مع الشرقي
بفهم حاجه ذحين الشرقي عنده فلوس ويعطي كل اهله ويصرف ع نفسه لكن لما ابغى شي يعطيني ميتين او ثلاث ميه ومهما حاولت مااخذ اكثر ويقول هذي مصروف وملابس وكل شي اه?تعبتتتت نفسيًا ولكنت ابغى حاجه يقولي مي ضروريه لو كانت ضروريه اخخخخخ اش اسوي ابغى حل

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
اهلين انوثة شتقنالك مالك مبينة هالايام
الشرقي هيك مايحب يصرف اموال الا اذا تاكد انها تذهب في امر صواب فاكدي له انك تصرفين على شي مهم لك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
انوثه الغاليه انت تقريبا غربيه صح ؟ ربما يعتبرك تشرفيني بالمال فيعطيكي بحدود.وربما ما يعطيه لأهله ليس بكثير ولكنه يراعيهم لأنهم أهله وبالطبع لابد أن ينفق ع نفسه.حبيبتي اشعر والله اعلم أن حرصه بالنسبه لك بخل لاختلاف الأنماط.راجعي متطلباتك وتاكدي من أهميتها واقنعيه وهوني ع نفسك.

معلومات أنوثه طاغية
انا حريصه وماابذر مستحيل انا شماليه شرقيه لكن لما تجي مناسبه والاعياد وابغى اشتري حاجه ضروريه يقولي لا لا لا تخيلي وقت الافراح يقولي تكفيك 300 وخوذي من امك اذا نقصك شي طيب فساتين الافراح مرا غاليه عندنا احس خلاص ماعاد اقدر استحمل اكثر وكل اشيائي مهمله

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
زعلتيني انوثة بقولك عندما تاتي مناسبة ?
شي مرة اطلبي مصروف بدون مناسبة واذا اعطاك قليل قوليلو له له ياروحي بدي كون ملكة والملكات تحتاج كثير لتكون اجمل ملكة في نظر السلطان وقولي اسمه السلطان فلان فهمت واذا رفض يزيدك اشتري ملابس جديدة وتفنني في تزيين نفسك وقوليلو شفت مااحلاني بس كان ممكن كون احلى لو اردت انت بدلع

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
خدى اللى يعطهولك و لما تشترى حاجة لنفسك لازم تشترى له هو كمان اى حاجة لو بسيطة و قوليلوا انت بقالك مدة مش اشتريت حاجة لنفسك او بقالى مده مش جبتلك هدية و شوفى النتيجة و ادعيلى

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
السلام عليكم اختي انوثة،
راح ارجع واكتبلك مهارة طبقيها و إن شاء الله تنحل هاته المشكلة و يصير يعطيك بالألوف و مثل ما تريدين يارب. دخلت بسرعة للمنتدى لكن لي عودة إن شاء الله.

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
حاولي تفتحي معه موضوع بأن يقدملك مصروف شهري و اقنعيه بأسلوبك الخاص مدي اهميته و لست بحاجه ان تسأليه طول الوقت
اي مناسبة و اي احتياج عندك مبلغ شهري فيك تصرفي علي حالك بدون تطلبي المال من عنده
طول الوقت ..

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، حبيبتي أنوثة طاغية أعذريني على التأخير إقرئي المهارتين جيدا ثم شوفي حبيبتي إذا بيساعدوك أم لا لأنه كل زوج يختلف عن الآخر وكذلك البيئة والمحيط إذا تساعد  وحده مو بالضرورة تساعدك الأخرى.

فن التأثير و الإقناع من أجمل المهارات وأروعها التي سوف تفيدك في حياتك المهنية و الإجتماعية، لماذا يجب علينا تعلمه؟ هو يساعدنا على الحصول على حقوقنا التي انحرمنا منها، كيف نقنع الآخرين بأننا نحصل على ما نريد، راح أعطيكم مهارتين ذهبيتين: 

المهارة 1: 

إستخدام الإمتنان بدلا من الإبتزاز العاطفي، لا تقول بطريقة سلبية إذا ما أعطيتني راح أزعل وأنهار و تسوء حالتي النفسية، في حاجة أجمل و تخلي الناس يقدمون لك الخدمة و يستمتعون بالشيء و هم راضيين عنك من الداخل بطريقة الإمتنان لما تقنع أحد بأسلوب الإمتنان أنه لو سوالك الحاجة الفلانية او قدملك الخدمة الفلانية أنك ما راح تنساه أبدا طول عمرك وأن تكون ممنون و ما راح تنساه على طول من دعواتك، لما تشعر الشخص أنه موافقته ليك راح يكون لها أثر كبير في حياتك لن ينس راح يقتنع تدري ليش لأنه الأشخاص يحبون يكونوا مؤثرين و هم يشعرون بذلك.

المهارة 2: 

حفز الآخرين على الموافقة على طلبك. تحفزه على أنه يقدر يساعدك و أنه صاحب قرار و أنه له أفضال كثيرة على الناس ويقدر يساعدهم:  

مثال عن الزوجة: 

زوجة، زوجها متعود يعطيها 200 $ لكن هذا الشهر تحتاج أكثر مثلا 1000$ كيف تقنعوا ، تجيه بأسلوب و تحسسه أنه شخص كريم مو مقصر عليها أبدا و انه زوجها ما مخلي عليها قاصر. لكن هذا الشهر احتاج أكثر و تقولوا ما راح تبخل عليا و تقولوا أنا عارفة لو كان عندك ماراح تقول لا، أنت من عرفتك كريم شوف وضعك وحاول إذا تقدر لا تقصر معاي، غالبا يعطيها.

إذا تعرفي هاتين المهارتين معليش واصلي التطبيق ويوما ما راح الله يحققلك ما تتمني. لا تيأسي حبيبتي فمعك رب كبير.

حبيبتي انوثة أنصحك أيضا بركعتين في جوف الليل وأدعي بكل شيء حابة يتحققلك فالدعاء كالسحر وأدعي أن الله يسخر لك زوجك. أيضا نصيحة من أخت لأختها التقرب إلى الله فوالله نعمة حافظي على صلاتك و لا تنسي الإستغفار كل يوم مع الدعاء وقراءة القرآن.

وأخيرا: الله يعطيك حتى يرضيك ويحقق لك كل أمانيك يارب.
أتمنى ان اكون أفدتك ولو بقليل غاليتي.??

معلومات أنوثه طاغية
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، حبيبتي أنوثة طاغية أعذريني على التأخير إقرئي المهارتين جيدا ثم شوفي حبيبتي إذا بيساعدوك أم لا لأنه كل زوج يختلف عن الآخر وكذلك البيئة والمحيط إذا تساعد وحده مو بالضرورة تساعدك الأخرى.

فن التأثير و الإقناع من أجمل المهارات وأروعها التي سوف تفيدك في حياتك المهنية و الإجتماعية، لماذا يجب علينا تعلمه؟ هو يساعدنا على الحصول على حقوقنا التي انحرمنا منها، كيف نقنع الآخرين بأننا نحصل على ما نريد، راح أعطيكم مهارتين ذهبيتين:

المهارة 1:

إستخدام الإمتنان بدلا من الإبتزاز العاطفي، لا تقول بطريقة سلبية إذا ما أعطيتني راح أزعل وأنهار و تسوء حالتي النفسية، في حاجة أجمل و تخلي الناس يقدمون لك الخدمة و يستمتعون بالشيء و هم راضيين عنك من الداخل بطريقة الإمتنان لما تقنع أحد بأسلوب الإمتنان أنه لو سوالك الحاجة الفلانية او قدملك الخدمة الفلانية أنك ما راح تنساه أبدا طول عمرك وأن تكون ممنون و ما راح تنساه على طول من دعواتك، لما تشعر الشخص أنه موافقته ليك راح يكون لها أثر كبير في حياتك لن ينس راح يقتنع تدري ليش لأنه الأشخاص يحبون يكونوا مؤثرين و هم يشعرون بذلك.

المهارة 2:

حفز الآخرين على الموافقة على طلبك. تحفزه على أنه يقدر يساعدك و أنه صاحب قرار و أنه له أفضال كثيرة على الناس ويقدر يساعدهم:

مثال عن الزوجة:

زوجة، زوجها متعود يعطيها 200 $ لكن هذا الشهر تحتاج أكثر مثلا 1000$ كيف تقنعوا ، تجيه بأسلوب و تحسسه أنه شخص كريم مو مقصر عليها أبدا و انه زوجها ما مخلي عليها قاصر. لكن هذا الشهر احتاج أكثر و تقولوا ما راح تبخل عليا و تقولوا أنا عارفة لو كان عندك ماراح تقول لا، أنت من عرفتك كريم شوف وضعك وحاول إذا تقدر لا تقصر معاي، غالبا يعطيها.

إذا تعرفي هاتين المهارتين معليش واصلي التطبيق ويوما ما راح الله يحققلك ما تتمني. لا تيأسي حبيبتي فمعك رب كبير.

حبيبتي انوثة أنصحك أيضا بركعتين في جوف الليل وأدعي بكل شيء حابة يتحققلك فالدعاء كالسحر وأدعي أن الله يسخر لك زوجك. أيضا نصيحة من أخت لأختها التقرب إلى الله فوالله نعمة حافظي على صلاتك و لا تنسي الإستغفار كل يوم مع الدعاء وقراءة القرآن.

وأخيرا: الله يعطيك حتى يرضيك ويحقق لك كل أمانيك يارب.
أتمنى ان اكون أفدتك ولو بقليل غاليتي.ًںک‰ًںک—

اللهم امين الله يسعدك ويعطيك اضعاف ماتتمني
مررررا افدتيني ان شاءالله رح اطبقها

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
اللهم امين الله يسعدك ويعطيك اضعاف ماتتمني
مررررا افدتيني ان شاءالله رح اطبقها
آمين يارب ولك بالمثل.
أتمنى أنك تطبقي المهارتين وتنجحي بإذن الله بإمتياز ?.
بس لي طلب بسيط انوثة أختي، إذا طبقتي المهارتين و مشى الحال معك احكي لنا كيف شو قلتي لزوجك لحتى يوافق بالتفصيل حتى يستفيد الجميع. اكتبيها لنا بصيغتك انتي ولهجتك من فضلك. و ربي يسهل لك ويسخر لك زوجك.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه