اارجوكم يا بنات ويا متزوجات ابي نصيحتكم لي في اسررع وقت

معلومات سكــ الليل ــون
اختى الحبيبه قرأت رسالتك ولكن لا اريد ان اعاتبك على ثقتك التي منحتها للشخص ...

ولكن نصيحتي فعلاً قبل ان تتقدمي بخطوه آخرى

هل هو اخبرك عن عائلته ومن يكون .. هل عرفتي عن معلوماته الخاصه وهذه نقطه مهمه منها سوف تكتشفين حقيقة امره ... فأنا اخشى ان يوقعكِ في الفخ

تأكدي من مصدر معلوماته التي حدثكِ عنها وبحثي عنه وسألي .. فان كان جاد بما اخبركِ فيه ... فأتمنى انه جاد برغبته

ولكن يا اختى الكريمه ان كان قد اعطيته المعلومات الكافيه عنكِ اتمنى الا تتعمقي معه اكثر ... ولا حتى من خلال المكالمات او الرسائل ...

فأن ارادكِ زوجه فلن يتأخر في طلب الزواج منكِ

وهذه نصيحتى كي لا تجدي نفسك قد تورطتي بعلاقه معه ... فايبدوا لي على ما اضن بأن الذيب لا يهرول عبث

فما دخل بموضوع الزواج مبدئياً الا وان له نيه ان يجعلكِ مطمئنه من ناحيته نوعاً ما

فأحذري اشد الحذر ... كي لا يستدرجكِ اكثر من ذلك ...
وأتمنى ان يوفقك الله ويستر عليكِ .. ويعفك من الحرام ... اللهم آمين ... ويستر على جميع بنات المسلمين

اختك قصة الليل
هلا وغلا ااختي قصة الليل والله كلامك ميه% صح انا بجاوبك انا عرفت عنه كل شي عن طريقه هو ارسلي كل شي عنه اسمه الكامل وضعه وحياته واسم امه وعائلته وكل شي بس مازلت اشك انه صادق مع انه ماقالي اي شي يحسسني انه كذاااب وانا لمعلومياتك اول ماسارت السالفه رحت الى ااختي الكبيره وقلت لهاا وقالتلي نفس كلام البنات الي انا يا ااختي مو راعية حركات ومكالمة واول ماطلب مني رحت وحطيت خبر عند ااختي لئني ما ابي اسوي شي من ورا ااهلي ومااكلمة الى مره كل 3 اسابيع بس على العمووم ااختي ارجوك اارجووك ادعيلي في التوفيق وانه الله يحميني منه اذا كاان كذااب ويوفقك بيني وبينه اذا كان صاادق ....

مع خالص تحيااتي لك ااختي قصة وربي يسعدك ويوفقك في حيااتك ياارب ........

لولو-ماس

معلومات لولو-ماس
صدقتي ان العيب دايما من زوجاته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمرك شفتي رجال قال العيب مني ؟؟؟!!!!!!!!
عمرك صغير على مسئولية زوج وبنات ثنتين
بتقولي البنات بيكونو عند اهله
مو حرام ينحرمو من ابوهم في حياته
الله يكتب لك الي فيه الخير

معلومات أ. أم منصور
انا الحين مفكره اني ااقوله انه مراح ااكلم مره ثاانيه واذا كان صادق يجي لبيتنا وبعدين ااقول لنفسي

اخااف يفهم اني ما ااحبه او ما ابيه واتعذر ااماانه يابناات ويااامتزوجااات قولولي وش ااسوي هو

لخصتي خطوات الشيطان والصراع الداخلي بين الحق والباطل في هذه الكلمات .. خوفك من الله وخوفك من الخطأ ينبهك لضرورة التصبر والتعقل وعدم الانجراف والشيطان يدخل لك من باب العاطفة للايقاع بك .. فلا تترددي في ايقاف المكالمات والعلاقة الغير مبرره .. هذا هو قد سمع صوتك .. وعرف اسلوبك بما يكفي .. ولديه كل المعلومات المهمه عنك .. وحان الوقت لتتوقفي في مكانك وتنتظري ان يقوم هو برد فعل حقيقي ..

اوقفي هذه العلاقة بجملة انه حان الوقت ليتقدم لك ان كان صادقا .. وانك اثبتي له رغبتك من خلال تقديم الكثير (( محادثته بالهاتف)) (( تعريفة باسمك واسم عائلتك)) .. وهنا انتهى دورك

معلومات سكــ الليل ــون
انا الحين مفكره اني ااقوله انه مراح ااكلم مره ثاانيه واذا كان صادق يجي لبيتنا وبعدين ااقول لنفسي

اخااف يفهم اني ما ااحبه او ما ابيه واتعذر ااماانه يابناات ويااامتزوجااات قولولي وش ااسوي هو

لخصتي خطوات الشيطان والصراع الداخلي بين الحق والباطل في هذه الكلمات .. خوفك من الله وخوفك من الخطأ ينبهك لضرورة التصبر والتعقل وعدم الانجراف والشيطان يدخل لك من باب العاطفة للايقاع بك .. فلا تترددي في ايقاف المكالمات والعلاقة الغير مبرره .. هذا هو قد سمع صوتك .. وعرف اسلوبك بما يكفي .. ولديه كل المعلومات المهمه عنك .. وحان الوقت لتتوقفي في مكانك وتنتظري ان يقوم هو برد فعل حقيقي ..

اوقفي هذه العلاقة بجملة انه حان الوقت ليتقدم لك ان كان صادقا .. وانك اثبتي له رغبتك من خلال تقديم الكثير (( محادثته بالهاتف)) (( تعريفة باسمك واسم عائلتك)) .. وهنا انتهى دورك

ام منصور مشكوره ااختي وماقصرتي واادعيلي انه الله يقوي قلبي واتغلب على ارادة الشيطاان

وما اانحرم منكم يا اااخواتي وربي يسعدك ويوفقك في حياااتك يا ام منصور .........

مع خالص تحيااتي لك .......

ملكه بحبها

معلومات ملكه بحبها
||~ اتركي الايام تمشي ولا تخططين لها

هو لاتقدم شاوري اهلك واخوانك خوالك اعماامك وبيسئلون عنه اكثر وبيشوفون يصلح لك ولالا

بس عمرك لسى صغير على خوض تجربه ماتدرين بنتايجها ..

معلومات ماليني الامل
ليش تظلمين نفسك وتفكرين بواحد متزوج وعده عيال ؟؟؟؟؟!!!!!

كيف ترضين لنفسك بهالشي المفروض ماتفكرين مجرد تفكير بهالشي ..وبعدين انت لاشفتيه ولا عرفتيه يمكن لو انك عشتي معه قصة حب ومتعلقه فيه هالشي ممكن يبرر تفكيرك بواحد متزوج وعنده عيال!!

انت توك ماعديتي ال20 والحياة قدامك واذا ماتقدم لك واحد بيتقدمون لك 10 .. لاتبيعين نفسك برخيص لواحد مريض <<والدليل زواجاته الفاشلة..

تحياتي والله يوفقك ويسعدك ..

معلومات سكــ الليل ــون
مساء\\ صباح الخيرر .. خوااتي ااشتقت لكم كثيررر

انقطعت عنكم بسبب الاختبارات وانا عملت في نصيحتكم وقطعت المكالمااة وحاليً اانتظر

وش يسير وراح اعلمكم اول في ااول

مع تحيااتي لكم وربي ما يحرمني منك .........

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه