ابشركم ولدت بالسلامه بس تكفوووون ريحوني

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

هموووسه

معلومات هموووسه
ابشركم ولدت بالسلامه بس تكفوووون ريحوني
السلام عليكم
كيفكم اخواتي
انا حبيت ابشركم اني ولدت قبل 12 يوم بعد تعب يوم كامل مع االطلق وللعلم اني بكريه
والحمد الله راح الألم ونسيت كل التعب والوجع مجرد ماشفت النونو والله يهونها عليكم

بس فيه مشكله\ البيبي الحمد لله صحته زينه وكشف عليه الدكتور قبل اطلع من المستشفى
بس بعد مارجعت للبيت ولما لمست راسه حصلت في جهته اليمين من راسه ورم بارز شوي وملمسه يختلف عن بقية الراس يعني لين مره كأن فيه مويه والصراحه خوفني كثير وديته المستشفى يقولون طبيعي بس انتظري 3 اسابيع اذا ماراحت تعالي نسويله اشعه بس انا مو مطمنه وخايفه كثير لانو كل اللي شافوه من اهلي يقولون جبنا اولاد ماقد مر علينا كذا وانا خايفه

تكفون اللي صار لها كذا تقولي ريحوني والله شايله هم

عيون حورية

معلومات عيون حورية
حبيبتي لاتوسوسين ممكن اصابه او تحجر مع الطلق انتي شوفي اذا حجمها متغير بعد ما شفتيها اول مره
فهي طبيعيه ممكن تاخرك في الطلق والولاده سببها لان ياعمري تقولين يوم كاااااااااااامل
يعني تخيلي راس الجنين في الحوض بين عظمتين يوم كااااااااااامل اكيد بيسبب ورمات عادي
اذا تميتي على كلام الدكتوره اسبوعين وماراحت روحي سوي اشااااااااعه بس انتي ريحي نفسك
وارقي با الرقيه طفلك انتي ماتدرين اين السبب والله يقومك بسلامه ومبررررررررروك ماجاك

حبيبي خليل

معلومات حبيبي خليل
حمد لله على سلامتك لا ياقلبو عادي انا اختي عزقت عليه في جهه من راسه ولدها الكبير من فووق وولدها الصغير من الجمب لين حتى تدخل يدها على خفيف جوه وكان بارز زي قطعه البرتقال مررره كبييره

فكانت تلبسه كوفيه حقت الاطفال وتربطه من حوليها سبحان الله اسبوع ورجع كأنه مافيه شي
وماشاء الله شوفي الحين في المدرسه ينطنط مع اصحااابه

الحمد لله ع سلامتك ويتربى بعزك يارب

هموووسه

معلومات هموووسه
حبيبتي لاتوسوسين ممكن اصابه او تحجر مع الطلق انتي شوفي اذا حجمها متغير بعد ما شفتيها اول مره
فهي طبيعيه ممكن تاخرك في الطلق والولاده سببها لان ياعمري تقولين يوم كاااااااااااامل
يعني تخيلي راس الجنين في الحوض بين عظمتين يوم كااااااااااامل اكيد بيسبب ورمات عادي
اذا تميتي على كلام الدكتوره اسبوعين وماراحت روحي سوي اشااااااااعه بس انتي ريحي نفسك
وارقي با الرقيه طفلك انتي ماتدرين اين السبب والله يقومك بسلامه ومبررررررررروك ماجاك

الله يبارك فيك حبيبتي
ومشكوره على ردك

هموووسه

معلومات هموووسه
حمد لله على سلامتك لا ياقلبو عادي انا اختي عزقت عليه في جهه من راسه ولدها الكبير من فووق وولدها الصغير من الجمب لين حتى تدخل يدها على خفيف جوه وكان بارز زي قطعه البرتقال مررره كبييره

فكانت تلبسه كوفيه حقت الاطفال وتربطه من حوليها سبحان الله اسبوع ورجع كأنه مافيه شي
وماشاء الله شوفي الحين في المدرسه ينطنط مع اصحااابه

الحمد لله ع سلامتك ويتربى بعزك يارب
الله يسلمك حبيبتي ومشكوره على ردك الصراحه طمنتيني شوي
بس المشكله انو اللحين12 يوم والورم مثل ماهو ماتغير

حبيبي خليل

معلومات حبيبي خليل
اربطي راسه ياقلبييي وان شاء الله يرجع وانتي بيدك بشويش مرخيه يعني كأنك ترجعي لوضعه الطبيعي انا كنت اشوف اختي تسوي زي كذا احيانا بيدها عادي واحيانا بزيت زيتون على خفيف تمريخ بس

وتلبسه وتربط رااسه

مايشوف شر ياقلبي

معلومات هاجس الذكريات
عادي حبيبتي لاتخافين ان شاء الله بسيطه وانتي أنتظري واذا ماراحت خليهم يسوون له اشعة وان شاء الله خير والله يطمن قلبك عليه

هموووسه

معلومات هموووسه
الله يبارك فيكم حبيباتي ومشكورين على ردودك من جد ريحتوني

دلع بلقيس

معلومات دلع بلقيس
جداااا عااااادي

وشفت حالات كثيرة
وكلها ولله الحمد راحت بعد اسبوعين او 3

ومثل ماقالوا الاخوات
يمكن تكون مع الولادة فقط لاغير,,

ايه صحيح ..
مبروك ماجبتي والحمدلله على سلامتكم.

ام الروض

معلومات ام الروض
عادي حبيبتي بنتي كان فيها نفس الشي و الحين راح الحين عمرها 19 يوم
هاذا استوى لها لأن يوم كنت ادفع كانت الممرضه تسكر ريولي و كان راسها طالع حسبنا الله ونعم الوكيل
بس الحمدالله على كل حال
بالتدريج بيختفي ان شاءالله لاتحاتين
يمكن انتي سوولج نفس الحركه سكروو ريولج او حتى لو سوولج شفط بعد يسوي نفس هاذي الورمه في الراس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه