ابعدي عن التعتيق وخليك مودِرن!!

احصائياتى
الردود
160
المشاهدات
15K

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
معلومات جيانة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ابعدي عن التعتيق وخليك مودِرن!!
مساء الخيرات
قد تستغربن من العنوان!!ولكن هذا هو الحال!
بعض النساء تتبنى أفكاراً ومعتقدات خاصة بها وحدها ولامجال للمرونة أو التغيير!
ممكن نشوفها في خلال عام واحد بـ مية لبس ولبس وعشرين مظهر.مرة نحيفة ومرة مليانة ومرة منفقعة!!بس أفكارها هي هي لايمكن تغيرها!حتى لو اتضح لها إنها على خطأ!!
تحسين مخها صاير مثل الجدار المعتق ألوان باهتة وخربشات عشوائية هنا وهناك وإحساس يوحي لك بالقِدَم لا التقدم!!
عزيزتي المرأة...
لازم تكونين مرنة جداً مثل المطاط!مثلك العِلك!
بس مو مثل لاعبات الجمباز!لأنك بتروحين فيها وذنبك على جنبك!!
أول خطوة في التغيير وتطوير الذات هو الاتسام بالمرونة وصقل النفس على التجديد للأفضل فقط!وليس التجديد بهدف التجديد ذاته!وإنما للسمو بالنفس..
ولن يتغير وضعك مع من حولك إذا كنتي ممن يقال عنهم(قلبها من حجر وراسها من صخر ومايهدها إلا قمع المطرقة!!!)يختي افرديها شوي!شخصيتك المُعتقة!ونفسيتك المُعقدة وَبَال عليك!
بالعربي(لغير الناطقات بالفرنسية المذكورة آنفاً)!
دائماً عشان تحسنين من وضعك وحياتك يلزمك التحلي بالليونة والمرونة في تعاملك.. في نقاشاتك..في حواراتك لكن ماألاحظه إنه بعض الأخوات تشوف إنه تقبلها لأفكار الطرف الآخر عبارة عن ضعف واستسلام وتراجع عن مبادئها!!ممايجعلها تُصر على المكابرة والمعاندة واثبات وجودها ومحاولتها للتغلب عليك والانتصار عليك بالصوت!!
وهذا مو صحيح..كل شيء في الحياة قابل للتغيير..ماعدا دينك وأصالتك فهذي تمسكي فيها..لكن ماأقصده هو أفكارك اللي ممكن تؤثر على من يتعامل معك بشكل مباشر وأولهم الزوج..اللي ممكن تكون غالبية مشاكلك معاه نابعة من التعنت الشديد والتصلب في اعتناقك لبعض الأفكار الخاطئة!!
الحياة كذا يامدام مُعتقة!!تستلزم بعض التنازلات ولكن تنازلي عن الأشياء الخاطئة فقط!وتمسكي بما يُعرف عنه إنه صحيح!ولاتعتبرينه ضعف شخصية وتردد أبداً!
بالعكس..الإنسان الراقي المُثقف هو اللي يبحث عن الصواب دائماً...ولايعتبر ذلك فشل منه..وإنما الفشل هو استمرارك على التمادي في تصلب أرائك وفرضها على الآخرين باعتبار إنها هي الصح والناس على خطأ!!(ليش ياعمري؟مُصممة دستور حضرتك؟؟؟!)
خليك ببساطة المودرن..وابتعدي عن التعتيق في أفكارك!!
وإن فهمتوا شيء مما سبق..يبئى قابلوني!!

ندى الكلام

معلومات ندى الكلام
مشكورة حبيبتي جيونه بصراحه انا احب المودرن كثييييييييير خلاص راحت موضة التعتيق !ههههه مفهوم يالغالية
بارك الله فيك

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
معلومات جيانة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مشكورة حبيبتي جيونه بصراحه انا احب المودرن كثييييييييير خلاص راحت موضة التعتيق !ههههه مفهوم يالغالية
بارك الله فيك
الله يحفظك نورتينا بمرورك

مغريه

معلومات مغريه
هاااااااااااااااااااااااااا ؟
ايه ايه فهمت !!!
صح كلااامج
يااا جيوووووووووونه

حكاية أنثى

معلومات حكاية أنثى
الحمدالله ياجيانة طلعت اعرف لغة فرنسية وانا مو دريانة بحالي !!

يووووه والله كنت مفتكرة انو أنا الوحيدة الغريبة بهالفكرة

كثير لمن يقابلوني بعد ماغير افكاري وغالبا لمن اقتنع إن فكرتي السابقة غلط ..

بكلمة : إنت ماااالك رآي ...بسرعة تغيرين كلامك

بس انا ياجبل مايهزك ريح ...أنا عارفة انو هذا مش عيب طالما كان في سبيل تبني الأفكااار الصحيحة

يعني أضل أصرررر على افكاري اللي اكتشفت انها خطاء عشان ماينقالي إنت مالك كلمة !!

عالم غريبة !

متابعة لمواضيعك الفريدة !

Hamasaaat

معلومات Hamasaaat
كلامك عين العقل تسلمي خيتوااااااااااا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه