بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 3,984
  • الردود 4
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
قلب المرأة الدلو وأسرار الحب



متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام, لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص. تبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها من جهة أخرى لا ترتبط بأحد. تبدو غامضة مبهمة أحياناً, ثم تبدو واضحة بسيطة أحياناً أخرى.إذا أعجبت بأحدهم تريد أولاً أن تتأكد من صدق نيته وشعوره, لأنها لا تود هدر الوقت مع رجل همه التلاعب بالعواطف.تنسى بسرعة علاقتها الماضية, ما عدا علاقة واحدة تذكرها إلى الأبد, وهو حبها الأول.تريد زواجها ثابتاً وأبدياً إلا عند الخيانة. عندها لا تتأخر في طلب الطلاق وتنسى زوجها بسرعة, نظراً لارتباطها المتعدد بالناس وانشغالها بأصدقائها ولمزاجها المستقل المنفرد.

لا تهتم بالعلاقة الجنسية أكثر من اهتمامها بالتوافق العقلي والفكري مع من تحب. تكره أن تعامل وكأنها مجرد جسد جميل ولا تسعى إلى العلاقات المثيرة العابرة. ترغب في رجل يقدر فيها تلك الصفات ويعاملها على قدم المساواة. ليست مناسبة إطلاقاً للرجل الذي يندفع بقوة العاطفة والجنس. ترى في الرجل الصديق والحبيب والزوج المناسب في الوقت نفسه. مستقلاً تماماً ولا تهوى الرجل الذي يحاول أن يتحكم بها أو يفرض عليها آراءه.ذكية, لبقة في حديثها ومعاملاتها, تميل للمجمعات والإختلاط. عندما تقع في علاقة عاطفية سيكون حبها رقيقاً وملهماً ولكنه يتصف بنوع من الهروب, كأغنية يصعب تذكر كلماتها وإنما يرف لحنها في أذنيك. تتمسك بحريتها بإصرار, فهي تنتمي إلى الكل وبنفس الوقت إلى لا شيء. شديدة الوفاء والولاء لمن يقبل حبها بهذا الشرط.

تعجب بالرجل الأنيق الذي يظهر بين أصحابه بشخصية مهذبة وجذابة. تضع ثقتها فيك, أو عدم ميلها للشك دون سبب, ولن تغار عليك, ليس لأنها لا تحبك وإنما أكثر لقوة شخصيتها واكتمال تحليلها لشخصيتك وكثرة انشغالها. لكن إذا ضبطتك في خيانتها فإنك قد جرحتها جرحاً عميقاً ستراه في عينها وستجدها تنسحب فوراً , دون أمل في الاقتراب منها مرّة أخرى. تستجيب لممارسة الحب بشدة, ولكن ليس بطريقة مبالغ فيها, حتى إنها تحب الأفلاطوني ويناسبها جداً. لعل ذلك نابع من خوفها من الارتباط الأكثر توثيقاً. تخاف أن يؤدي حب شخص واحد إلى حبس روحها والتقليل من إخلاصها لحبها الأعظم, وهو الحرية للتجربة والتحليل والحرية لممارسة اهتماماتها الغريبة. من النادر أن تتورط نساء الدلو في علاقات عاطفية خارج إطار الزواج, وقد تغريها هذه العلاقات في ظروف استثنائية.تعتني بأناقتها وشياكتها وتتابع آخر أخبار الموضة والأزياء الحديثة حتى الغريب منها. تحب أن تتميز عن باقي السيدات في كل شيء
:shiny:
 

ملكة بيتي

New member
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا اتفق معك في كل الصفات
الا الخيانه اعوذ بالله من العلاقات المحرمه
الله يبعدنا عن الحرام
 
إنضم
15 نوفمبر 2006
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمو حبيبتي:clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap:
معظم الصفات مزبوطة بس بالنسبة الي كتير قيادية ... ومع الرجل ازا خان بقتله....هههههههههههههه.......... يعني خطيبي بحسه بستهابني كتير وبحسبلي الف حساب.... :blow:
 

ساندرا

New member
إنضم
16 ديسمبر 2006
المشاركات
335
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Qatar
طيب اختي ممكن تحطي المراه السرطان.....؟
 

غريبة زمن

New member
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
282
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ما حكم قراءة الأبراج الصينية والقمرية؟

السائل : ر م م المستشار : عبد المجيد بن راشد بن سعد العبود



السؤال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.. ما حكم قراءة الأبراج (القمرية والصينية) إذا كانت لا تتناول الحظ وقراءة الطالع، وليس فيها تنبؤ بالغيب، حسب تسلسل الشهور وبشكل عشوائي تخميني، وإنما يتناول كل برج منها بعض السمات التي تميز شخصية كل مولود ولد في هذا البرج؛ حيث لاحظت عند قراءتها وجود أكثر هذه السمات موجودة في شخصيتي حقيقة، ووالله إني لست أبالغ في كلامي هذا،حتى إني قد جربتها على بعض المقربين من حولي، ليتبين لي صحتها من عدمها، فذكروا لي بأنها تكاد تتفق مع شخصياتهم في الغالب،فمثلا: برج الجدي: مواليد هذا البرج من أكثرهم ثباتا وجدية, تمتاز شخصية الجدي بالاستقلالية والصلابة. برج الحوت: ذو طبيعة رقيقة،صبورة، وطيبة. لديه الكثير من الخصال الحميدة، كما أنه ودود،حنون. برج العذراء: شديدو الذكاء، يمتازون بالدقة والحكمة والصبر، يمتازون باللطف والرقة. أرجو إفادتنا في حكم قراءتها للتسلية والمتعة، جزاكم الله خير الجزاء ونفع بكم الإسلام والمسلمين..

الاجابة :
لا يجوز قراءة مثل هذه الأبراج حتى لو كان ذلك لمجرد التسلية، لأن من يقرأ هذه الأبراج ربما يتأثر بها ويظن صحة ما يذكره المنجمون الداجلون فيها، فهم يقولون إن هذه الأبراج لها تأثير على صفات المواليد وأحوالهم وأخلاقهم ومستقبلهم، ولا شك أن هذا القول باطل في الإسلام، ومما وردت الأدلة ببطلانه والتحذير منه أو التصديق بذلك. فكل برج أو نجم يولد فيه الطويل والقصير والطيب والخبيث والغني والفقير، ومن يتصف بالحلم والصبر ومن لا يتصف بذلك وهكذا، ولا يعني إصابة هؤلاء المنجمين أحياناً أو مصادفة أنهم صادقون أو أن ما يذكرونه في هذه الأبراج صحيح، فقول المنجمين هذا هو من ادعاء علم الغيب، وادعاء علم الغيب منازعه لله سبحانه وتعالى في قوله: \"قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله\". والتعلق بهذه الأبراج أو التصديق بها من الشرك لما فيها من التعلق بغير الله سبحانه وتعالى.
قال صلى الله عليه وسلم: \"من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد\" (رواه أبوداود بسند صحيح).
فيجب على المسلم والمسلمة أن يحذر من ذلك وأن يعتمد على الله وحده ويتوكل عليه في الأمور كلها مع أخذه بالأسباب الشرعية والحسية المباحة
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى