إليك 6صفات تتمتع بها المراءة الراقية ،لا علاقة لها بالرفاهية

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
309

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
إنضم
11 يوليو 2014
المشاركات
3,981
مستوى التفاعل
2,034
النقاط
113
إليك 6صفات تتمتع بها المراءة الراقية ،لا علاقة لها بالرفاهية
ثقة الخطوة تمشي ملكة، تخطف الأنظار لحظة دخولها... نعم، هي المرأة الراقية. تعرف كيف تكون لطيفة وكيف تبرز أناقتها والصورة الإيجابية عن نفسها لتنال احترام الجميع. تتمتع بثقة عالية بالنفس لكنها ليست مغرورة، هي سيدة مسؤولة مستقلة. شخصية فريدة من نوعها وقليلات هنّ اللواتي يشبهنها
الرقي لا علاقة له بالمظاهر ولا بالرفاهيات كما يظنّ البعض للأسف. أي أن ليس كل امرأة صاحبة نفوذ أو صاحبة أجدد سيارة وأفخم الملابس والماركات هي امرأة راقية، لأن الرقي لا يُشترى بل يُستحق. قد تكوني أنتِ واحدة من بين النساء الراقيات، في حال كنتِ تتمتعين بالصفات التالية. .

1- شخصيتها لا تُنسى
عكس بعض النساء اللواتي يرغبن بلفت الانتباه، المرأة الراقية ترغب بكسب الاحترام. لا تتكبّد عناء لإبراز شخصيتها فيُمكن تمييزها وملاحظتها تلقائياً بين النساء. واثقة من نفسها وتتكلّم برقي، تعرف جيداً ماذا تقول، متى تقوله وفي أي مكان ينبغي قوله. رغم ثقتها بنفسها إلّا أنها متواضعة وطيبة القلب بالوقت نفسه. شخصيتها لا تُنسى!


2- مسؤولة

هي امرأة مسؤولة بكل معنى الكلمة، تدرك كيفية تحمّل مسؤولية واجباتها وكل الأمور التي تديرها سواء في عملها مع زملائها أم في بيتها مع عائلتها. تعمل على إنجاز كل المهام المتوجبة عليها يومياً، كما أنها لا تنسى المواعيد ولا تتأخّر عليها، لأنها تخشى أن ينتظرها زملائها أو أصدقائها. هي امرأة يمكنك الاعتماد عليها والوثوق بها بكل سهولة.

3- مستقلة
سيدة حرّة مستقلة. هذا ما هي عليه المرأة الراقية. لا تعتمد على أحد أو أي شي للقيام بأمر ما، وتتخذ قراراتها بنفسها من دون تدخل أحد. تستثمر وقتها بذكاء، وقادرة على التحدي ومواجهة الأزمات مهما كانت، تتماسك أمام الصعوبات وتواجهها بحكمة. المرأة الراقية هي امرأة صلبة وقوية من الداخل وحنونة بالوقت نفسه.

4- مرتبة
لن تصادفي يوماً امرأة راقية غير مرتبة، وهنا لا نعني المظهر الخارجي فقط بل بطريقة الكلام والتصرف. لا تتلفّظ سوى الكلام الراقي ولا تتصرّف إلا باللباقة. إلى جانب هذه الصفات، تهتم المرأة الراقية بمظهرها وتحرص على أن تكون أنيقة في إطلالتها. لا تفشل في تنسيق ملابسها واختيار الألوان المناسبة لها، كما تحافظ على نظافتها الشخصية بما في ذلك تسريحة شعرها وأظافرها.

5- طموحة
لا تيأس المرأة الراقية والقوية من العراقيل التي تمنعها من تحقيق أحلامها وأهدافها بل تنهض لمواجهتها. هي شغوفة لا تستسلم أبداً وتطمح لتحقيق أهدافها مهما كانت الظروف. تؤمن بقدراتها وبقدرات من حولها مما يجعل منها قائدة مذهلة.

6- لطيفة
تزرع السعادة والطاقة الإيجابية أينما ذهبت، تهتم بالآخرين وتساعدهم من دون الإدعاء بذلك. ثقتها بنفسها لا تمنعها من أن تكون قريبة من الآخرين ودودة ومتعاطفة معهم أيضاً. كما أنها لا تقبل التنمر أو أي شكل من الإساءة والتجريح لشخصها أو لغيرها.
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه