ابغى استشيركم باقي ماولدت وملكه الحب اذا تقدري ادخلي

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
3K
معلومات ملكه بكل معانيه
ابغى استشيركم باقي ماولدت وملكه الحب اذا تقدري ادخلي
انا اخر دوره كانت ليه في ثمانيه عشره هجري وحسبت لي الله يعطيها العافيه ملكه الحب اني اخلص التاسع في 23-7 وانا للحين ماولدت على اني بستنى هذا اليوم اذا ماصارت ولاده اروح المستشفى لاني ماراجعت في المستشفى من السابع مو اهمال بس دوام زوجي زي الزفت بس سويت سونار وطلع الحمد لله كل شي سليم بس الدكتوره قالت ولادتي في 17-7 وعلى علمكم عدى هذا اليوم بس انا حاسه ان حسبت الدكتوره غلط وزوجي الحين يقول بيوديني بكره طواري انا يومين احس بالطلق بس كذا ثلاث ساعت ويوقف ووانا اراجع في المستشفى العسكري يعني اتوقع لو اروح طواري على طول تنويم وانا خايفه يبهذلوني بالطلق ايش رايكم اروح بكره واله استنى حتى السبت يعني بعد حسبت ملكه الحب بعد ثلاثه وعشرين الله يهون علينى ويسهل على كل حامل يرزقنى اطفال اصحى وعلى فكره زوجي واهلو يقولو لازم اروح لان في وحده من القرابه تبرز الجنين في بطنها وسوو ولها عمليه لانهم قالو بيختنق او مادري ايش بيصير له اما عن الطلق يومين يجيني وانا امشي تقريبن يومين وسوي حركت القرفصاء:8:يارب رحمتك

معلومات اكليل البنفسج
نا صار معاي كذا مع طفلي الاول عديت التاسع باسبوعين ولما جاني الطلق .وجدوان الطفل تبرز في داخلي وجلس الدكتور يهاوش لاني لو تاخرت كان بيختنق الطفل ويموت وعلى طول سويت عمليه من اجل الطفل .ونصيحتي سوي سونار وشوفي الطبيب وش بيسويلك الله يهون عليكي.

fhh30

معلومات fhh30
الله يسهل عليك وعلي يا رب
اما انا في هذا الحمل الطلق ينتظم ويرجع يروح وهكذا وما اقدر اروح المستشفى الا اذا انتظم

*ملكة الحب*

معلومات *ملكة الحب*
حبيبتي بدري عليك وخصوصا البكرية تخلص التاسع وتاخذ كم يوم عليه
بس روحي تطمني على الحركة والنبض وكمية المويات وشوفي كم سم مفتوح الرحم لأن معاك طلق ولا رحتي مراجعات ابد
الله يهون عليك

معلومات ملكه بكل معانيه
تسلمي ملكه الحب بس انا مو بكريه انا مولودي الثالث بس ريحتيني لان شكلي باقي ماخلصت التاسع انادائمن على ولاداتي اكمل التاسع بس شكل الدكتوره لخبطتني وحطتني اولد في 17-7ومررره خوفتني

معلومات شموخي هوعزوتي
:6:الله يسرها معاك ويقومك بالسلامه لازم ترووووووووووووووووووووووحين من جدك من السابع وللحين قاعده تسألين:25: لازم تروحين لاتهملين نفسك وجنينك والله يجعلها ولاده سهله وميسره علي وعليك..........:8:

معلومات شموخي هوعزوتي
ماادري شسالفه هالحمل معنا تاخر الولاده عندنا الله يستر لو بكرنا بنقول معليه لكن هذا ثالث حمل وتاخرنا يااااااااااااااارب اولد انا وياك اليوم او عاجل غير آجل ونرتاح والله تعبنا ياارب تجعله آجر لنا..........

معلومات شقــآوة ورده
الله يفرج لكم اجمعين
روحي ياقلبي وتطمني على البيبي حراااام راح الكثير وما بقي غير القليل لا تهمليييين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه