بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 1,682
  • الردود 7
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
قلب المرأة السرطان وأسرار الحب

هي أكثر النساء عاطفية وشفافية وحساسية ، هي أنثى بكل معنى الكلمة وتحمل كل صفات الرقة والأمومة الحقيقية ، قديكون من الصعب فهمها أو فهم طبيعة مشاعرها وأحاسيسها ، عليك أن تعرف كيف تغازلها أو كيف الوصول إلى قلبها فهي كسرطان على شاطئ البحر إذا إقتربت منه هرب إلى المياه ، أو تقوقع داخل هيكله ويصعب الوصول إليه ، ليست من النساء التي تتجاوب بسهولة مع العاطفة لأنها تخاف أن تجرح أو تعذب ، عليك أن توفر لها الشعور بالأمان والجو الرومانسي الهادئ على ضوء القمر الفضي كي تتجاوب مع نداءاتك وإلا فأنت تضيع وقتك سدى ..

هي خجولة بطبعها ومن الصعب أن تعبر لك بسهولة عما يجول في خاطرها لأن تخاف جداً أن تخطأ أو يصدر عنها أي سلوك قد تنتقدعليه ، تخاف أن تخدع أو تقع ضحية مراوغة أو احتيال ، في خيالها الخوف الدائم من الفشل في العلاقة العاطفية أو أن تستغل ، ذاكرتها القوية سبب مشاكلها النفسية خاصة إذا تعرضت في طفولتها لحادثة معينة سببت لها إنتكاسة أو مشكلة لأنها تتذكر جيداً كلما حدث لها منذ ولادتها وبإستطاعتها أن تروي كل القصص والحكايات والمغامرات التي مرّت بها في الماضي بدقة متناهية يصعب وصفها ..هي إمرأة من الصعب أن تعيش في الحاضر لأنها مرتبطة إرتباطاً قوياً مع الماضي ، هي زوجة مثالية تحب البيت وتقدسهولديها ذوق رفيع في ترتيب ديكوره وتزيينه بلوحاتها القديمة التي تذكرها بأيام الطفولة ، أكثر الزوايا المميزة في بيتها المطبخ لأنها غالباً ما تكون طاهية ممتازة .

هي إمرأة مخلصة جداً لمن يحبها بشرط أن يكون عشيقها مخلصاً لها بالمثل لديها حاجة نفسية قوية للشعور بأنها مرغوبة ومحبوبة لتستعيد ثقتها بنفسها ،وغالباً ما تتهرب من المواقف العدائية لأنها تتأثر بسرعة وتجذب العديد من الرجال لأنها متواضعة ولا تثير غيرتهم ، في طفولتها تكون فتاة خجولة مهذبة تفضل إرتداء الثياب البيضاء التي تجعلها أشبه بالملائكة ..من الصعب أن تجري وراء الرجال أو أن تبدأ بمغازلة أحدهم وتنتظر منك دائماً المبادرة الأولى لأنها تخشى أن تأتي بتصرف غير مقبول إجتماعياً ..أخيراً هذه المرأة بحاجة دائمة لسماع كلمات التشجيع والإعجاب كي تحررها منعقدة الخوف وتذكرها بأنها أنثى حقيقية ، عليك أن توفر لها المكان المناسب كيتشعر بالراحة : الشموع ، الورود الحمراء ، الأغاني العاطفية ، جلسة بجانب البحر والأمواج التي لا تستطيع مقاومتها والنسيم الرطب عندما يداعبجسدها الجميل .

:icon30:
 

ساندرا

New member
إنضم
16 ديسمبر 2006
المشاركات
335
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Qatar
شكرا حبيتي واسفه اني سالتك بموضوع ((المراه الدلو)) كنت مش شايفتهم
شكرا كتير ويعطيكي العافيه
 
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
403
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
مشكوورة حبيبتي على الموضوع بس أريد مواصفات المرأة الميزان

أعتقد إنتي جروووووووح إنك برج السرطان أو الأسد
 

غريبة زمن

New member
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
282
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ما حكم قراءة الأبراج الصينية والقمرية؟

السائل : ر م م المستشار : عبد المجيد بن راشد بن سعد العبود



السؤال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.. ما حكم قراءة الأبراج (القمرية والصينية) إذا كانت لا تتناول الحظ وقراءة الطالع، وليس فيها تنبؤ بالغيب، حسب تسلسل الشهور وبشكل عشوائي تخميني، وإنما يتناول كل برج منها بعض السمات التي تميز شخصية كل مولود ولد في هذا البرج؛ حيث لاحظت عند قراءتها وجود أكثر هذه السمات موجودة في شخصيتي حقيقة، ووالله إني لست أبالغ في كلامي هذا،حتى إني قد جربتها على بعض المقربين من حولي، ليتبين لي صحتها من عدمها، فذكروا لي بأنها تكاد تتفق مع شخصياتهم في الغالب،فمثلا: برج الجدي: مواليد هذا البرج من أكثرهم ثباتا وجدية, تمتاز شخصية الجدي بالاستقلالية والصلابة. برج الحوت: ذو طبيعة رقيقة،صبورة، وطيبة. لديه الكثير من الخصال الحميدة، كما أنه ودود،حنون. برج العذراء: شديدو الذكاء، يمتازون بالدقة والحكمة والصبر، يمتازون باللطف والرقة. أرجو إفادتنا في حكم قراءتها للتسلية والمتعة، جزاكم الله خير الجزاء ونفع بكم الإسلام والمسلمين..

الاجابة :
لا يجوز قراءة مثل هذه الأبراج حتى لو كان ذلك لمجرد التسلية، لأن من يقرأ هذه الأبراج ربما يتأثر بها ويظن صحة ما يذكره المنجمون الداجلون فيها، فهم يقولون إن هذه الأبراج لها تأثير على صفات المواليد وأحوالهم وأخلاقهم ومستقبلهم، ولا شك أن هذا القول باطل في الإسلام، ومما وردت الأدلة ببطلانه والتحذير منه أو التصديق بذلك. فكل برج أو نجم يولد فيه الطويل والقصير والطيب والخبيث والغني والفقير، ومن يتصف بالحلم والصبر ومن لا يتصف بذلك وهكذا، ولا يعني إصابة هؤلاء المنجمين أحياناً أو مصادفة أنهم صادقون أو أن ما يذكرونه في هذه الأبراج صحيح، فقول المنجمين هذا هو من ادعاء علم الغيب، وادعاء علم الغيب منازعه لله سبحانه وتعالى في قوله: \"قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله\". والتعلق بهذه الأبراج أو التصديق بها من الشرك لما فيها من التعلق بغير الله سبحانه وتعالى.
قال صلى الله عليه وسلم: \"من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد\" (رواه أبوداود بسند صحيح).
فيجب على المسلم والمسلمة أن يحذر من ذلك وأن يعتمد على الله وحده ويتوكل عليه في الأمور كلها مع أخذه بالأسباب الشرعية والحسية المباحة
 
إنضم
21 نوفمبر 2006
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الشارقة
انا برجي السرطان نفس صفاتي وكل اللي قلتيه ينطبق علي خجولة:blush-anim-cl: و حساااسة لدرج كبيييرة واموووت في لبس الابيض واذا سئلت وين اروح للبحر دون تردد احس فيه بهدوء نفسي ما احس بيه في اي مكان ثاني واذا حبيت :icon26: احب لدرجة :in_love: الجنون ورومنسية زيااادة عن اللزوم واحب اعيش واسرح في الماضي وطفولتي.. .الماضي بالنسبة لي حلم جمييل ما ابغي اصحى منه حتى اني اخترت اسم الذكريات الحلوة:shiny:
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى