االاخوات الي اشتركوا مع الاستاذه ناعمه ممكن شوي !!

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

أحتاجك أنا

معلومات أحتاجك أنا
االاخوات الي اشتركوا مع الاستاذه ناعمه ممكن شوي !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي البلقيسيات ا اللي اشتركوا بدورات الاستاذه ناعمه
هل استفدوا حقا وبسئل اذا بالدوره اقدر اتكلم معاها براحتي يعني اقولها تفاصيل حياتي مع زوجي .. ومشاكلي معاه

ولاا اتقيد بموضوع الدوره فقط ....؟؟ وهل اقدر اتكلم وانقاشاها واستفس عن اي ي يخطر ببالي واطلب مشورتها باشياء خارج نطاق الدوره ؟؟؟؟؟

وبسئل عن الفرق بالعمله انا من السعوديه وقيمة الدورة 1000 كم يكون الفرق ؟؟؟

وطريقة التحويل من اي صراف ؟؟؟

أحتاجك أنا

معلومات أحتاجك أنا
عندي استفسار ثاني اذا ابغى اكلمها بالتلفون بس تكون الاستاذه ناعمه مو غيرها ينفع احدد معاها موعد ولاااااا ؟؟؟؟

لاني اشوف اني استشيرها بالتلفون افضل من الدوره لاني بحاجه ماسه لاستشارتها

واذا فيه لو سمحتو الطريقه

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييززززز اللي تعرف لاتبخل علي

المقتولة

معلومات المقتولة
حبيبيتي بالنسبة الى الاستاذه ناعمه اذا تبينها شخصيا تحددين موعد بس بيكون بعيد لانه جدولها مزحوم وانتظري لكن اذا ما تقديرين تتأخرين وتبينها لازم هي ممكن تقولين انها حاجة ماسه وامورج ملخبطة جدا وتشرحين ظروفج وبيوصلون لها الرساله ...

انا بالنسبة لفرق العملة ادخلي قوقل وسي بحث لموقع فرق العمله مع اني اعتقد ماشي فرق كبير بينهم مو اكثر من 10 ريالات والامارات اكثر يعني 100 ريال = 110 دراهم

اعتقد انها تقبل الاستفسارات في غير موضوع الدورة بس مو بشكل شخصي يعني اسألي على الملاْ

الله يوفقج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه