إليك بعض النصائح التي تساعدك في التعامل مع الزوج الكتوم

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
756

بنت عُمان

New member
معلومات بنت عُمان
إنضم
8 سبتمبر 2015
المشاركات
102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إليك بعض النصائح التي تساعدك في التعامل مع الزوج الكتوم
ينزعج النساء من الرجل الكتوم أو الصامت وهو الذي لا يبوح عما بداخله أو يقابل حديث زوجته بالصمت. اعلمي أيتها المرأة حينما يقوم زوجك بذلك فهذا يعود إلى طبيعته التي تختلف عنك أو تواجهه مشكلة في العمل أو أن عقله منشغلا بأمر ما. أي إن كانت الأسباب فالنتيجة واحدة، لذلك إليك بعض النصائح التي تساعدك في التعامل مع الزوج الكتوم:
- اختاري الوقت المناسب لتتحدثي مع زوجك، فلا تتحدثي معه وهو مشغول أو مرهق. لأن الرجل لا يستطيع أن يفعل شيئان في نفس الوقت.
- عندما يتحدث زوجك إنصتي له جيدا وابدي اهتمامك لما يقول وتجنبي مقاطعة كلامه لأن ذلك يدفعه إلى الصمت.
- شاركيه في أمور تهمه وأختاري مواضيع يحبها، ليتبادل معك الحديث.
- انصتي لزوجك جيدا وشاركيه في مشاكله وقولي له حلولا، ولكن احذري من الإلحاح في معرفه سبب صمته.
- اطلبي رأيه في بعض الأمور التي تخصك حتى يشعر بأهميته ومكانته عندك.
- إذا كان زوجك لا يعبر لك عن حبه بالكلام فتوقفي عن إجباره للبوح عما بداخله لأن ذلك سيعود عليكما بالسلب، بل أصبري حتي تحصلي على ما تريدين.
- ضعي في حسبانك أن الرجال لا يحبون الكلام كثيرا ويفضلون التعبير عما بداخلهم عن طريق الأفعال وليس الكلام، فالبعض منهم يعبرون عن مشاعرهم بالهدايا أو بطرق اهتمام مختلفة دون الكلام.
 

سهام سالم

New member
معلومات سهام سالم
إنضم
26 أبريل 2015
المشاركات
491
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
مشكوره على الموضوع لكن قسم من الزوجات فضولهن يدفع بالزوج الى التطرف في الكتمان فيعاند فضول زوجته بكتمان اتفه الامور فتجن الزوجه المسكينه في امور من عير المستحب ان يتحدث الزوج بها مثل مشاكل اهله و العمل والامور الماديه فالتزام الصمت بهذه الامور معهود من قبل معظم الازواج واحيانا تجتمع اكثر من سبب في نفس الوقت فيكون الصمت بتوتر فالهدوء من قبل الزوجه اريح للطرفين
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه