بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 4,147
  • الردود 9
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
ابراج النساء والحب (المراة الثور)

قلب المرأة الثور وأسرار الحب

يحكم هذه المرأة كوكب الجمال والحب والعاطفة المتكاملة ،الزهرة، لذلك هي إمرأة بكل معاني الأنوثة ، تمتلك جاذبية خاصة في رخامة صوتها ، عيناها الواسعتان ينبعث منها بريق العطف والحنان ونظرتها الهادئة والصافية تتم عن شفافية نفسها ، وهي بشكل عام تمتلك الصفات النادرة التي يبحث عنها كل رجل في إمرأة وهي الصورة الجميلة تحتوي الكثير من النعومة والقوة والحكمة والصبر والتأجج العاطفي والعفوية المستحبة ..هذه الأنثى الهادئة والتقليدية والمحافظة تكره المفاجآت والحياة الصاخبة وتفضل العيش في القرى والجبال النائية في أجواء الطبيعة والأكل بطريقة صحية بعيداً عن الضوضاء والإزعاج والتلوث والتدخين .

هي لا تسعى وراء الرجل إلا إذا بادلها نفس الشعور ولا توفر جهداً في جلب الحبيب الذي ترغب وهي تعرف بالضبط ماذا تريد –تريد الإستقرار والشعور بالأمان ،ولن تتوانى في ذرف الدموع والتحايل والشعور بالضعف أمام من تحب في سبيل الوصول لقلبه ولكن إذا خدعتها لن تتوانى في إستخدام عواطفها وأحاسيسها للتخلي عنك .ومع أنها غيورة بطبعها إلا أن غيرتها معتدلة ولا تظهر هذه الصفة كمولودة برج العقرب ، إذا أحبتك خافت أن تفقدك ،ولن تثور إذا جاملت فتاة أو قبلت صديقة لها أمامك ، وهي امرأة عملية لا تعترف بالحب الأفلاطوني والمثالي بحاجة للعاطفة الواقعية الملموسة ، وهي تعتمد على حدسها وحواسها في إختيار شريكها وقلما تخطئ ولا تتراجع في صد الرجل الذي تراه غير مناسب لها .

هذه المرأة بحاجة للحنان والحب والعاطفة ولديها ذوق رفيع في إختيار ملابسها وهندامها وزينتها ، لكنها لا تبالغ في وضع المساحيق والعطور وتفضل المجوهرات والمصاغ غالية الثمن وخاصة ما يوضع حول عنقها ورقبتها لأنها الأجزاء الحساسة في جسمها وتتوقع من الرجل أن يشتري لها أجمل الثياب والأحجار الكريمة لأنها تحب الترف والزينة والتمتع بالحياة ..أخيراً إن تزوجت من فتاة برج الثور فهنيئاً لك لأنك ستجدها الزوجة المثالية المخلصة التي تهتم ببيتها وزوجها وأولادها ، ستبث فيك أمل الحياة كلما ضاقت بك الدنيا وما عليك إلا أن توفر لها الحياة الكريمة والمستقبل الزاهر لتشعر معها بالأمان ، أغرقها في حبك تحبك ..
:icon26: :icon26:
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
ابراج االنساء والحب (المراة الاسد)

قلب المرأة الأسد واسرار الحب...



لهذه المرأة شخصية قوية لا تتفق مع النمط التقليدي لبقية النساء. فهي من النوع الذي يسبب المشاكل ويضع الآخرين في مأزق حرجة, حيث تكره التقييد بالعادات والتقاليد الاجتماعية, وخاصة إذا شعرت أنها لا تمتلك الحرية والاستقلالية الكافية للتعبير عن نفسها وطموحاتها.فهي بحاجة إلى الهواء الطلق لتعبر عن مواهبها الدفينة وتبرز شخصيتها, وألا فإنها تميل للسيطرة على زوجها وأولادها, إذ إنها لا يمكن أن تعيش حياة عادية.

عليك أن تعرف أنها تكره التعليمات والتوجيهات وتصبو إلى المناصب والمراكز وخاصة التي تتطلب المنافسة والتحدي. ففي معظم علاقاتها العاطفية تكون هي صاحبة القرار والاختيار وتلوم بعدئذٍ شريكها على الخضوع والاستسلام لها. رغم قناعتها التامة إنها لم تترك له خياراً آخر للتصرف.

هذه المرأة لا يسعدها أن تلعب دور الضحية بل تسعى دائماً لتعيش علاقة عاطفية مميزة, وتخلص إلى أبعد الحدود. لكن إذا مس أحدٌ كبرياءها أو جرح شعورها فهي بلا شك لبؤة شرسة, تملك مخالب موجعة وتقلب عندها كل الاعتبارات والمقاييس وتغير الألوان حيث لا حلول وسط. إذا كنت تبحث عن ملكة ذات شخصية قوية فهذا هو المطلوب.

:icon30:
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
ابراج االنساء والحب (المراة العذراء)

قلب المرأة العذراء واسرار الحب...

إنها امرأة بكل معنى الكلمة وتسعى للسعادة مهما كلفها الأمر, إذا فشل زوجها في إسعادها تأبى أن تهدم عائلتها وتحاول المستحيل لتحافظ على بيتها لأنها تحترمه كثيراً.عندما تغضب لا تحطم ولا تصرخ ولا تتحول إلى امرأة شرسة بل تبقى هادئة إلا في الحالة واحدة-عند الإهانة. وهي عندما تهان أو تتعرض للسخرية تتحول إلى ناقدة لاذعة وساخرة ايضاً. كي ترضيها اعترف لها بخطئك وقدّم لها باقة ورد, ولا تدخل معها في جدال لأنك الخاسر سلفاً. كن صادقاً لأنها تكتشف الكذب والخداع عن بعد مئة ميل. طيبة القلب لكنها ليست بسيطة ابداً.إذا أحبت امرأة من برج العذراء وتزوجتها عليك حلق ذقنك مرتين في النهار والاستحمام باستمرار وارتداء الثياب اللائقة, حذاؤك يجب إن يبقى لماعاً نظيفاً وشعرك مرتباً.الانتقاد ملازم لطبيعتها ولكن لا أنصحك أن تنتقدها ابداً. إنها تكره ذلك بقدر ما تحب أن تنتقد هي الآخرين .

امرأة برج العذراء وفية ومخلصة وعليك أن تثق بها. ليست مغرورة وليست خيالية وهي واقعية جداً. الصدق بالنسبة لها هو الجمال والجمال هو الصدق. تنجذب إلى الرجل المهذب الذكي والجنتلمان الذي يحافظ على مشاعرها, ولا تحتمل الرجل الذي يكون سوقياً في تصرفاته أو الذي يتعاطى القمار والإدمان على الخمرة.امرأة برج العذراء ليست دائما بالصورة التي يرسمها خيال الشخص عندما يسمع لفظ "العذراء"- فهي امرأة لها عيوبها ومميزاتها كبقية البشر وإن كانت حتى فتاة عذراء, ليس معنى هذا إنها رمز الحياء والخجل ولا يمكن أن تضبط واحدة منهن تقوم بعمل غير لائق اجتماعياً أو أخلاقياً. تسعى للحب الحقيقي حتى تتوجه للزواج, رغم إن الزواج ليس من أحلامها, لمن إذا أحبت حباً حقيقياً بدون أهات أو ويلات أو ويلات تتوجه بالزواج.هذه المرأة تحفظ أسرار زوجها في قلبها وتخلص له طالما تحبه. إذا اضطرت إلى قطع علاقة فأنها لا تتردد, وتفعل ذلك بمنتهى البرودة لا تنافق ولا تتصنع.تشعر فتاة العذراء بأنها دائماً عذراء وتنتظر دائماً من زوجها أن يدللها, مع ذلك ترتدي قناعا من الأنانية وتبحث دائماً عما يرضيها ويقنعها, وأحيانا تكون هدفاً لأحكام ظالمة كالبرود الجنسي مثلاً أو ثقل الدم أو الروح, لكنها على العكس. فالرجل الذي يحبها بعمق يكتشف أسرارها ويتعرف على قلبها الطيب ومشاعرها الحقيقية التي تخفيها تحت قناع من الكبرياء, تبحث عمّا يثيرها وتحتاج للهيب لإشعالها, من يصلح لها زوجاً عليه أن يكون عملياً وواقعياً ومؤدباً مثلها.

من أحلى صفاتها إنها سوف تقلق لقلقك, ستمرض في مرضك ولن تثير غيرتك أو تحرجك بتصرفات جريئة.تتميز هذه المرأة بذكائها وليس بحبها للأعمال المنزلية – إذا اقتربت منها وتفهمت طبيعتها وجدت أن هدفها الأول هو الأناقة في التصرف والمعاملة واهتمامها بالعلم والثقافة. لها أراء وأفكار كثيرة. حب الكلام والنقد يدفعها للحديث عن أي شيء, عن كتاب قرأته, عن أخر فيلم سينمائي شاهدته, أخر شخص تعرفت عليه. تطرح الأسئلة تتعرف على أرائك وأفكارك في كل شيء, وإن أعجبتها سألتك من جديد, لذلك ترفض أن يفوتها أحد في الإطلاع ولو كان هذا "الشخص" انت, الذي تحبه.توقّع المفاجأة مع المرأة العذراء, فحب الاستقلالية عندها واضح وتحسب لكل شيء حساباً. وليست عفوية في ردود فعلها تظهر لك عاطفتها وحبها إلا انطلاقاً من واقعيتها وتعلقها بالمحسوس.لا تحاول أن تخون ثقتها وألا تعرضت لشتى أنواع المتاعب التي قد تغدو مؤذية وشيطانية التصرف, وخاصة إنها راقبت بدقة متناهية كل نقاط الضعف عندك.بالمناسبة, المرأة العذراء, تلاحظ أدق التفاصيل وتهتم لصغائر الأمور, إذا أشبعتها إطراء فزت بحرارة عاطفتها, وإن تجاهلتها فقدتها إلى الأبد.إذا كنت من الرجال الذين يقدرون براعة المرأة في جذب الرجال إليها فانك ستواجه المتاعب معها وهي الني تصبو إلى الإحترام في العلاقة والميل لإبقاء مسافة من الغموض بيتك وبينها. فهي لن بحبك بدون وعي أو بتهور, إنما تحبك بكل أخطائك وهفواتك لأنها واقعية وترفض الأحلام والأوهام.أخيراً تجعلك هذه المرأة تركض بسرعة مئة كيلومتر في الساعة بالاتجاه المعاكس, وقد تثلج صدرك في الوقت نفسه, وتريحك وتسعدك دون الحاجة للزيف والأقنعة, عليك إن تحافظ عليها إذا وجدتها. فالحظ لن يأتيك مرتين.

:shiny:
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
ابراج االنساء والحب (المراة العقرب)

قلب المرأة العقرب واسرار الحب...

قلب المرأة العقرب يحلم بحب عميق وأبدي, فإما إن يعرف هذا القلب الحل الأعمى العميق أو الكره لأنها لا ترضى بالقليل...كل شيء أو لا شيء مطلقاً.المرأة العقرب مثيرة للاهتمام, مغرية جداً, تمتلك سحراً وجاذبية مغناطيسية, تعتبر الحب مسألة جدية, تفضّل كتم أمورها وخاصة العاطفية منها, ليس من السهل فهمها أو العيش معها, فإذا أردت علاقة عابرة وخفيفة ابحث عن امرأة أخرى. هي لا تنظر للحياة نظرة للحياة نظرة سطحية, تحلل كل شيء وتحتاج إلى معرفة الأشخاص الذين يحيطون بها, تنتظر من العلاقة أكثر بكثير من القشور والسطحيات, الحب عندها مرفأ أمان, تناغم جنسي, وتوافق فكري, ارتباط غني بالأمل عليه إن يصل إلى الروح ولا تبقى أسرار في العلاقة, بحاجة إلى شريك صريح صادق ومخلص.تتفهم هذه المرآة الضعف الإنساني المتواجد في شريكها ولا تخاف الشجاعة الجسدية والنفسية, أما ما لا تطيقه فهو الخبث والتحايل, لا تحاول خداعها وإخفاء أمور عنها, لا باستطاعتها الغوص إلى أعماقك وكشف أسرارك بسهولة, باستطاعتها إن تلاحظ معاناتك. العدل بالنسبة لها أمر مقدس, إذا ظننت انك مخطئ وبأنك لا تعتذر فإنها ستلجأ إلى وسائل عدة لتنتقم منك. الخيانة وحدها تخيفها وتزعجها فإذا شعرت انك خنتها سترد الصاع صاعين لأنها لا تعرف التسامح وهي صاحبة طبيعة ثأرية فالعين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم, وهذا لا ينتج عن الحقد أو القسوة إنما فقط لتلقينك درساً لم تنساه.

أحاسيس المرأة العقرب عميقة وقوية وهي لا تحب أن يستخف بها, وحدك تستطيع أن تجرحها لأنها تحبك وتحترمك, وهي انتقامية في الحب والصداقة, فأتفه انتقاد أو رفض يصدر عنك يبدل رأيها ونظرتها إليك.تتمتع هذه المرأة بذاكرة قوية وهي تحفظ في قلبها الخير والشر, شجعها تذكرك دوماً, حن ثقتها ولن ترتاح بعد اليوم.لا تشك في أنوثتها فهي تشع غموضاً وسحراً وإغراء, ولكنها في نفس الوقت تشعرك بالخوف والتردد, إذا فسحت لها المجال تنذر لك عمرها, أما إذا أمرتها بعمل ما فحاذر نظراتها الجلدية وترقب إن تعمل العكس.مرتابة هذه المرأة بطبعها وتشك بكل شيء وتبحث عن دليل يبرر شكلها, إذا لم تستطيع إثبات شيء اعتبرت حتى عدم وجود أدلة برهاناً واضحاً على صدق مخاوفها.امرأة العقرب ليست صارخة الجمال دائماً, تتمتع بجاذبية شديدة وتمتاز عن بقية النساء بأنوثتها الصارخة ومفاتنها الطاغية من يراها يظن إنها مجرد أنثى ضعيفة لكن مظهرها المخادع قد يضللك, هي امرأة عملية جداً في عواطفها لا تعترف بقولك لها(احبك) ولا يدخل قلبها الكلام المعسول والإغراء, مهما حاولت يكفي أن تنظر بعينيها الساحرتين لتعرف ما داخلك, عليك أن تبرهن على حبك لها بالفعل ومتى فزت بحبها ستحبك بروحها وعقلها وقلبها. هي مثال الحب والحنان والعاطفة والشهوة التي لا تقاوم, هي غامضة وقد تخدعك بابتسامتها الرزينة وتصرفاتها الرقيقة وصوتها الملائكي, تستطيع أن تحفي أحاسيسها وتتحكم بسهولة في مشاعرها العنيفة, هي تحب بقوة وتكره بقسوة, تفرح وتحرك بشدة انفعالها عنيفة بالرغم من نجاحها في إخفائها.

لن تسمح لك مثلا بمغازلة إحدى صديقاتها, ولا داعي للمخاطرة فحب التملك الذي يميزها يجعلها تغار عليك, ولا مجال للبحث عن الاعتدال.إذا صدمت في الحب سرعان ما تبتلع ألامها وتساعدها شجاعتها على خوض تجربة أخرى ولكنها نادراً ما تصدم.أخيراً, لا تحاول خداع هذه المرأة فكل الأقنعة المزيفة تسقط أمامها بسهولة, ترغب في معرفة كل شيء عن شريكها, هي عاشقة شجاعة تحب الحياة ولا تخاف المواجهة, ليس من الصعب عليها الإيقاع الرجل التي تحب, هي تكره أن تكون مهملة, لا تخطئ في حقها ولا تثير غضبها ليس من السهل إرضاؤها والحب معها ينبض بالحياة.عندما تلتقي هذه المرآة برجل يثير إعجابها, عاقل أو باحث عبقري, تعطي من نفسها وتسخر حاستها السادسة لتسهل الطريق أمامه عاطفتها الشديدة هي نقطة ضعفها, باختصار إنها المرأة التي لا مفر منها والتي من اجلها يدمر الرجل نفسه أو ينتحر
:shiny:
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
ابراج االنساء والحب (المراة القوس)

قلب المرأة القوس وأسرار الحب



تعجب هذه المرأة في الرجل حماسه وشجاعته وحبه للنكتة وميله للتسلية والمرح. في الحب تنتقل بسهولة من مغامرة, ومن علاقة عاطفية إلى أخرى..تميل للحبيب الذي تعتبره ليس أكثر من صديق, لا تشدها العلاقات العاطفية العميقة, بل تهمها العلاقات السطحية. الحب بالنسبة لها مغامرة أو مراهنة, فإما إن تكون هي الرابحة أو الخاسرة.تهوى هذه المرآة كل مثير وجديد, لذلك تبحث لها عن فارس لأحلامها يمتطي صهوة جواده الأبيض بلون الغيم الهارب, لينشلها من واقعها العادي إلى عالم القصور المخملية والجنائن المعلقة وأساطير ألف ليلة وليلة.تبحث دائماً عن الإثارة والمغامرة والتجديد والتغيير وهي بحاجة دائمة لاناس من حولها, لشخص يشاركها لحظة سعادتها. مشاعرها صادقة وواضحة وصريحة, تكره التقيّد والتقييد والروتين, كريمة وطيبة القلب, وغالباً ما تقع ضحية للرجال الذئاب الذين يستغلون طيبتها وبساطتها. هي استقلالية وكبيعتها والحرية بالنسبة لها كالأوكسجين الذي تتنفسه.قد يصعب فهمها عندما تبادر إلى مصارحة احدهم, حيث لا يفهم قصدها, أتريده عاشقاً لها أم صديقاً, وإذا وجدت الشخص المناسب الذي تريده مغامراً مثلها, ويحب الناس والمناسبات خارج البيت, تستمع إليه وتعطيه كل اهتمامها.لا تعنيها التفاصيل , وكثيراً إذا أطالت في حديثها, أو ثرثرت, فهذا يعني إنها بحاجة إلى من يسمعها وقد تقول لك إنها تعرف كل شيء, وهي في الواقع لا تعرف شيئاً, وهذا يعود إلى اهتمامها بالمظهر وليس بالجوهر. تهتم امرأة برج القوس بجمالها ومظهرها وتنفق الكثير على تبرّجها, وقد تلجأ, إذا لزم الأمر, لإجراء عمليات التجميل.

لا واحدة من نساء بقية الأبراج تضاهي هذه المرآة في المغازلة وجذب الرجال, لذلك لديها الكثير من المعجبين, باستطاعتها إن تقضي الكثير من الوقت في شرح سبب فشل علاقاتها العاطفية مع الرجال السابقين.مشكلتها إنها ليست على استعداد لتقبل النصائح أو سماع استشارة الآخرين, ليست على استعداد لان تعرف نقاط الضعف والقوة في شخصيتها, وما أسهل أن تسقط كل الأقنعة التي تلبسها هذه المرأة, فالمديح والإطراء سرعان ما ينفذان إلى قلبها, وسرعان ما تستسلم, وهذا يجعلها ضحية سهلة لبعض المخادعين, لأنها ليست ناضجة نفسياً وعاطفياً وفكرياً مهما كان عمرها.قلب المرآة القوس تواق دائماً لاكتشاف المجهول, بحاجة إلى الحرية المطلقة من كل صعيد الحياة, وهي لا تميل مطلقاً للزواج المبكر أو الاهتمام بالأمور المنزلية التي تحد من طموحاتها, تكون سعيدة أكثر إن استطاعت إن تعيش خارج نطاق التقاليد والقوانين والأعراف, التي لا تعني لها شيئاً. قد تراها تربي طفلها غير شرعي, تجابه الانتقادات اللاذعة بقوة, مفضلة العيش في هذا الوضع الشاذ على العيش ضمن جدران أربعة مع زوج يؤمن لها الاستقرار. العيش ضمن إطار العائلة بالنسبة لها, كالتلويح برداء أحمر أمام ثور هائج. تنزع دائماً ذاتها, وهي صريحة إلى حدود الإساءة الآخرين. لا تنتظر منها إن تغدق عليك الإطراء والمديح, بل توقع منها سهاماً تصيبك في الصميم وغالباً ما تجرح, عندما تسترسل في هجومها الكلامي, الذي يسبق تفكيرها, لا تشعر بمدى الإساءة التي توجهها للآخرين, وغالباً ما تكون نظرتها للأمور صادقة وثاقبة بعيدة عن الخبث والتحاليل.ككل الأبراج النارية تحتاج القوسية إلى علاقة حب غرامية وتكاد تموت إذا فقدت إيمانها بالحب. في أعماق أعماقها هي مغرمة بالحياة, وما يهمها يختصر في الحرية والانطلاق والعيش بدون عوائق أو تقاليد بالية وخطوط حمراء ومقدسات لا تمس, لا يمكنها إن تتخلى عن هذه المسّلمات وهذا ما يزعج شريكها, وما يسبب له التوتر في العلاقات العاطفية.

من المستحيل عليك إن تتملك هذه المرأة, لأنها ستجابهك بسهامها المسمومة, وقد تتركك قبل إن تقضي عليك, لأنها امرأة مستقلة ومكتفية بزاتها إلى ابعد الحدود, تبحث عن امرأة مطيعة, هادئة, فابحث عن غيرها. نصيحتي لك: لا تأمرها, بل اطلب منها كل ما تريد بلطف واحترام.صريحة, تعني ما تقول, ولا تهضم الكذب أو النفاق, وقد تزعج البعض بصراحتها المبالغ بها, حتى انك تخشى حتى تصدم بواقع قد يطيح بأحلامك, وإذا كنت من الرجال الذين يفضلون المرآة المراوغة أو الغامضة, فمن الأفضل أن تبحث عن غيرها. إنها متفائلة بالحياة, وان عشت معها قليلا غدوت متفائلاً مثلها.أخيراً, تعتمد المرآة القوس على نفسها في كل شيء وتميل للاستقامة التي لا يمكن إن تتحلى عنها لأي رجل, تحب السفر والتنقل والترحال, مع ذلك لا تقلق فليس معنى ذلك إنها لا تحترم الروابط العائلية, بل على العكس سوف تكون الزوجة المثالية إذا وجدت الرجل الذي يتناسب ويتوافق مع أسلوب حياتها وطريقة تعاملها مع الآخرين.عليك إن تعطيها كل الثقة ولا تهتم لتصرفاتها طالما تحبها وتحتويها ولكن باعتدال. إذا كانت تحبك سوف تلاحظ رومانسيتها رغم محاولة إخفائها وعدم الإعلان عنها, وهي خجولة بالاعتراف بمشاعرها الحقيقية ولا تستطيع إن تنطق بكلمة احبك, عليك إن تخلي سراح روحها والا تجعلها ترى قيودك وان كانت سوف تشعر بها, إن اختارتك زوجاً لها, فربما تكون قد أحبتك منذ زمن ولم تصرح لك بذلك حتى الآن.

:icon31:
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
[قلب المرأة الجدي وأسرار الحب



لا تهوى الرجل الكسول بل تريد رجلاً طموحاً, مثلها, ومتفوقاً وأهلاً للاحترام والتقدير وأن يكون قادراً على تسلق سلم النجاح ويعرف كيف يحقق الثروة والغنى, وهو سوف يجدها إلى جابه تطلب منه أن يقاسمها أهدافها ويشاركها في أفكارها. لا يجذبها الرجل الذي يعتقد أن مكان المرأة هو البيت.هي امرأة خجولة تحتاج إلى الإطراء والثناء على جمالها وحسن مظهرها, تفتش عن إنسان ناضج, مستقل. إذا أحبت ترتبط بمن تحب وتسعى إلى الحفاظ على هذا الرباط إلى الأبد, مخلصة وصادقة, تريد من زوجها أن يشعرها بأنها المرأة الوحيدة في حياته.جاذبيتها تطغى على جمالها. لا شيء يثير اسمئزازها أكثر من الكذب. عندما يلعب الآخرين بعواطفها تشعر بغضب شديد, حساسة جداً وتبوح بما في قلبها.مع الثور تشعر بانجذاب مغناطيسي جنسي قوي لأنها تقدر الإخلاص الذي يتصف به, يتشاركان في نفس الهوايات والاهتمامات, متمهلاً في العمل, ماديان لا يضعان الوقت الثمين, بيتهما جنتهما ومصدر الهناء والطمأنينة والاستقرار المادي لديها, العلاقة بسنهما طويلة ومستقرة وليس فيها مفاجآت أو ساعات جنون أو فوضى أو مغامرات.تعجب باستقلالية رجل العذراء ومعالجته العلمية للأمور, فكلاهما مثابران في العمل, يحبان الدقة والتخطيط الصحيح للمستقبل, وهو يتميز بصفة هامة حيث يبدي ليناً كبيراً في مواقفه مع برج الجدي. هذه المرأة بحاجة للرجل الشجاع الذي يعرف كيف يتغلل عميقاً إلى مشاعرها ويوقظ احاسيسها العاطفية. لديها نظرة حذرة للحب حتى إنها تبدو أحياناً باردة المشاعر,وهذا ناتج عن كبتها لعواطفها ومن الصعب إن تكون البادئة في إظهار عواطفها إلا بعد التأكد من صدق مشاعر الرجل اتجاهها.

تريد من الرجل أن يبدأ دائماً بمغازلتها, حيث تخطط جيداً قبل الإقدام على المغامرة, فهي لا تخاطر ولا تجازف, وعندما تتعرف على الشخص المناسب الذي تثق به يجدها عاشقة ومستعدة لعمل أي شيء لإسعاده, لكن عندما تخطئ في اختيار شريك حياتها تصبر, ولديها القدرة على المثابرة والاستمرارية فهي لا تمل بسرعة. هذه المرأة هادئة ومحافظة وموهوبة وهي لا تنال دائماً حصتها في الحب والتي هي من حقها, لكنها في النهاية تثبت تفوقها على الأخريات وتتغلب على الفشل. تتزوج هذه المرأة غالباً في سن متأخرة بعد مرورها بالعديد من التجارب العاطفية, تسعى دائماً لتحقيق طموحاتها والارتباط بالرجل المناسب صاحب المكانة والمركز الاجتماعي المرموق.هذه المرأة رزينة ومحافظة, جدية ومسئولة لكنها لم تفقد الأنوثة. حساسة جداً لبقة ودبلوماسية الأسلوب, متزنة, صوتها هادئ منخفض. إذا أرادت الحصول على شيء تظهر وكأنها تستسلم لكل رغباتك, تقنعك بأنها امرأة ضعيفة بحاجة للمساعدة وانك وحدك البطل الذي تستطيع انتشالها من الغرور. إياك أن تصدق أن مولودة الجدي ضعيفة, فهذا ما يدفعها لاختيار شركاء وأحباء يستطيعون مساعدتها في مجال العمل. لدى هذه المرأة من الحكمة وبُعد الرؤيا ما يجعلانها واقيعة إلى أبعد الحدود لكن يجب أن تتخذ مركز القوة في العلاقة العاطفية, وقد تبحث نساء هذا البرج عن أزواج يلعبون دور " الأب ". وهن بحاجة ماسة إلى الدلال والغنج والاهتمام والرعاية.

هذه المرأة ترتاح في سن متأخرة بعد أن تحقق ذاتها وتكتشف حقيقتها وتعرف كيف تقف على رجليها. تتصف تصرفاتها وتحركاتها بأصول الذوق و"الاتكيت" و " البروتوكول". على الرجل الذي يهتم بامرأة الجدي أن ينخدع بقوتها وجفائها اللذين تخفي بهما مشاعرها وعواطفها وتصرفاتها, فيظن إنها كالصخرة لا تتأثر بشيء وإنما تدفن تلك المشاعر, حتى تجد الرجل, الذي تبحث عنه, ولا تندفع في أي علاقة خوفاً من جرح كرامتها وعزة نفسها. حساسيتها تجعلها تكره المداعبة والضحك, تحب أن تجاملها ولكن لا تبالغ فرزانتها تجعلها تتميّز الحقيقة بسرعة.تجد صعوبة في الاسترخاء في المواقف العاطفية الحارة إذ تخفي شهواتها تحت هذا المظهر, القبلات والتنهدات لا تثيرها طالما المستقبل لا يزال غير امن, لا تؤمن بأحلام العصافير ولا تحلق معها, يجب أن تعرف أين يأخذها جندول الحب حتى يصل إلى الجزيرة.مرتبطة بأهلها, قد تؤجل لو تلغي فكرة الزواج لأجلهم, تحب التضحية من اجلهم لأنها تحبهم جداً.هي تلمس وترى الحقائق الثابتة..طبيعتها المتحفظة الجادة لا تناسب روح الشباب العصري, تكره "البهرجة" ووضع الماكياج بكثرة بسبب حساسية جلدها.قلما يرتفع صوتها أو تشارك زميلتها في الثرثرة, فهي خير من يفهم قيمة الوقت والعمل. الكثيرون يظنون إنها لا تفكر في الحب والزواج, ولكنها قد تضحي بعملها من اجل زوجها الذي يحتل مكانة اجتماعية ومادية مشرقة. تحب بحماس وحرارة جارفة وتغار بشدة على حبيبها, تتعود عدم الخوف في التعبير عن عواطفها وأمالها ومشاعرها حتى تكون مصباحاً مضيئاً لحبيبها الذي يحب أن يتوج الزواج قصة حبهما بالارتباط الشرعي.

للأعلى
:icon30: /SIZE]
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
ابراج االنساء والحب (المراة الحوت)

قلب المرأة الحوت وأسرار الحب



كثيراً ما يتهافت ويتسابق الرجال للنيل من قلب المرأة الحوت فهي أنثى بمعنى الكلمة. رقيقة جداً تدافع عن نفسها إذا تعرضت للأذى تماماً كالقطة, قد تكون محتالة أو ذات دهاء خارق تغزل خيوطها الحريرية. لذا عندما ترى امرأة ناعمة حالمة ابتسامتها خجولة تجلس هادئة كالأميرة قد تظهر إنها سوف تصبح زوجة رائعة وأماً حنونة, ولكن تمهل, فقد تخدع.قد يطلق عليها إنها بدون قلب كرياح الخماسين التي تأتي في الربيع, هكذا مزاحها حساسة وعاطفية جداً, عندما يجرح قلبها ستبكي كثيراً وستنظر إليك باستسلام وبراءة وضعف تجعلك تعفو عن أي شيء, وقد ينتابها وقت حزنها شعور بعدم الثقة وتكتئب وتعتزل الناس.

تمتاز هذة المرأة بذكاء غريب لكن قلبها وعواطفها يكون لها اليد العليا في كل تصرفاتها. وهي تنظر أن تعيش حياة ماؤها الشعر والحياة والأناقة التي تستحقها أميرة قصور ألف ليلة وليلة, أن حرمتها من كل هذا التجأت إلى صدر عشيق آخر وانطوت على ذاتها وغدت الضحية. يصعب على كثيرين من الرجال أن يفهموا هذه الحالة لان المرأة الحوت تنتمي إلى برج مائي وغالباً ما تجد رجالاً من أبراج هوائية.يجب أن تكون طيب القلب لتدخل عالم أحلامها. هي تملك الموهبة لان تزج نفسها في مشاكل معقدة لا يستطيع أحد أن يفكر إنها ستخرج منها إلا مهشمة محطمة. إنها شخصية معقدة حقاً
:icon30:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى