ابغاء حل (انا احب واحد )

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
8K

بنت فهودي

معلومات بنت فهودي
ابغاء حل (انا احب واحد )
انا عندي شي ودي اقوله لكم من زماااااااااان بس كنت محتاره وابغاكم تساااعدوني بليز لاني جد مو بيدي اتمنى ان كل وحده بيدها حل او طريقه تقووووووولي ولا تبخل علي لانكم لوتسمعون مشكلتي بتحسون انها سخافه وانا جد متازمه منها :sad_1:
انا بنت خالي تكلم شباب انا الوحيده الي اعرف المهم كنت تقولي كلمي معي عادي بس انا كذا محب من طبعي بعدين مره كنت انا معها في السوق نتمشى قالت خوي بيجي الحين انا قلت طيب هي عادي متحبه لانها عندها ناس كثير ههههه:bigsmile: المهم هو جاء السوق نظارات من بعيد انا شفته انهبلت عليه مادري ليش مع انه مو ذاك الجمال بس كذا مادري دخل قلبي :tears: انا صرت افكر فيه ليل ونهار صار ميروح عن بالي قلت بنت خالي قلت تبين تكلمينه ترى عادي ميهمني لانه اصغر منها بكم سنه انا :icon26:مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره احبه بس مبغى اكلمه لاني اخاف من ربي ولا اقدر صراحه مافي شي يمنعني
جد هو مافيه شي مميز بس كذا مادري شلون:icon26:
ابغاكم اي وحده عندها حل لاتبخل علي وتقووووووووووووووولي بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييز بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز انا مثل اختكم

معلومات شمعه الجلاس2010
حبيبتي هذي خطوااااااااااااااااات الشيطان وقاعد يزينه بعينك نصيحتي لك لانك مثل اختي انسي الموضوع واتركي علاقه مع قريبتك هذي لانها بتفتحلك باب للشر وانتي ماشااالله انسانه تفكرين بربك

خلي علاقتك معها سطحيه وانصحيها انه الطريق هذااا نهايه معاناااه وعقاب وحساب بالاخره ..ز وبالدنيا فضيحه وووو الخ

بكره بتتزوجين وتذكرين هذي الايام انها نزوات شيطان وبتضحكين عليها . حاول
تبحثين عن صدااااقاااات صالحه تذكرك بالله وتدلك عالطريق الصحيح وبتجدين رااااااااااااااحه مابعدها راحه

اسال الله لك الثبات

3shoOga

معلومات 3shoOga
حبيـــبتـي أنا فااااآهمة عليـــــــج وفاآاااهمـــــة مشكلتج ><"
صـح انه في وجهة الكثيـــــــر من الناآاااس ان هالشــــي تااافه ومشكلة مالها داعي النقاش فيـهاآا....
بـس حبيبـتي حطــــــــــي فـي باآالج هالشـــــي >> ( الشـي اللي بدايتـه غلط نهايتــــــه غلط وأكبــر غلط )
والحمدلله انج اتخافيــــــن ربـــج .. يعنـي ما لجأتـي وسويتـي أشيااااآاااا كان بإمكانج انتي اتسوينهااا..
و الظاهر انج واااايد مع بنت خالتج واهية وااايد امأثـرة فيـــج ..
سااعاات انا جيه اقول ليش ما احب وليش وليش كـل اربيعاتي من هالنوع اللي يرمسوون شباب ومن هالسوالف
بس انا الوحيــــــــدة اللـي أخاف على عمري وما أتأثر باللي حوالينيـ (( لأن حبيبتي في النهاية هااي سمعتج وسمعة أهلج ,, (( لأن وااايد صعبة إن يقولوون هاي اترمس واااحد )) .. ومنو بيرضا فيـج كزوجة وأم عياااآل
وكان عندج علاقة مع واااحد << أدري إن كل هذا ما صااار بـس بيصير لو انتي اخترتي هالطريج ورمستيـه ,,
ترى لو رمستيـــه مستحيـــــــــــل بتكتفوون بهالشــي ,, وبتكتمل السالفة وبتتواعدون ومن هالاشيااااا ..
وغيـــــــــــــــرهـ انتي ما تعرفين شو طبع هالولد ويمـــــــكن يكووون نذل وخااايـــس ,, ويستغل فرصة حبج له ..
........
باختصااار اتركــــــــي هالطريــــــج ,, والله بيعوظج بأخيـــــر عنهـ .. وعن طريق الحلال ..
والله يوفقج حيااااااتي = ) ...

o.o

معلومات o.o
انتي قلتيها مافيه شي مميز لكن واضح انه الشيطان زينه لج .. وبعدين من زييينه لو هو عدل ما كان كلم قريبته
مافيه حد يستاهل تلوثين صفحتك البيضاء عشانه
حبيبتي من واقع تجربه انا كانوا صديقاتي يكلمون شباب ويحاولون يغرونج بكافه الطرق مرات انه بيعطيك وبيشتري لك اغبياء يحسبونا متخرعين على فلوسهم ومرات انه مافي منه وانه طيب ومؤدب لا ومصلي بعد وكل دقيقه صدقيتي تقولي عن صديق صديقها مع اني كنت صغيره لكن الحمدلله كنت ادري انهم كذابين وادري انه اللي يبي يكلم وحده من ورى اهلها انسان ما عنده هدف غير التسليه بعد ماكنت ادري عن وصاختهم والحمدلله الحين تزوجت وانا راسي مرفوع وصفحتي بيضاء مافيها شوائب وانشالله تكون بيضاء على طول انتي نفسي الشي حافظي على نفسج وتميزي ببرائتج لا تصيرين مثل قريبتك عافانا الله

أم محمد.

معلومات أم محمد.
حبيبتي بنت فهودي

حاولي تدخلي تحفيظ قرآن تحضري محاضرات وندوات اسلامية

اتعرفي على بنات ملتزمات ياخذو بيدك للطريق الصح

ولا تستعجلي عالحب كل شي بوقته حلو

حتتزوجي ويحبك زوجك وتحبيه (الحب الحلال)

والله يحفظك ويوفقك ويبعد عنك كل سوء

معلومات ورده رومنسيه
حبيبتي الله يثبتك على طريق الصواب
ابعدي وحاولي ماتفكري بالشخص او تتخيلي شكله وذي نزوات بس يعني مع الايام راح تنسي الموضوع واتهمي بمستقبلك وحياتك وصدقيني مع مرور الوقت راح تكشتفي انو مو حب انما هو وسوسة شيطان والله يهدي بنت خالك وتبعد عن طريق الغلط يالي نهاية واضحه

معلومات الأميره الحزينه
؟أبتعدي عن هذا الطريق غاليتي فوالله اللذي لا اله الاهو انه طريق مدمر ولن يجلب لك لا كل شر انسي هذا الشخص ف أنتي لم تعرفيه حتى يتعلق قلبك به واحمدي ربك انك لم تتعرفي عليه ويبدا الشيطان يسول لك الشراسفيه فهو انسان لا يستحقك لانك انتي انسانه محترمه لا تفكري فيه وكلما طرأ علي بالك اشغلي نفسك باي شئ مفيد000

بنت فهودي

معلومات بنت فهودي
اه اه اه اه لو تدروني وش الي جوي انا الحين مبي غيره لدرجه امي اذ قالت فلان يمكن مو اكيد انه يخطب خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص ظيق فيني الدنيا انا احبه مبغا غير بس مادري كيف اوصله اقول بنت خالي تقوله ولا اكتمها جو قلبي ولا ادعي ان ربي ياينسيني او اتزوجه

بس الصراحه انتو مقصرتو من كلامك الي يبرد القلب والله لايحرمني منكم وريحكم من الهموم كلها

al.3noud

معلومات al.3noud
كيف تبين تتزوجينه وانتي تعرفين ان له ماضي
هذا الشيطان والله الشيطان يزينه في عينك
واللعاب يبقى طول عمره لعاب

وش تسوين لو عرفتي انه بكره يكلم غيرك وانتي على ذمته

وبعدين من قاللك انه يفكر فيك كـزوجه

يارب يعصمك عن الغلط ويحفظك من وسوسه الشيطان ويرزقك ابن الحلال اللي يسعدك ويصونك اذا خطبك احد نصيحه لوجه الله لاترفضين والله تندمين

ذبول انثى

معلومات ذبول انثى
حبيبتي الله يدلك على طريق الخير

حاولي ماتنسي كل صباح وكل مساء تقولي

((( ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين او اقل من ذلك )))

وربنا يهديك

مهوره

معلومات مهوره
يمكن نزوه ويمكن صدق دخل قلبك .. وهو الحب من اول نظره .. بس يمكن هو مايبادلك نفس مشااعرك
وييصير حب من طرف واحد وتتعذبين اكثر وتصيرين تلبين اي شي يبيه منك لانه ماراح يحبك ولايخااف عليك
وبالنهايه انتي الخسررررررررررررررانه .. لانه الرجال مايحترم البنت الي مثل كذا ومستحيل يفكر يتزوجها الا مسيار وتسليه فتره ويرميها .. وكل الشباب نفس لتفكير
بالنهايه انتي الخسرانه .. بالنهايه انتي الخسرانه .. بالنهايه انتي الخسرانه .. بالنهايه انتي الخسرانه
الله يستر عليك

بنت فهودي

معلومات بنت فهودي
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري الله يعطيكم العافيه متشوفون الشر دوووووووووووووووم

الاميره..

معلومات الاميره..
من الحين اقولك لو تمشين بهذا الدرب بتتعبين ..
ربي بيستر عليك ويحرسك وانتي بتدمري نفسك أنتبهي حبيبتي ..
روحي شوفي مشاكل البنات وكيف كل وحده تعبت نفسيا من الحب اللي بيكون بهذي الطريقه ومن وراء الاهل ..
انتبهي ياقلبي

قلب مهموم

معلومات قلب مهموم
انتبهي على نفسج حبيبتي ... وابتعدي عن

قريبتج هذي ... ولا تحاولين حتى

تنصحينها ... لانها مستحيل

تسمع منج ... الي يمشي في هالدرب

مايودره ... فديتج اتبهي على عمرج بلييييز

ro0oro0o

معلومات ro0oro0o
اقنعي نفسك سان الشيطان زينه لك وان هذا الشاب مايستاهل حبك لان نيته ماراح تكون صالحه الله يصرف قلبك عن كل حرام ولجميع المسلمين وحبيبتي كثري من الدعاء

s7o0ora

معلومات s7o0ora
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
شوفي حبيبي ماحدخلك من مبدأ الحلال والحرام وربنا يحب وربنا يكره

حدخلك من مبدا شفت الشي ده في بنات كتتتتتتتتير قريبين مني وشفت اخرتهم ايش سار فيها

صدقيني اول شي اللي تحسي فيه هدا بس مجرد عشق لصوره شفتيها بعدين رسمتيها في خيالك صدقيني بعد ماتعرفيه حتحسي قد ايش هوا تافه ايش ماكنتي تحسي دحين بالحب هدا صدقيني كله خيال من راسك هدا اول شي ..

نقول انك طنشتي وسرتي تكلميه وتواعديه وحبيتيه طلع زي ماكنتي تبغيه نتخيل مثلا .. تتوقعي اخرتها بيتزوجك والله ثم والله ثم والله انه ماحيتجووووووووووووووزك وخديها مني الاشكال دي انا اللي اعرفها لانه اتعود ع اللعب خلاص في حياته عشرميت بنت غيرك حتى لو اخلصلك انت في فترة تعارفكم ولا كلم غيرك لا تغري ابدننننننننننن صدقيني صدقيني صدقيني ماحيتجووووووووزك واخرتها حتملو من بعض او هوا يمل منك ويتركك بالتدريج .. انا بسافر عندي بعثه انشالله اول مااخلصها برجعلك.. والله انا كلمت امي وهيا ابدن ماهي راضيه ماهي مقتنعه بكلامي ماهي عارفه قد ايش احبك وهيا ليها رأي على ابوي وهو اكيد ماحيرضا .. ابوي بيجوزني لبنت عمي وانا مااقدر اعمل خلافات في العيله بسببي ....................

وياكتر اعذارهم ..

حبيبي خديها نصيحه من شخص شاف الاشكال والقصص دي كتير .. لا تتورطيييييييييييييييي وتتعبي قلبك ووقتك وشبابك وفلوسك على واحد ماااااااااااايستااااااااااااااهلك .. صدقيني صدقيني صدقيني بعدي عن الشر وغنيله وبكره حتفتكري كل ده وتضحكي على نفسك .. ايش ماحسيتي نفسك دحين تحبيه وتبغيه ومستسلمته وضعيفه قدامه ابدن لاتستلمي قاومي وافتكري انتي الكسبانه في الاخير ..

اتمنى انك تسمعي نصيحتي وماتطنشيها عشان تشتري راحة بالك ..

هاااي

معلومات هاااي
شوفي اختي انت اهم شىء انك تخافين من الله ثانيا اصلا اهو اللي حبيتيه يكلم بنت خالك وغيرها فهو اساسا اذا كلمتيه من المستحيلات حطي تحتها خطوط حمراء انه يجي يخطبك وبالعكس رح يدمر حياااااااااااااااااااااااااتك وانا ترى فاهمتك لاني اعرف بنات راحو في خرايطها وبس واتمنى لك الخير اختك هااااااي

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
معلومات شيخـ الزينات ـة
حاااااااااااااااااااااااااااااااااولي تنسيه بأي طريقه اشغلي نفسك باهلك وبدراستك وومستقبلك واذا مره انشغلتي فيه وفكرتي فيه قومي صلي وادعي ربي يشيله من بالك وماتدرين لعل الله يحدث بعد ذلك امرا

شجون دبي

معلومات شجون دبي
حبيبتي اذا كلمج انتي معناتها راح يكلم غيرج واذا انتي بديتي وكلمتيه راح يعايرج بعدين
خليج حره ولاتفكرين في حد

معلومات شموخ الدوسري
حبيبتي يالغاليه انتبهي تتركي لنفسك اي مجال وربي لو تفتحينه شوي ما راح يتسكر وتندمين بعد ذالك عشان كذا حياتي انصحي بنت خالك واذا ما اسمعت نصيحتك اتركيها وادعي لها بالهدايه وهذ الي يصيرلك الشيطان هو الي يحرك مشاعرك تجاهه وربي يستر عليك وعلى بناتنا اجمعين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه