إيجابيات كثيره تتحقق بإلتزام الزوجه الصمت عند غضب الزوج

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K
معلومات انثى رومانس
إنضم
25 فبراير 2008
المشاركات
1,466
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إيجابيات كثيره تتحقق بإلتزام الزوجه الصمت عند غضب الزوج
اللمسة الأولى :
كوني مثل الزجاجه النقيه امام اشعه الشمس الحاره ، تنفذ من خلالك ولا تنعكس ، لتحرق غيرك بل كالقوارير التي اذا ما ارسلت اليها اشعه الشمس .. ازدادت جمالا وسرقت القلب بنحناءاتها وتثنيها .

اللمسة الثانية :
مدح الغاضب والثناء عليه! ينهي على الغضب تماما. مدح الغاضب والثناء عليه يقضي على الغضب .
ويولي الغضب هاربا منه بل يحوله الى رضى كامل حاولي ان تفاجئي الزوج عند الغضب بكلمات المدح قبل ان تتفوهي باي كلمه اخرى . مثال على ذلك : اذا نادى عليكِ وهوفي قمة الغضب وذلك يوضح في نبرات صوته ، قولي له :هلا قلبي ....هلا عمري ...
اللمسة الثالثة :
اياك ياغاليتي والتباطئ . ايها الزوجـه ..
اطفئي غضب الزوج بسرعة التجاوب . فإنه كالنارالملتهبة تلتهم كل ما امامها . تخلصي مما وقعت من الخطأ في الحال امام الزوج وان رافقه اعتراف بالخطأ فهو افضل .

واياك ان تعترضي عليه بانه هو السبب في وقوعك بالخطأ أو انه يتعمد بالبحث عن اخطائك تسابقي الى التخلص من المغضبات ، وسترين إبتسامه باديه على محياه ولكنه يحاول يخفيها ومسارعتك في ازالة غضبه ؛ ؛ستمكنك من قيادته وتربع على عرش قلبه وهذا هو المطلوب !!!

اللمسة الرابعة :
قلبي عليــك ..
اظهري حرصك الصادق على مصلحته عند الاعتذار فستصبحين المستشاره الاولى له . .اذا اعترض الزوج على تصرف بدر منك فحاولي تقنعيه ان هذا التصرف فيه منفعه له فعددي له منافع يشعر ان قلبك عليه . . لا تحديا ولا ذله وابدي له بإمكانيه التراجع مع حرصك ان لا يطلب منك التراجع من أجل تلك المنافع .لكي لا يشعر انه تحدي له .

للمسة الخامسة :
مواقفه الغاضبه ، ..بيني لزوجك ان السبب الذي أغضبه هو محق فيه لتشاطريه همومه .. ولتجعليه يطرح عن كاهله اغلب مافي نفسه من ضيق . فستهدأ نفسه بسرعة !

اللمسة السادسة :
الحب لا يحتمل التحدي ..

عدم احراج الزوج لحظة غضبه هي وحدها ؛؛مكسب كبير؛؛ كم يشعر ان قلبك كبير وان العلاقه... ليست تحدي إنما موده خاصه! اذا وجدت له مخرجا من الحرج الذي وقع فيه لحظه غضبه فقلبه فسيرتاح إليك ويعمل على ان يقدم الكثير لك ولكن بدون ان يشعرك أنه يشكرانقاذك له حفاظا على عزة

نفسه . اللمسة السابعة :
دعوة صادقه لحظة غضبه تفتح كل ابواب الرحمة وتخمد الغضب
اختيار ربي أسألك الجنة
 

coffee

New member
معلومات coffee
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
2,717
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
44
الإقامة
جده
جزاك الله الف خير عزيزتي انثىرومانس على الكلمات الرقيقه التي تلامس شغاف القلب..واتمنى ان استطيع التطبيق على العموم ليس كل الرجال يقدرون احتواء المراه لهم في غضبهم فمنهم من يشعر ان هذا حق من حقوقه وانت مجبره على سماع الاهانات في غضبه دون الرد فقط لانه الرجل..وهذه وجهة نظر زوجي العزيز...(المراه يجب ان تسكت عندما يتكلم الرجل وتوافق على كل ما يقول مهما كان حتى الاهانه)تدرين عاد سي السيد بس على ميييييييييين وانا الريد سي :) على العموم انا اوافقك على ان المراه لا بد لها ان تسكت والرجل غضبان حتى لا تتفاقم المشكله ولكن بعد ان يهديء(تديلو) الي في النصيب وهي الربحانه إلا اذا كان في اي اهانه او قلة احترام وهذا راي الخاص بناء على خبره 6سنوات زواج....تقبلي مروري يالغاليه.
 

تاغي

New member
معلومات تاغي
إنضم
7 أبريل 2008
المشاركات
2,211
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ksa
يعطيك العافية انثى رومانس دائما مواضيعك متالقة كصاحبتها
 
معلومات انثى رومانس
إنضم
25 فبراير 2008
المشاركات
1,466
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عليك نووووووووووووووور
المراءه الذكيه هي اللي تكسبه ((يعني الشتيمه بتلزق__تلف وتلف وترجع لصاحبها __وتدل على قلة ادب صاحبها وعدم تربيته ))
نحاول ننسى علشان نعيش والله موجود وشايف وهذا اختبار لصبرنا والله بيكافئنا على حسن نيتنا
منوره حبيبتي الله يسخرلك زوجك ويجعله خاتم بصبعك ياحي ياقيوم
 

cute-girl

New member
معلومات cute-girl
إنضم
22 مايو 2008
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا اول ايام زواجي كنت هادية ومااعصب الحين من تصير اقل مشكللة مع زوجي ابدي اعاملة ند بند :( وانا مو راضية عن نفسي مشكورةعلى موضوعك ان شاءالله يفيدني
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه